"سياحة النواب" تنتهي من مشروع قانون السياحة الصحية تمهيدا لعرضة على البرلمانبعد تعيينه رئيسا لهيئة الرياضة الإماراتية.. تعرف على عبد الرحمن العويسالمقاصة ينتظر كلمة الجناينى لحسم مصير أيمن حفنىأرقام خيالية.. ماذ قدم محمد صلاح في 100 مباراة بالدوري الإنجليزي؟البحرين ضد السعودية.. موعد نهائي كأس الخليج اليوم والقنوات الناقلةالقوة الضاربة.. عبدالله السعيد جاهز لقيادة بيراميدز أمام الزمالكرينيه فايلر يبدأ دراسة وادي دجلة بالفيديوشاهد..لاعب جديد في مران الأهليمحاضرة فنية للاعبي الأهلي في التتشالقدر يخدم المحارب الفرنسي.. 3 أسباب وراء انطلاقة كارتيرون المثالية مع الزمالكاليوم.. هوكي الشرقية رجال يسعى للبطولة الـ 25 .. والسيدات يطمحن في اللقب الأولشهادته أدت لقتله.. المؤبد لشخص و10 سنوات لآخرين تخلصوا من نجل خالهم بأسيوطالنيابة تطلب تحريات المباحث في واقعة حريق «كشك البنزين» بالإسكندريةضبط 15 كيلو حشيش بحوزة أحد الأشخاص بالجيزةمقتنيات سلسلة أفلام حرب النجوم تعرض فى مزاد قبل عرض الجزء التاسعانطلاق ملتقى القاهرة الدولى الخامس للشعر العربى 13 يناير.. اعرف محاورهحل لغز مقتل ربة منزل بدمياط والقبض على 6 متورطين فى تنفيذ الجريمةالتصريح بدفن ربة منزل توفت عقب سقوطها من الطابق الثالث فى أرض اللواءانتداب المعمل الجنائى لمعاينة حريق شب فى شقة بالشرابيةسقوط صاحب محل هواتف بحوزته 15 كيلو حشيش بالطالبية

المعارضة القطرية: طالبان تتلقى تعليمات من الدوحة لتنفيذ عمليات قتل جماعية

   -  

نقل موقع قطريليكس، التابع للمعارضة القطرية، عن خالد الهيل المتحدث باسم المعارضة القطرية، تأكيده أن تهمة تمويل الإرهاب ما زالت ثابتة على تنظيم الحمدين؛ حيث أكد أنه يستغل أموال الشعب فى تغذية وتمويل وتشجيع الإرهاب.وقال المتحدث باسم المعارضة القطرية، إن تصريح المتحدث الرسمى باسم الرئاسة الأفغانية مؤخرًا بأن حركة طالبان تقتل الشعب الأفغانى بأوامر من قطر، يُعَد دليلًا على دعم الحمدين للإرهاب، متابعا: وصل اليوم إلى قطر إرهابيون من "طالبان" ضمن صفقة تبادل أسرى، حيث إن النظام تصدَّر الوساطة بين طالبان الإرهابية والعالم، زاعمًا أن هدفه إنهاء الحرب في أفغانستان بين حركة طالبان المسلحة والحكومة الأفغانية، لكن فى حقيقة الأمر، فإن النظام يعمل مع طالبان، ويرسل التمويلات والدعم؛ ما جعل الحركة تعتبر قطر بيتها الثانى. 

ولفت المتحدث باسم المعارضة القطرية، إلى تاريخ النظام المشبوه فى دفع الفدية والرشاوى للإرهابيين، لتنفيذ وتحقيق أهدافه المشبوهة، متابعا: سوابق النظام القطرى فى دفع الفدية والرشاوى للإرهابيين يجعل تهمة تمويل الإرهاب ثابتة؛ حيث أموالهم القذرة تغذى وتمول وتشجع الإرهاب.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة