الأزمة الاقتصادية بتركيا تدفع المعلمين للامتناع عن العمل بمدراس إسطنبولالبورصة السعودية تقفز بفضل صعود البنوك بعد اتفاق أوبك"قطاع الأعمال" : انتهاء خطط التحول الرقمى فى الربع الثانى من العام المقبلالهولندي داني ماكيلي حكما لمباراة ريد بول سالزبورج النمساوي وليفربول الإنجليزيعبدالرحمن مجدي: الإسماعيلي لا يقل عن الأهلي والزمالك.. وهدفنا التتويج بالبطولة العربيةاكتمال عقد المتأهلين إلى دور 16 في بطولة كأس مصرتدريب خفيف للاعبي الإسماعيلي وتأهيل كماتشوإسماعيلي "99" يهزم المقاولون العرب بدوري بطولة الجمهوريةمختار مختار يعلن عقوبات مالية يسبب تراجع مستوى الفريقننشر مواجهات دور الـ16 في كأس مصرأمطار غزيرة تغمر أرضية ملعب مباراة المصري وبطل نيجيرياأستون فيلا يخسر من ليستر بحضور المحمدي وتريزيجيهإيمى طلعت زكريا تكشف آخر طلب طلبته من والدها قبل رحيله.. فيديومدير مهرجان جرش يلتقى السفير الروسى لبحث المشاركة فى الدورة الـ35صور.. عبير صبرى تبدأ تصوير مشاهدها فى فيلم "2 طلعت حرب "أسباب الاكتئاب الشتوي وطرق علاجهصور.. فوز رامي صبري بجائزة أفضل مطرب عربي"الطوق والأسورة" يقدم عروضه مرتين غدا الإثنين بـ"قرطاج"تامر حسني في أول ظهور مع عمرو الليثي بعد دخوله موسوعة "جينيس"فيديو.. رابح صقر وماجد المهندس يطرحان "عطايا الله"

الجنايني: نعتذر للجماهير التي لم تتمكن من دخول استاد القاهرة

   -  
عمرو الجنايني
كتب - عبد القادر سعيد:

وجه عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم اعتذاره للجماهير التي لم تنجح في الدخول إلى استاد القاهرة لحضور مباراة مصر وجنوب إفريقيا.

وشهد استاد القاهرة حضور جماهيري كثيف في لقاء مصر وجنوب إفريقيا في نصف نهائي أمم إفريقيا تحت 23 سنة في لقاء حسمه الفريق المصري (3-0) ليتأهل رسمياً إلى أوليمبياد طوكيو 2020.

وفي تصريحات لقناة "القاهرة والناس" قال الجنايني :"نعتذر بشدة للجماهير التي لم تتمكن من دخول استاد القاهرة، لكن نعد بأن تكون الأمور أفضل في المباراة النهائية".

وأضاف الجنايني :"قلت منذ اليوم الأول للاعبين أن الأداء والنتائج هي التي ستجلب الجماهير للحضور، ورأينا التدرج في الاحتشاد الجماهيري بداية من المباراة الأولى وحتى لقاء جنوب إفريقيا".

وأنهى الجنايني :"نعد بحفل ختام مبهر يليق باسم مصر وبمكانتها وبالتأهل إلى أوليمبياد طوكيو، ونتمنى أن نحصد اللقب في النهائي".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة