تقرير.. 14 من أصل 24.. مانشستر يونايتد قاهر كبار بريميرليجالأهلي يعود .. الزمالك يقترب .. واشتباك بمجموعة الموت بدوري أبطال أفريقيا (تقرير)فتحى عبدالوهاب وأحمد السعدنى يقدمان حفل ختام الإسكندرية المسرحى العربيصور.. محافظ أسيوط يبحث جهود تطوير مسار رحلة العائلة المقدسةترقية 22 عضواً بهيئة التدريس وتعيين 7 مدرسين بجامعة طنطاتفريغ 6001 طن رخام و3844 طن حديد وتداول 24 سفينة بموانئ بورسعيدأمطار خفيفة على مناطق متفرقة بالإسكندرية والأحياء ترفع درجة الاستعدادصور.. وفد صناعى من بيلاروسيا يزور اقتصادية قناة السويس لبحث فرص الاستثماروزيرة البيئة توقع المرحلة الثالثة لمشروع إدارة المخلفات الصلبة بالمنيا ..صوروزيرة الصحة تتفقد تجهيز مستشفى الأقصر الدولى لخدمة التأمين الصحى الشاملأمن الإسكندرية يضبط 23 متهما بحوزتهم مواد مخدرة فى حملة أمنية مكبرةضبط أغذية أطفال ورنجة فاسدة ودقيق مدعم فى حملة تموينية بالغربيةسحر نصر: حساب الاستثمار الأجنبى المباشر سيتضمن توسعات الشركات وخطوط إنتاجها الجديدةانطلاق فعاليات المؤتمر المصرفي العربي في القاهرةمصنعو الورق يطالبون بفرض رسوم 30% على المستورد لحماية المنتج المحلي"التضامن": أرسلنا حكم العلاوات الخمس لمجلس الدولة"الداخلية" تواصل تنظيم الزيارات لطلاب المدارسصورة.. فنانون يحتفلون بشفاء نيللي كريم عقب عودتها من الخارج4 تريليونات دولار حجم التجارة الخارجية الصينية خلال 11 شهراوزير الإسكان: الاستثمار في مصر آمن والسوق قوية وواعدة

5 أخطاء فى العناية بالبشرة تحرمك من الحصول على مكياج مثالى

   -  

فى الكثير من الأحيان نتبع الخطوات الصحيحة ونستخدم المستحضرات والأدوات المثالية للحصول على مكياج جيد ولكن النتائج لا تكون مرضية على الإطلاق، ويكون السبب فى هذا المشكلة هو أن بشرتنا غير صحية وتعانى الكثير من المشاكل.

ووفقًا لموقع "her" فإن هذا لا يحدث فقط بسبب قلة العناية بالبشرة، ولكن أحيانًا ما يحدث بسبب العناية الخاطئة بالبشرة، وكشف 5 أخطاء شائعة فى العناية بالبشرة تؤثر على صحتها:

استخدام مناديل إزالة المكياج:

من أسوأ الأشياء التي تضر البشرة هي استخدام مناديل إزالة المكياج، فبالرغم من سهولة استخدامها ورخص سعرها، الا انها تسبب الكثير من الضرر للجلد بسبب احتوائها علي الكحول الذى يضر البشرة ويسبب في ظهور التجاعيد مبكرا.

النوم بالمكياج:

عندما تتركى مكياجك طوال الليل، فإنك تحتفظى بقناع تلوث كبير على وجهك لمدة 7-8 ساعات مما يؤثر علي المسام وتكوين بقع علي الجلد، فحاولى إزالة المكياج قبل النوم.

الإفراط في التقشير

الإفراط في تقشير البشرة ليس أمرا جيدا كما يعتقد البعض، فالفرك بشكل مبالغ فيه يسبب أضرارًا كبيرة للجلد، ويصل لمرحلة أنه لا يخلص الجلد من الخلايا الميتة وإنما يتسبب فى إطفاء نضارة البشرة.

  عدم استخدام كريمات واقية من الشمس 

استخدام كريمات الوقاية من الشمس، يجب ان تكون في روتين العناية بالبشرة لأى امرأة، لانها تقى من الأشعة الضارة التي تسبب حروق الجلد وتزيد من حساسيته.

الإفراط فى التنظيف العميق للبشرة:

تماما مثل التقشير، يعد الإفراط في تنظيف البشرة أمرًا سيئًا، فتنظيف البشرة بالطريقة الصحيحة مرة واحدة واحدة في الأسبوع سيكون كافيا للغاية.

العناية بالبشرة
ترك الماكياج علي البشرة
الإفراط في تقشير
وضع واقي للشمس
تطهير البشرة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة