تفاصيل لقاء رئيس الوزراء مع نائب رئيس مجلس السيادة السودانيكيف أدار محافظ القاهرة انهيار عقار قصر النيل؟.. تعرف تفاصيل الإجراءاتبيطري أسوان ينظم لقاءات إرشادية عن الجلد العقدي.. صورجامعة أسوان : مركز التطوير المهنى يساعد الطلاب للانتقال لسوق العملمشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليون بث مباشر على BEIN SPORTS |يلا شوت يوتيوب HD بدون تقطيعقائمة بيراميدز لمواجهة طلائع الجيش في الدوريطارق العشري يعلن عن موقف النادي المصري من بيان الاتحادطارق العشرى ينفي تبديل نتيجة مسحة لاعب مكان آخر"صبحي" يجتمع برؤساء الإتحادات الرياضيه النوعيةعبد الرزاق حمد الله يتصدر ترتيب هدافي الدوري السعوديتعادل سلبي بين الزمالك والمقاصة في شوط الأهداف البيضاءالشناوي : العدالة أصبحت سمة المباريات بعد تطبيق الفاربث مباشر مانشستر سيتي وليون الفرنسي في دوري أبطال أوروبا اليوم 15/8/2020آنسات الأهلي بطلًا لدوري الجمهورية تحت 18 سنة لكرة السلة"سابت الحلة على النار".. تفاصيل حريق كاد يلتهم شقة بحدائق الأهرامالتحقيقات: ماس كهربائي وراء حريق شقة سكنية في المرجتجديد حبس عاطل بتهمة سرقة أجهزة كمبيوتر فى النزهةمرتديا ملابس نسائية.. تفاصيل انتحار شاب مارس الرذيلة بأحد فنادق مصر القديمةإصابة 3 أشخاص فى انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى الشرقى ببنى سويفمباشر الدوري المصري - الزمالك (0)-(0) المقاصة.. الشوط الثاني

5 أخطاء فى العناية بالبشرة تحرمك من الحصول على مكياج مثالى

   -  

فى الكثير من الأحيان نتبع الخطوات الصحيحة ونستخدم المستحضرات والأدوات المثالية للحصول على مكياج جيد ولكن النتائج لا تكون مرضية على الإطلاق، ويكون السبب فى هذا المشكلة هو أن بشرتنا غير صحية وتعانى الكثير من المشاكل.

ووفقًا لموقع "her" فإن هذا لا يحدث فقط بسبب قلة العناية بالبشرة، ولكن أحيانًا ما يحدث بسبب العناية الخاطئة بالبشرة، وكشف 5 أخطاء شائعة فى العناية بالبشرة تؤثر على صحتها:

استخدام مناديل إزالة المكياج:

من أسوأ الأشياء التي تضر البشرة هي استخدام مناديل إزالة المكياج، فبالرغم من سهولة استخدامها ورخص سعرها، الا انها تسبب الكثير من الضرر للجلد بسبب احتوائها علي الكحول الذى يضر البشرة ويسبب في ظهور التجاعيد مبكرا.

النوم بالمكياج:

عندما تتركى مكياجك طوال الليل، فإنك تحتفظى بقناع تلوث كبير على وجهك لمدة 7-8 ساعات مما يؤثر علي المسام وتكوين بقع علي الجلد، فحاولى إزالة المكياج قبل النوم.

الإفراط في التقشير

الإفراط في تقشير البشرة ليس أمرا جيدا كما يعتقد البعض، فالفرك بشكل مبالغ فيه يسبب أضرارًا كبيرة للجلد، ويصل لمرحلة أنه لا يخلص الجلد من الخلايا الميتة وإنما يتسبب فى إطفاء نضارة البشرة.

  عدم استخدام كريمات واقية من الشمس 

استخدام كريمات الوقاية من الشمس، يجب ان تكون في روتين العناية بالبشرة لأى امرأة، لانها تقى من الأشعة الضارة التي تسبب حروق الجلد وتزيد من حساسيته.

الإفراط فى التنظيف العميق للبشرة:

تماما مثل التقشير، يعد الإفراط في تنظيف البشرة أمرًا سيئًا، فتنظيف البشرة بالطريقة الصحيحة مرة واحدة واحدة في الأسبوع سيكون كافيا للغاية.

العناية بالبشرة
ترك الماكياج علي البشرة
الإفراط في تقشير
وضع واقي للشمس
تطهير البشرة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة