بالصور.. إزالة التعديات على مساحة 400 م2 بمركز إدفو بأسوانمحافظ أسوان يهنئ أبطال القدرات الخاصة لحصولهم على 3 ميداليات ذهبية وفضيةمحافظ الشرقية يفاجئ الوحدة المحلية بملامس ويأمر بفحص أعمالهابالتكريم .. تعليم سوهاج تحفيز العاملين المجتهدين بهاتكريم الفائزين فى مسابقات التربية الاجتماعية بإدارة طنطا التعليميةحملة مسائية لإزالة الإشغالات بمركز شبين الكومتغيير مسمى كلية التعليم الصناعي بسوهاجبالصور.. تحصين 139 ألف رأس ماشية في الدقهليةوكيل صحة سوهاج يشارك في فعاليات "مهرجان التنمية الرياضية المجمع"تغيير مسمي كلية التعليم الصناعي بسوهاج .. تعرف على الاسم الجديدالزراعة: حملات مرورية مفاجئة على مشاتل الخضر والفاكهة للتأكد من مطابقتها المواصفاترئيس هيئة "جودة التعليم": التعلم القائم على الجدارات أصبح توجهًا عالميًاوزيرة البيئة: إنشاء مصنع للتخلص من المخلفات الصلبة بالمنيا بـ70 مليون جنيهالداخلية تنظم زيارات لطلبة المدارس بالمواقع الشرطية لنشر السلوكيات الإيجابيةالأوقاف تعقد جلسة تحضيرية لمؤتمر الشأن العاموزيرة البيئة: زيادة إعادة تدوير المخلفات إلى 500 طن يوميا بالمنياقبل «بنشرقي».. ثنائيات زملكاوية بنكهة أفريقية (فيديو)يورجن كلوب يعلق على أداء صلاح.. ويكشف الكلمة «الأكثر قولًا» في غرفة الملابسأرقام برشلونة x مايوركا: سجل مثالي بـ«كامب نو».. وميسي يحطم رقم رونالدوعبدالعاطي يعلن قائمة أسوان لمواجهة طنطا في الكأس

"الباز" يطالب النائبة غادة العجمى بالاستقالة بعد حيثيات رفض قانون الذوق العام (فيديو)

   -  
قال الإعلامى محمد الباز، إن البرلمان كان عليه قبول مشروع قانون الذوق العام، لمناقشته لأنه مستوفى الشروط القانونية، إلا أن الجنة التشريعية بجميع أعضائها رفضت القانون تماماً.

وطالب "الباز" خلال تقديمه برنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور"، النائبة غادة العجمى بالاستقالة بعد حيثيات رفض قانون الذوق العام، موضحًا أنه تم رفض قانون الذوق العام الذى قدمه 60 نائبًا، ومن العدل أن يستقيلوا بعد الحيثيات التى أعرب عنها البرلمان، لأن النواب فشلوا فى صياغة مشروع قانون. 


وأشار "الباز" إلى أن النائبة غادة العجمى، لا بد أن تعتذر للشارع المصرى على ما قدمته، حيث قال: "لا بد من استقالتها، وإعلان أنها لا تصلح نائبة فى البرلمان".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة