تموين القليوبية: تحرير 2157 محضرا خلال شهر وتوزع 163 ألف بطاقة تموينشاهد طلاب يرقصون لمنع المعلمة من الشرح بكفر الشيخ.. وهذا ما فعلته وكيلة الوزارةهاني الناظر: البهاق لا يحمل عدوة.. ويمكن علاجه بطرق حديثةشاهد الصور الأولى للفنانة صابرين بدون حجاب خلال تكريمهاجهاد القتَلةد. مجدى الصيرفى يكتب: التكليف والزمالة ومنظومة الصحةشخبطة 2منتدى شباب العالمماذا تقول الانتفاضات؟أهرامات مصر ونجوم كرة القدمماذا فعل المحافظون فى اليوم الأول؟«مسجد» هيثم أحمد زكى!أرض الأحلام..مبادرات الشبابرد فعل تامر حسني على تهنئة تركي آل الشيخ بدخوله موسوعة جينيسإطلالة تخطف الأنظار.. صابرين فى أول ظهور بعد خلع الحجابرئيس الوطنية للإعلام يصل السودان لحضور اجتماعات اتحاد إذاعات العربالضحك ممكن يعمل إيه فى حياتك العاطفية؟ 4 معلومات ستدهشكالحب لا يعرف المستحيل.. فتاة إنجليزية تتزوج من "سجادة" بعد علاقة دامت سنةبدل ما تشترى جديد.. دليلك للتخلص من بقع الجاكيت الجلد مهما كان نوعها

ريهام إبراهيم: متهمو التنمر على الطالب الأفريقي أقروا بارتكابهم الواقعة.. فيديو

   -  
الإعلامية ريهام إبراهيم

انتقدت الإعلامية ريهام إبراهيم، ولقعة تنمر طلاب مصريين على طالب أفريقي الجنسية، قائلة: "نحن في دولة قانون".

وقالت الإعلامية ريهام إبراهيم، في برنامجها "هنا العاصمة" المذاع عبر فضائية "سى بى سى"، إن التنمر الذي تعرض له الطالب الأفريقي من قبل ولدين، عبر استيقافه، والحديث معه بكلام جارح، واستعراض القوة على شخص ضعيف -وهو ما ظهر فى الفيديو- لن يمر مرور الكرام؛ لأننا فى دولة قانون.

ولفتت الإعلامية ريهام إبراهيم، إلى أن ما حدث ضد الانسانية والقانون الذي تطبقه الدولة، مشيرة إلى اعترف المتهمون أمام النيابة أنهم الأشخاص المتنمرين بالطالب الأفريقي.

وأوضحت الإعلامية ريهام إبراهيم، أن المتهمين دخلوا فى وصلة بكاء وطلبوا السماح من الطالب الأفريقي، قائلين: "مستقبلنا بيضيع"، لافتة الى أن الاتهامات التي وجهت إليهم هي "الترويع والسخرية".

وألقى رجال المباحث بالقاهرة القبض علي 3 طلاب لاتهامهم بالتنمر والتعدى بالسب والقذف على شاب إفريقي الجنسية بسبب بشرته السمراء، بعد انتشار فيديو لذلك الأمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

بداية الواقعة كانت عندما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر فيه 3 أشخاص ينهالون بالسباب علي طالب أفريقي الجنسية بسبب بشرته السمراء .

ورصدت أجهزة الأمن، الفيديو، وتم تحديد هوية الـ3 أشخاص وتبين أنهم طلاب بالمرحلة الثانوية، ومن خلال تحديد محل سكنهم؛ تم ضبطهم، وعرضهم علي النيابة العامة للتحقيق.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة