ما هي الأعراض الشديدة لـ COVID-19؟.. ومن هم الأكثر عرضة للفيروسدراسة توضح كيف تعمل الفيروسات وهروبها من جهاز المناعةحميدتي خلال لقائه بمدبولي يبدي تفاؤله بالوصول لحل مُرض في مفاوضات سد النهضةجامعة طنطا: معامل التنسيق جاهزة لاستقبال طلاب المرحلة الأولى السبت المقبل«رشا ماتت بالكذب».. وقفة لتمريض مستشفى في كفر الشيخ بعد وفاة زميلتهم بـ«كورونا»دقلو خلال لقائه مدبولي: يجب أن يستفيد كل بلد من إمكانات الآخر«من محافظات مجاورة».. مستشفيات القليوبية تسجل 194 إصابة جديدة بفيروس كورونامحافظ بورسعيد يزور البطل محمد مهران رمز المقاومة الشعبية في المستشفى«مصر للطيران» تطالب عملاءها الأجانب بتقديم «PCR» قبل 72 ساعة (تفاصيل)حملات لإزالة الإشغالات والباعة الجائلين في أحياء بورسعيد«المهن الموسبقية» تحرر محضرًا ضد حسن شاكوش: «أحيا حفلًا دون تصريح»خبير اقتصادي: العاصمة الإدارية مرآة جديدة للنهضة والحضارة في مصرانتهت - الزمالك (1)-(0) المقاصة.. فوز قاتل للأبيضتشاتشيتش يعلن قائمة بيراميدز لمواجهة طلائع الجيششيكابالا يؤازر الزمالك أمام المقاصة من مدرجات استاد القاهرةنهاية الشوط الأول: مانشستر سيتي (0)-(1) ليون.. ربع نهائي دوري الأبطالمفاجأة.. ريال مدريد يُجهز لإقالة «زيدان»«ويليان» يكشف أسباب انتقاله إلى أرسنالمانشستر يونايتد يجدد مفاوضاته لضم نجم أتلتيكو مدريدرومينيجه يكشف كواليس غرف خلع ملابس بايرن ميونيخ عقب انتصار القرن

المعارضة القطرية: طالبان تتلقى تعليمات من الدوحة لتنفيذ عمليات قتل جماعية

   -  

نقل موقع قطريليكس، التابع للمعارضة القطرية، عن خالد الهيل المتحدث باسم المعارضة القطرية، تأكيده أن تهمة تمويل الإرهاب ما زالت ثابتة على تنظيم الحمدين؛ حيث أكد أنه يستغل أموال الشعب فى تغذية وتمويل وتشجيع الإرهاب.وقال المتحدث باسم المعارضة القطرية، إن تصريح المتحدث الرسمى باسم الرئاسة الأفغانية مؤخرًا بأن حركة طالبان تقتل الشعب الأفغانى بأوامر من قطر، يُعَد دليلًا على دعم الحمدين للإرهاب، متابعا: وصل اليوم إلى قطر إرهابيون من "طالبان" ضمن صفقة تبادل أسرى، حيث إن النظام تصدَّر الوساطة بين طالبان الإرهابية والعالم، زاعمًا أن هدفه إنهاء الحرب في أفغانستان بين حركة طالبان المسلحة والحكومة الأفغانية، لكن فى حقيقة الأمر، فإن النظام يعمل مع طالبان، ويرسل التمويلات والدعم؛ ما جعل الحركة تعتبر قطر بيتها الثانى. 

ولفت المتحدث باسم المعارضة القطرية، إلى تاريخ النظام المشبوه فى دفع الفدية والرشاوى للإرهابيين، لتنفيذ وتحقيق أهدافه المشبوهة، متابعا: سوابق النظام القطرى فى دفع الفدية والرشاوى للإرهابيين يجعل تهمة تمويل الإرهاب ثابتة؛ حيث أموالهم القذرة تغذى وتمول وتشجع الإرهاب.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة