شاهد... روما القديمة تحت الثلج.. حضارة وجمالقرأت لك.. الإسلام السياسى ومنظومته الدينية.. البحث عن خطاب جديد لا معقد ولا مخلاليوم.. مرافعة دفاع حمادة السيد لاعب أسوان و43 متهما بالانضمام لداعشخلود تطلب الطلاق: خدعنى وسرق كل ما أملك واتهمنى بالجمع بين زوجينكارتيرون يُركز على صناعة الفرص فى عودة التدريبات قبل لقاء بيراميدزاتحاد الكرة يحدد مكافآت كأس مصر بعد انتهاء البطولةالأهلي يرفض سفر محمود متولى الى المانيابعد نجاح "ميدلي" رامي جمال.. أبرز الأغاني التي لحنها في مسيرته الفنيةأديب ينصح فتاة: مفيش حاجة اسمها حب وحبي نفسك ومصلحتكالبسوا تقيل ..الأرصاد تنصح المواطنين وتؤكد: أمطار وسقيع في هذا التوقيتفاروق الباز: والدتي لم تكن متعلمة وأخرجت عالمين.. فيديوقاهرة تانية على المريخ .. فاروق الباز يفاجئ المصريين..شاهدتفكير غنم.. فاروق الباز ينتقد من يطالب بإرسال طائرة لهدم سد إثيوبيا.. فيديوتعليم مصر بخير.. فاروق الباز: عندما سافرت كانت راسي براس أي أمريكاني| فيديوزي الرز.. فاروق الباز: لو قلنا إننا أنهينا الفساد يبقى بنضحك على نفسنا.. فيديوفاروق الباز: إذا لم ننتج غذاءنا فلا نستحق أن نكون مصريين.. فيديووالدة طفلي السلم : تسلمت أطفالي من دار الرعاية بقرار من النيابة.. فيديو20 جنيها ودبلة ذهب.. العثور على جثة سيدة في ترعة ببني سويف.. والخلافات الزوجية كلمة السرخطة شاملة لحفر الآبار السطحية والعميقة بسيناءعذراء إيلات.. رواية سيناوية للشاعر حاتم عبدالهادي السيد

صور نادرة لأميرات وملكات العالم بدون مكياج.. مين أحلى؟

   -  

الكثير من الفتيات لا يمتلكن الجرأة الكافية للظهور بدون مكياج فى يومهن العادى سواء للذهاب للعمل أو الجامعة أو غير ذلك، وبعضهن يعتمدن وضع لمسات بسيطة من مساحيق التجميل لإخفاء الهالات السوداء وعيوب البشرة بشكل عام، لذلك قد لا يخطر على بال أحد أن بعض الأميرات لديهن قدر من الشجاعة للظهور بشكلهن الطبيعي دون الاعتماد على وضع المساحيق التجميلية، وعرضت مجلة " Elle" الفرنسية صورا نادرة لأبرزهن:

كيت ميدلتون دوقة كامبردج وزوجة الأمير ويليام، المعروفة بأناقتها وجاذبيتها المعهودة، ظهرت فى إحدى الصور الملتقطة لها على طبيعتها دون وضعها للمكياج.

الأميرة تشارلوت

شارلوت كاسيراغي هى الابنة الثانية لأميرة كارولين أميرة موناكو وهي فارسة وصحفية وممثلة.

كيتي سبنسر

كيتي سبنسر ابنة شقيق الأميرة ديانا، وعارضة الأزياء البريطانية، رغم ظهورها في إحدى الصور بدون مكياج إلا أنها كانت في غاية النعومة والجمال.


ليتيزيا

الملكة ليتيزيا، هي زوجة الملك الإسباني فيليبي السادس، لم تتردد فى ظهورها بدون مكياج في إحدى إطلالتها.

بياتريس يورك

الأميرة بياتريس، أميرة يورك وهي ابنة الأمير آندرو، دوق يورك وحفيدة الملكة إليزابيث الثانية ملكة المملكة المتحدة وزوجها دوق إدنبرة السابق الأمير فيليب، رغم حرصها الدائم على الظهور بكامل أناقتها إلا أنها كغيرها تفضل أحيانا المظهر الطبيعي.

الأميرة ديانا

الأميرة ديانا رمز الأناقة والجمال إلى يومنا الحالى، كانت في غاية الجاذبية بجميع إطلالتها سواء بالمكياج أو بدونه.

سارة فيرجسون


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة