برلماني: تطبيق قانون الزراعات التعاقدية يقضي على مافيا التجاراليوم.. رابح صقر وأصيل أبو بكر يحييان حفلا غنائيا بموسم الرياضماذا طلبت جماهير الزمالك من لاعبيها عقب الفوز على أول أغسطس؟صور.. صابرين في مهرجان نجم العرب11 يناير.. انطلاق فعاليات أسبوع أبوظبي للاستدامةاتحاد طلاب تونس: الإخوان يحولون الجامعات لمنابر لنشر الفكر الداعشىنائبة بالبرلمان عن منتدى شباب العالم: وسيلة مهمة لتوصيل أفكار الشباب للمسئولينإزاى المترو بيتحاسب على استهلاك الكهرباء؟.. اعرف التفاصيلهذه هى العقوبات المنصوص عليها لمواجهة جرائم استغلال الأطفالتقرير حكومى أمام البرلمان: الدولة تصرف 7 مليارات جنيه لرفع كفاءة الطرقيناقشه منتدى أسوان للسلام.. النزوح القسري في أفريقيا عدو التنميةعلي جمعة: المنتحر ليس كافرا وإنما ارتكب كبيرةضبط 49 مخالفة "تموينية" في الأسواق والمحلات بمراكز الغربيةمؤتمر بالغربية حول التمكين الثقافي لذوي الاحتياجات الخاصة.. غدا"مرور الغربية" يحرر 715 مخالفة على الطرق والشوارع الرئيسيةأعراض صامتة لسرطان الدم أبرزها ضيق التنفس وظهور كدمات في الجسمأسباب مختلفة للإصابة بنقص الصفائح الدموية .. وراثى أو نتيجة بعض الأدويةشوقي غريب: الرئيس متابع للرياضة.. وطالبنا بتحقيق إنجاز في طوكيو.. فيديوالزمالك يترقب .. صالح جمعة خارج النادي الأهليرئيس لجنة الحكام يتحدث عن موعد تطبيق الـ VAR

تامر عاشور يصل السعودية لإحياء حفله الثاني بموسم الرياض

-  
وصل الفنان تامر عاشور إلى الرياض استعدادا لإحياء حفله الثاني ضمن فعالية "ليالي المحروسة" التي تقام ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي.

ويعتبر تامر عاشور المطرب المصري الذي يقدم حفلين ضمن فعالية "ليالي المحروسة " في أقل من أسبوعين، ويأتي هذا الأمر بعد نجاح حفله الأول والتي رفعت فيه لافتة كامل العدد.

تامر عاشور يقدم في الحفل باقة من أجمل أغانيه التي تلاقي تفاعلا من كل محبيه وعشاقه.

يذكر أن شركة "إيرث برودكشن" المملوكة للدكتورة سارة الطباخ تتولى إنتاج وإدارة أعمال تامر عاشور.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة