نسرين طافش تحتفل باليوم العالمي للقطط.. شاهدعرض فيلم الفيل الأزرق 2 في مهرجان السينما المصرية بالبرازيلأمير رمسيس: إصرار لدى الجونة السينمائي على استقدام أفضل إنتاجات العالمنبيل الحلفاوي يرد بقوة على متابع شكك في صحة هدف الأهلى الأول أمام إنبىمش قد الهوى لـ شيرين تتجاوز 8 ملايين مشاهدةأغنية صاحبة رأي لـ إليسا تحقق 5 ملايين مشاهدةعلى البحر.. هالة صدقي تقضي عطلتها الصيفية.. فيديوعمر صلاح يوجه رسالة دعم لخالد الغندور بعد نقله إلى المستشفى ..شاهدإليسا: أنا فخورة أكتر من أي وقت بـ لبنانيتيكلهم مجرمين.. إليسا توجه رسالة مؤثرة إلى الشعب اللبنانينص خطاب البابا ثيودروس الثاني إلى وزير الخارجية بشان اتفاق مصر واليونان (صور)«إيراد النهر»: معدلات الأمطار في تزايد على منابع النيل«التعليم»: إجراءات قانونية حيال مصححي الثانوية العامة المخطئينتعرَّف على شروط إقامة منحل لإنتاج العسل.. «وكيل زراعة البحيرة» يتفقد المشروع (صور)رئيس بنك التنمية الصناعية: 3 مليارات جنيه تمويل ضمن مبادرة الـ1000 مصنعالحبس لـ«موظفى الكهرباء» عند «التوصيل المخالف»السيسى للشعب اللبنانى: عليكم بالتكاتف والنأى بوطنكم عن الصراعات«مدبولى»: تكليفات من الرئيس بتحديد أولويات احتياجات أشقائنا فى لبنان وإرسالهاغرف عمليات الأحزاب تتابع اختيار أعضاء «الغرفة الثانية»استجابة لشكاوي المواطنين.. حى العرب ببورسعيد يزيل أربعة اكشاك

صور نادرة لأميرات وملكات العالم بدون مكياج.. مين أحلى؟

   -  

الكثير من الفتيات لا يمتلكن الجرأة الكافية للظهور بدون مكياج فى يومهن العادى سواء للذهاب للعمل أو الجامعة أو غير ذلك، وبعضهن يعتمدن وضع لمسات بسيطة من مساحيق التجميل لإخفاء الهالات السوداء وعيوب البشرة بشكل عام، لذلك قد لا يخطر على بال أحد أن بعض الأميرات لديهن قدر من الشجاعة للظهور بشكلهن الطبيعي دون الاعتماد على وضع المساحيق التجميلية، وعرضت مجلة " Elle" الفرنسية صورا نادرة لأبرزهن:

كيت ميدلتون دوقة كامبردج وزوجة الأمير ويليام، المعروفة بأناقتها وجاذبيتها المعهودة، ظهرت فى إحدى الصور الملتقطة لها على طبيعتها دون وضعها للمكياج.

الأميرة تشارلوت

شارلوت كاسيراغي هى الابنة الثانية لأميرة كارولين أميرة موناكو وهي فارسة وصحفية وممثلة.

كيتي سبنسر

كيتي سبنسر ابنة شقيق الأميرة ديانا، وعارضة الأزياء البريطانية، رغم ظهورها في إحدى الصور بدون مكياج إلا أنها كانت في غاية النعومة والجمال.


ليتيزيا

الملكة ليتيزيا، هي زوجة الملك الإسباني فيليبي السادس، لم تتردد فى ظهورها بدون مكياج في إحدى إطلالتها.

بياتريس يورك

الأميرة بياتريس، أميرة يورك وهي ابنة الأمير آندرو، دوق يورك وحفيدة الملكة إليزابيث الثانية ملكة المملكة المتحدة وزوجها دوق إدنبرة السابق الأمير فيليب، رغم حرصها الدائم على الظهور بكامل أناقتها إلا أنها كغيرها تفضل أحيانا المظهر الطبيعي.

الأميرة ديانا

الأميرة ديانا رمز الأناقة والجمال إلى يومنا الحالى، كانت في غاية الجاذبية بجميع إطلالتها سواء بالمكياج أو بدونه.

سارة فيرجسون


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة