لكل اسم حكاية.. أم الدبادب الأثرية.. تعود إلى ما قبل التاريخ وتضم قلعة من العصر الرومانيسقوط أمطار خفيفة على مدن القليوبية.. وغرفة عمليات لتلقي البلاغاتإعلان الطوارئ في البحيرة بعد سقوط أمطارحملات مرورية مكبرة على الطرق لرصد المخالفات بالقاهرة والجيزةمساعد الوزير للمرور يتفقد الطرق السريعة لتأمين رحلات المواطنين"صحة نيوزيلندا": نسبة الحروق في مصابي بركان "وايت آيلند" تخطت 30%شرطة نيوزيلندا: سنرسل فرقة إغاثة لاستعادة الجثث من جزيرة "وايت آيلاند"اختل توازنها.. إنقاذ ربة منزل سقطت من أعلى باخرة سياحية بسوهاجوزير الإنتاج الحربي يشهد توقيع 3 مذكرات تفاهم مع بيلاروسياإصابة ربة منزل وابنتها في حريق بسوهاجأسعار العملات اليوم الثلاثاء 10-12-2019 في مصركثافات مرورية إثر انقلاب سيارة محملة بالدقيق على دائري المريوطيةسعر الدولار اليوم الثلاثاء 10-12-2019 في مصرعاجل.. السيسي يستقبل نظيره الجنوب أفريقيللمرة الثالثة في واشنطن.. اجتماع ثلاثي حول سد النهضة يناير المقبلاليوم.. انطلاق القمة الخليجية في الرياضرئيس أركان الجيش العراقي للمحتجين: القوات الأمنية متواجدة لحمايتكمالاحتلال الإسرائيلي يسلّم محافظ القدس قرارًا يمنعه من العملالبرلمان يحذر من العبث على حدود مصر الغربية.. الأبرز في صحف الثلاثاءمبادرة لحماية الصناعات الصغيرة من الممارسات الاحتكارية بدمياط

تقرير حكومى: تخصيص 110 مليارات جنيه لتنفيذ المشروعات التنموية والاستثمارية

   -  
عرضت وزارة التنمية المحلية، تفاصيل الخطة الاستثمارية للتنمية المحلية بالمحافظات، على لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب برئاسة المهندس أحمد السجينى، ليتسنى للجنة متابعة تنفيذ الخطة فى كل المحافظات الـ27، بالإضافة لعدد من الهيئات الاقتصادية والخدمية التابعة للوزارة.

وأكد التقرير الحكومى المعروض أمام البرلمان، أن الخطة تستهدف خلال الفترة من 1/7/2018 حتى 30/6/2024، توفير اعتمادات مالية قدرها 110 مليارات جنيه ضمن الخطة الاستثمارية لعدد (32) جهة موازنية تابعة للتنمية المحلية، وهى ديوان عام وزارة التنمية المحلية وعدد 27 محافظة وهيئتى النظافة والتجميل للقاهرة والجيزة وهيئتى النقل العام للقاهرة والإسكندرية، وذلك لتنفيذ المشروعات التنموية المطلوبة والخدمات العامة لتلبية احتياجات المواطنين.

وتشمل هذه الخطة المستهدفة خلال هذه الفترة الآتى:


1 ـ تطوير وتنمية القرى المصرية.

2 ـ رفع كفاءة الطرق المحلية.

3 ـ النظافة وتحسين البيئة.

4 ـ تحسين خدمات الكهرباء والطاقة.

5 ـ الأمن والإطفاء والمرور.

6 ـ تدعيم احتياجات الوحدات المحلية.

6 ـ  تطوير ورفع كفاءة منظومة النقل بالمحافظات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة