السيسي يوجه بمواصلة إنجاز جميع المشروعات الجارية بهيئة قناة السويس.. يتصدر صباح البلد.. فيديودبلوماسي سابق: العلاقات بين مصر والجبل الأسود تشهد طفرة كبيرة.. فيديوللمبتدئين والبنات.. تمارين كارديو لحرق الدهون المتراكمة بالجسمبمشاركة 200 متطوع.. هند النعسانى: شباب أفريقيا استخرج 2 طن مخلفات من النيل.. فيديوأستاذ تمويل: مبادرة الحد الأدنى للأجور تعالج ثغرات التعيين بالجهاز الإداريوداعا سمير سيف..«صباح البلد» ينعي المخرج الراحل..فيديوانقلاب سيارة محملة بالدقيق أعلى الدائريلكل اسم حكاية.. أم الدبادب الأثرية.. تعود إلى ما قبل التاريخ وتضم قلعة من العصر الرومانيسقوط أمطار خفيفة على مدن القليوبية.. وغرفة عمليات لتلقي البلاغاتإعلان الطوارئ في البحيرة بعد سقوط أمطارحملات مرورية مكبرة على الطرق لرصد المخالفات بالقاهرة والجيزةمساعد الوزير للمرور يتفقد الطرق السريعة لتأمين رحلات المواطنين"صحة نيوزيلندا": نسبة الحروق في مصابي بركان "وايت آيلند" تخطت 30%شرطة نيوزيلندا: سنرسل فرقة إغاثة لاستعادة الجثث من جزيرة "وايت آيلاند"اختل توازنها.. إنقاذ ربة منزل سقطت من أعلى باخرة سياحية بسوهاجوزير الإنتاج الحربي يشهد توقيع 3 مذكرات تفاهم مع بيلاروسياإصابة ربة منزل وابنتها في حريق بسوهاجأسعار العملات اليوم الثلاثاء 10-12-2019 في مصركثافات مرورية إثر انقلاب سيارة محملة بالدقيق على دائري المريوطيةسعر الدولار اليوم الثلاثاء 10-12-2019 في مصر

مصطفى محمد: سنعمل على حصد ميدالية أولمبية

   -  
مصطفى محمد - مصر - غانا - الأولمبي
شدد مصطفى محمد مهاجم المنتخب الأولمبي على ضرورة الفوز بلقب كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.

ويلتقي منتخبا مصر وكوت ديفوار في المباراة النهائية يوم الجمعة المقبل على ستاد القاهرة بعد نجاحهما في التأهل لأولمبياد طوكيو 2020.

وقال مصطفى بعد الفوز على جنوب إفريقيا بثلاثية في الدور قبل النهائي "كنا رجالا وعلى قدر المسؤولية ونفذنا وعدنا للجماهير ولم نخذلهم، وأدينا ما علينا".

وأضاف لاعب الزمالك "لا يفرق معي الألقاب الشخصية أو جائزة هداف البطولة أو لاعب المباراة وغيرها، بل تركيزي كله في تحقيق هدفنا بالتأهل للأولمبياد، والمباراة النهائية للبطولة"

وأشار عبر قناة صدى البلد "عيب.. إذا لم نفز بالبطولة على أرضنا ووسط جماهيرنا، حققنا الحلم الأول، ويتبقى الحلم الثاني كأس البطولة، وسنعمل ما علينا والكل على قلب رجل واحد من أجل الفوز بميدالية أولمبية".

وواصل "تركيزي كله مع المنتخب الأولمبي، أتمنى أن أكون على قدر المسؤولية والاجتهاد أكثر لأتواجد مع المنتخب الأول".

وبسؤاله هل غضبت من انتقاد أحمد بلال مهاجم الأهلي السابق لك، رد مصطفى محمد "أحترم كل الآراء، سواء إذا قيل لا أجيد اللعب أو لست مهاجما جيدا، بل أحاول إثبات نفسي في الملعب".

وأتم تصريحاته "الاحتراف لن يكون إلا عن طريق نادي الزمالك فهو بيتي ولن أرحل دون موافقته بالتأكيد".

وتأهل منتخب مصر بذلك لنهائي البطولة للمرة الأولى في تاريخه في نسختها الثالثة بعد نسختي 2011 و2015.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة