أهم الأخبار| السيسي يعبر عن سعادته بلقاء رئيس جنوب أفريقيا.. ترامب: أبرمنا أفضل وأهم صفقة في تاريخ أمريكا.. والبحرين تعلن موقفها من المصالحة مع قطراليوم.. محاكمة 12 متهما بتهمة الانضمام لداعشحبس شاب تسبب في مقتل ربة منزل على يد زوجها بمنطقة المرجمدرب بطل نيجيريا: سنحاول فعل كل ما بوسعنا للفوز على الأهليتعرف على نتائج الجولة الـ 14 بدوري مرتبط لليد مواليد 2000عمرو عاشور: سبورتنج ينافس على اللقببرشلونة تفوز على إنتر ميلان بثنائية بدوري أبطال أوروبابوروسيا دورتموند يتأهل لدور الـ16 بدوري الأبطال عقب فوزه على سلافيا براجتشيلسي لدور الـ16 عقب الفوز على ليل بدوري الأبطالبعد هدفه في مرمى سالزبورج.. محمد صلاح يصل للهدف الـ 200في مفاجأة كبرى..أياكس يسقط أمام فالنسيا بعقر داره ويهبط للدوري الأوروبيتشيلسي لدور الـ16 بدوري الأبطال عقب الفوز على ليلتحت شعار " نحو تسويق فعال".. تعرف على قرارات اتحاد الكشافة والمرشداتمواقيت الصلاة اليوم الأربعاء 11/12/2019 بمحافظات مصر والعواصم العربيةدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء 11/12/2019 بمحافظات مصرحالة الطقس اليوم الأربعاء 11/12/2019 فى مصر والدول العربية"ليس التهاب سحائي".. الصحة تعلق على وفاة تلميذين بالقليوبية (بيان رسمي)ارتدوا الملابس الثقيلة ليلًا.. الأرصاد توجه 4 نصائح للمواطنينمرصد الإفتاء: مقتل 60 شخصًا في 8 عمليات إرهابية بـ 5 دولمحمد جاد: الأهلي واجهة الكثير من سوء الحظ في بطولة إفريقيا لأندية السلة

فريق واما: أول حفلة لينا "صفق" شخص واحد من 20 ألف مشاهد

   -  
تحدث فريق "واما" عن أول أغنية لهم وأول حفلة شاركوا فيها فى مارينا، وقالوا أثناء سفرنا إلى الحفلة قررنا أن نصمم رقصة خاصة بنا، وبالتالى عندما دخلنا المسرح لم يتعرف الجمهور هل نحن راقصون أو مطربون، وفى نهاية الأغنية "صفق" شخص واحد من الجمهور من 20 ألف مشاهد فى الحفلة الكبيرة، وكانت بداياتنا بعد الحفلة مع هادى الباجورى.وذلك خلال استضافته مساء الثلاثاء فى برنامج "قهوة أشرف"، الذى يقدمه الفنان أشرف عبد الباقى، عبر شاشة قناة "الحياة"، ضمن حلقات الموسم الثانى.كما تحدث أعضاء فريق "واما" المكون من أحمد فهمى، ونادر حمدى، وأحمد الشامى ومحمد نور، عن بداية تعارفهم وتفاصيل انطلاقهم.واستضاف أشرف عبد الباقى خلال الحلقة أكثر من موهبة منها محمد المشهور بتصميم التماثيل الفرعونية والأحصنة، الذى بدأ مشروعه من الصفر، ويتمنى أن يصبح "براند عالمى"، ومحمد حسن مطرب فى دار الأوبرا وكان من المشتركين فى برنامج المواهب "آرب أيدول"، حيث تبناه الفنان أحمد فهمى، وقام بغناء أكثر من أغنية خلال الحلقة، وعاطف كلاكيت صاحب مشروع تصنيع "سيارات الطعام"، حيث قال إنه بدأ بالعمل منذ عام 2010، كما أن البعض منها تعمل بالطاقة الشمسية، وتم تكريمى بسبب هذه العربية، وعن طموحه قال إن العربية تكون فى شوارع مصر.

كما أشاد الفنان أحمد فهمى بفكرة البرنامج وتشجيعه للمشروعات الشابة، وقال "أنا اشتغلت كهربائى وفى محل ملابس مدارس فى بداياتى، وعن المشروعات قال "لو فكرت فى مشروع هعمله فى تخصص مجالى"، بينما قال نادر حمدى لو فكرت فى مشروع سوف يكون "استوديو"، وقدم محمد نورالشكر للفنان أشرف عبد الباقى فى نهاية الحلقة، وقال: "أشكرك لأنك من أهم وأكثر الناس فى مصر التى تقوم باكتشاف المواهب وأبرزها".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة