شائعة وفاة محمد عبده تتصدر تريندات جوجل من جديد.. والشادي يكشف الحقيقةفيديو- فتاة جنوب إفريقيا.. ملكة جمال الكون 2019رئيس البرلمان عن اتفاق السراج مع تركيا:مصر لن تقف مكتوفة الأيدى أمام أى مهاتراتسقوط سيدة وخطيبها لقيامهما بالاستيلاء على 900 ألف جنيه من حساب بنكى لمواطنةعلى عبد العال: طرح الحكومة لسندات دولارية إجراء صحيح ودستورىالصحة: سد احتياجات المواطنين من التطعيمات المختلفة والأرصدة كافيةفيديو.. سيولة مرورية بكورنيش النيل من روض الفرج حتى التحريرالمستشار عمر مروان: هناك حالات يدعى ذويهم اختفاءهم قسريًا وهم منضمون لداعشرئيس وزراء إثيوبيا يضع معهد نوبل فى حرج لرفضه عقد لقاء صحفى بعد تسلم الجائزة#قطر_لا_تريد_الصلح.. يتصدر ترند تويتر لفضح أساليب نظام الحمدينموقع أمريكى يفضح قطر: تؤيد العبودية.. والمال وراء دعم أصوات أمريكية لها20 ديسمبر.. إعلان اسم ملكة جمال العالم من شرم الشيخكربلاء تغلق أبوابها وجسور بغداد في قبضة المحتجيناتفاقية تعاون بين وكالة الفضاء المصرية والمؤسسة العربية للعلوم والتكنولوجيا | صور"البيئة" تناقش مع "البنك الدولي" دعم منظومة المخلفات والنقل الكهربائيوزيرة البيئة تترأس وفد مصر بمؤتمر الأمم المتحدة لتغير المناخ في مدريدتنمية الفكر الإبداعي لطفل الروضة ندوة بـ"بنات عين شمس"رئيس جامعة حلوان: القيادة السياسية تولي اهتماما كبيرا بالتعاون مع الجامعات الإفريقيةتعرف على جهود الرقابة الإدارية في محاربة الفساد خلال عامالمتحف المصري الكبير يستقبل 309 قطع أثرية تنتمي إلى عصور مختلفة | صور

تركي آل الشيخ يروج لـ حفل محمد رمضان في موسم الرياض

-  
محمد رمضان

روج المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، من خلال حسابه على إنستجرام، لحفل الفنان محمد رمضان، ضمن فعاليات موسم الرياض.

ونشر تركى آل الشيخ، صورة الملصق الدعائي للحفل وعليه صورة النجم محمد رمضان، ومن المقرر أن يقام الحفل غدا، 21 نوفمبر، على مسرح معرض السيارات، في مدينة الرياض السعودية".

يذكر ان أغنية Money لـ محمد رمضان حققت نجاحا كبيرا بعد عرضها مؤخرًا، حيث بلغت مليون و400 ألف مشاهدة بعد طرحها عبر القناة الرسمية الخاصة به على موقع يوتيوب، وهو ما أهلها لاحتلال المركز الاول ضمن قائمة الأغاني الاعلى مشاهدة عبر يوتيوب فى مصر .

وتقول كلمات الأغنية: "هتتكلم بالـ Money .. خد كاش ما بيفرقش ما يهمناش .. حب الناس هو اللي عاش .. معايا هتشوفوا الاندهاش .. كله Money ماشي Money Money Money".

ويستعد محمد رمضان يستعد لإحياء حفله الأول في المملكة العربية السعودية، ضمن حفلات موسم الرياض، والذي غدا الخميس 21 نوفمبر، على مسرح معرض السيارات بمنطقة الجنادرية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة