محمد رحيم مشيدًا بألبوم حميد الشاعري: الجمال والروعه والابداعمحمد حسن أوكا يكشف تفاصيل أولى تجاربه السينمائيةسماح زيدان: مسلسل الميراث لم يتوقف ويعرض على مدار 500 حلقةأكثر ملاعب الجولف سحرا فى أيسلندا يقع بين بركان خامد والمحيط الأطلسى.. صورنجمات ظهرن بملابس شخصيات ديزنى الشهيرة.. مين الأجمل بينهم؟ صورتخصيص غرفة عزل لحالات اشتباه كورونا بجامعة الأقصررفع 32 إشغال مؤقت وإزالة التعديات على الطرق بالفيومما هي الأعراض الشديدة لـ COVID-19؟.. ومن هم الأكثر عرضة للفيروسدراسة توضح كيف تعمل الفيروسات وهروبها من جهاز المناعةحميدتي خلال لقائه بمدبولي يبدي تفاؤله بالوصول لحل مُرض في مفاوضات سد النهضةجامعة طنطا: معامل التنسيق جاهزة لاستقبال طلاب المرحلة الأولى السبت المقبل«رشا ماتت بالكذب».. وقفة لتمريض مستشفى في كفر الشيخ بعد وفاة زميلتهم بـ«كورونا»دقلو خلال لقائه مدبولي: يجب أن يستفيد كل بلد من إمكانات الآخر«من محافظات مجاورة».. مستشفيات القليوبية تسجل 194 إصابة جديدة بفيروس كورونامحافظ بورسعيد يزور البطل محمد مهران رمز المقاومة الشعبية في المستشفى«مصر للطيران» تطالب عملاءها الأجانب بتقديم «PCR» قبل 72 ساعة (تفاصيل)حملات لإزالة الإشغالات والباعة الجائلين في أحياء بورسعيد«المهن الموسبقية» تحرر محضرًا ضد حسن شاكوش: «أحيا حفلًا دون تصريح»خبير اقتصادي: العاصمة الإدارية مرآة جديدة للنهضة والحضارة في مصرانتهت - الزمالك (1)-(0) المقاصة.. فوز قاتل للأبيض

الجنايني: نعتذر للجماهير التي لم تتمكن من دخول استاد القاهرة

   -  
عمرو الجنايني
كتب - عبد القادر سعيد:

وجه عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم اعتذاره للجماهير التي لم تنجح في الدخول إلى استاد القاهرة لحضور مباراة مصر وجنوب إفريقيا.

وشهد استاد القاهرة حضور جماهيري كثيف في لقاء مصر وجنوب إفريقيا في نصف نهائي أمم إفريقيا تحت 23 سنة في لقاء حسمه الفريق المصري (3-0) ليتأهل رسمياً إلى أوليمبياد طوكيو 2020.

وفي تصريحات لقناة "القاهرة والناس" قال الجنايني :"نعتذر بشدة للجماهير التي لم تتمكن من دخول استاد القاهرة، لكن نعد بأن تكون الأمور أفضل في المباراة النهائية".

وأضاف الجنايني :"قلت منذ اليوم الأول للاعبين أن الأداء والنتائج هي التي ستجلب الجماهير للحضور، ورأينا التدرج في الاحتشاد الجماهيري بداية من المباراة الأولى وحتى لقاء جنوب إفريقيا".

وأنهى الجنايني :"نعد بحفل ختام مبهر يليق باسم مصر وبمكانتها وبالتأهل إلى أوليمبياد طوكيو، ونتمنى أن نحصد اللقب في النهائي".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة