عمارات السلام .. قنابل موقوتةبعد انتشال جثتيهما.. جهود لتحديد هوية شاب وفتاة غرقا في أحد شواطئ العجميالعثور على جثة سائق «توك توك» مذبوحًا بمركز الشهداء في المنوفيةبـ«كمامة ونظارة شمسية» سيدة تخطف ابن الجيرانمقتل عامل على يد نجل شقيقته بسوهاج: «طعنه بمطواة بسبب خلافات على الميراث»جزء وحيد من جسمك لا تغسله.. أطباء ينصحون بالاهتمام به في زمن "كورونا"لمرضى جرثومة المعدة.. إليكم قائمة بالأطعمة المفيدة لتخفيف أعراضهايضم 11 أغنية.. روتانا تطرح ألبوم جنات "أنا في انتظارك" على يوتيوبفلوكس عن السحر: "مريت بتجربة مريرة في حياتي.. ونفسي في قانون إعدام لهم"فيديو| حسين الجسمي يطرح أغنية "بالبنط العريض"الحلفاوي يطالب بعودة هذين اللاعبين: "لحد ما المكنة تطلع قماش"لا ضرر ولا ضرار.. السودان: نؤيد موقف مصر في التفاوض حول سد النهضة للوصول لاتفاق ثلاثيتطبيق صحة مصر يوصلك إلى أقرب عيادة متنقلة تنفذ مبادرة رئيس الجمهوريةرئيس وزراء السودان: زيارة مدبولي تؤسس لبداية جديدةبعد توقيع بروتوكول لـ زراعته.. أهم المزايا والتوصيات بشأن القطن العضويناجي شهود: حروب الجيل الرابع تستهدف فرض إرادة على أي دولةألا لعنة الله عليكم.. الديهي منفعلًا بسبب المزايدات: ستظل مصر مع القضية الفلسطينية«ثعلب المخابرات».. لماذا اختص جهاز أمني بارز بنعي سمير الإسكندراني؟قطاع الأعمال: 119 شركة في 14 صناعة تشهد تطويرا خلال الفترة الحالية..فيديوضياء رشوان: المناخ المضطرب خلق فرصة لتنفيذ مخططات حروب الجيل الرابع في 2011

"الباز" يطالب النائبة غادة العجمى بالاستقالة بعد حيثيات رفض قانون الذوق العام (فيديو)

   -  
قال الإعلامى محمد الباز، إن البرلمان كان عليه قبول مشروع قانون الذوق العام، لمناقشته لأنه مستوفى الشروط القانونية، إلا أن الجنة التشريعية بجميع أعضائها رفضت القانون تماماً.

وطالب "الباز" خلال تقديمه برنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور"، النائبة غادة العجمى بالاستقالة بعد حيثيات رفض قانون الذوق العام، موضحًا أنه تم رفض قانون الذوق العام الذى قدمه 60 نائبًا، ومن العدل أن يستقيلوا بعد الحيثيات التى أعرب عنها البرلمان، لأن النواب فشلوا فى صياغة مشروع قانون. 


وأشار "الباز" إلى أن النائبة غادة العجمى، لا بد أن تعتذر للشارع المصرى على ما قدمته، حيث قال: "لا بد من استقالتها، وإعلان أنها لا تصلح نائبة فى البرلمان".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة