قائمة أكثر 10 علامات تجارية مبيعًا للسيارات في مصر 2019.. (رسم بياني)بسبب "غصن".. نيسان مهددة بدفع غرامة مالية تقدر بـ22 مليون دولارمصرع شخص وابنته في انقلاب سيارة بالمريوطيةالرئيس السيسي يوفد مندوبين للتعزيةالبيئة: توقيع وثيقة المرحلة الثالثة لمشروع إدارة المخلفات الصلبة بقيمة 70.5 مليون جنيه«روتس أونلاين»: مطار شرم الشيخ الأسرع نموا في أفريقيا في 2019.. والغردقة الثالثبعد أزمة مرضه .. قنوات ON توجه رسالة لعلاء الشربينيمدير برنامج التنمية المحلية يستعرض خطوات تنفيذ برنامج تنمية الصعيدالسيسي يتابع مشروعات إنشاء منصة بريد رقمية وتصنيع ألياف ضوئية وحاسبات لوحية محلياالأنبا باسليوس يحتفل بعيد العذراء "الحبل بلا دنس" بكنيسة قرية الشيخ زين الدينالشنطة دى اسمها إيه؟ دليلك لمعرفة أهم أنواع حقائب اليد النسائية.. صورقنوات ON تعرب عن أمنياتها بالشفاء لعلاء الشربينى"اكسترا نيوز" تبرز لقاء "اليوم السابع" بوالد الإعلامى الهارب سامى كمال الدين"كلام ستات": تحويل سجن إلى فندق فى ألمانيا وسعر الليلة مفاجأةشاهد .. كلام ستات يعرض ابتكار يابانى لـ " سرير " على هيئة بدلةبالفيديو.. كلام ستات خبيرة أزياء : الحجاب الأبيض لم يعد يليق على كل الملابسالأزمة الاقتصادية بتركيا تدفع المعلمين للامتناع عن العمل بمدراس إسطنبولالبورصة السعودية تقفز بفضل صعود البنوك بعد اتفاق أوبك"قطاع الأعمال" : انتهاء خطط التحول الرقمى فى الربع الثانى من العام المقبلالهولندي داني ماكيلي حكما لمباراة ريد بول سالزبورج النمساوي وليفربول الإنجليزي

فضل: لا أريد الاستعانة بلاعبي المنتخب الأول في الأولمبياد

   -  
محمد فضل في مران المنتخب الأولمبي

كتب- عمر قورة:

أكد محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة، أن المنتخب الأولمبي يستحق تتويج أدائه ببطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما، متمنيا أن يكلل الفريق مشواره بالنجاح ليحصد لقب المسابقة.

وتأهل منتخب مصر إلى دورة الألعاب الأولمبية بعد الفوز على المنتخب الجنوب أفريقي في الدور نصف النهائي لكأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا ليضمن أحد المقاعد الأفريقية الثلاثة في طوكيو 2020.

وقال فضل، في تصريحات عبر قناة "القاهرة والناس": "نستحق الوصول إلى طوكيو ولم نفرح منذ فترة طويلة".

وأضاف: "ليس من الضروري أن نستعين بثلاثة لاعبين من المنتخب الأول للمشاركة في الأولمبياد، وهذا من وجهة نظري الفنية كلاعب كرة قدم سابق وليس من واقع منصبي الحالي".

وأوضح: "أريد الاستعانة بجميع لاعبي المنتخب الأولمبي الذين ظهروا بهذا الشكل في البطولة في الأولمبياد لأنهم لا يحتاجون لأي إضافة، وهذا ليس تقليلا من قوة الفريق الأول بل لدينا ثقة كبيرة في المنتخب الأولمبي".

وأتم قائلا: "لاعبو المنتخب الأولمبي يتمتعون بروح عالية وحماس كبير والجماهير المصرية لديها ثقة كبيرة في هذا الفريق، الجميع سينام الليلة فخورا بمنتخب بلده".

يُذكر أنه يتم السماح بالاستعانة بثلاثة لاعبين من المنتخب الأول للانضمام إلى الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة