تويوتا Mirai المستوحاة من كامري تحيي الآمال في الدفع بخلية الوقود.. صوريونيو 2020.. الإعلان رسميًا عن موعد معرض "أوتوماك فورميلا" الجديدانعقاد المؤتمر التاسع لأمراض الكلى بطب طنطارفع ٣٢٠ طن تراكمات قمامة وإزالة ٣١٨ حالة بدمنهورجامعة أسيوط تفتتح معرضاً فنياً لاكتشاف مواهب متحدى الإعاقةبالصور.. إزالة مكامير الفحم المخالفة بمركز ومدينة بلبيس"الأغذية وأمراض العصر" في ندوة بيئية بجامعة أسيوطوكيل صحة سوهاج يتفقد مجمع محارق النفايات الطبية الخطرة بالكوثرمبارك يلتقي بالفنانة مديحة حمدي والمخرج فهمى الخولىرئيس جامعة المنوفية يتابع استيفاء متطلبات الحصول على الأيزو 9001ندوة تثقيفية عن التوعية الصحية ومكافحة العدوى بمستشفى المحلة الكبرىجامعة كفرالشيخ تشارك بندوة "مخططات إسقاط الدولة من الداخل وكيفية مواجهتها "تقرير.. "لعنة المقاولون تطارده".. أحمد علي من المجد إلى البحث عن الهوية من جديد"رسائل كارتيرون".. كواليس مران الزمالك استعدادا لبيراميدز«المركزي»: 60 ألف مواطن متوقع استفادتهم من مبادرة الـ50 مليار جنيه للتمويل العقاريفنانة شهيرة تلغي متابعة كل الممثلين على إنستجرامالغيرة من عمرو دياب | تامر حسني في مأزق بعد تكذيب موسوعة جينيس لهقبل طرحها فيديو كليب | اعرف نسب استماع راسمك في خيالي لـ حماقيبعد استئصال ورم من القولون.. ويل سميث: عشت صدمة كبيرةبعد تكذيب موسوعة جينيس.. تامر حسني يشعل تويتر

مقترح صادم.. ماذا قال فرج عامر بعد تأهل المنتخب الأوليمبي لنهائي أمم أفريقيا

   -  
فرج عامر

أشاد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة بالمنتخب الأوليمبي عقب الفوز على جنوب أفريقيا والتاهل لنهائي أمم أفريقيا تحت سن 23 عاماً.

وكتب فرج عامر عبر حسابه الرسمي لموقع التواصل الاجتماعي "تويتر ": "والله العظيم الأولاد الصغار رفعوا اسم وعلم مصر خفاقا فى عالم كرة القدم .. كفاية عليهم تعليق الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" على تأهل المنتخب الأوليمبي المصرى لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 بعد الفوز على جنوب أفريقيا 3 / 0 فى المباراة التى أقيمت باستاد القاهرة ليتأهل المنتخب لمواجهة كوت ديفوار يوم الجمعة فى نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 تحت 23 سنة التى تستضيفها مصر.

وأضاف: "لو أنا مسئول عن اتحاد كرة القدم سأقوم بتجهيز هؤلاء النجوم الكبار وليس الصغار ليكونوا جميعا داخل المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم وتحية من اعماق قلبى لهؤلاء النجوم الصغار اللى عملوا كل شئ رائع داخل المستطيل الأخضر على عكس النجوم الكبار اللى مش عارفين نعمل معاهم ايه وكمان تحية قلبية للنجم الكبير والمدرب القدير الكابين شوقى غريب ولجميع أعضاء الجهاز الفنى والادارى ومبروك لمصر والشعب المصرى العظيم"

انتهت أحداث مباراة منتخب مصر أمام نظيره الجنوب أفريقي بفوز الفراعنة بثلاثية نظيفة، في المباراة التي تقام على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدور قبل النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة