ورشة لتعليم "فن الخيامية" في بيت السناري.. تعرف على تفاصيل الاشتراك"الهروب إلى وطن ديما" رواية جديدة لطه هاشم"الآثار": جار الانتهاء من جميع الأعمال الإنشائية بـ"مدينة الثقافة والفنون" بالعاصمة الإدارية الجديدة | صوربعد تقرير مصراوي.. جينيس تصدر بيانا يؤكد حقيقة جائزة تامر حسنيمدحت العدل يهنئ شريهان بعيد ميلادها: "مفيش أجمل منك"نسرين أمين ترد على محمد سامي: تاريخي نظيف ونجحت بدون واسطةشاهد.. يسرا تتألق مع مجموعة من أصدقائها في سفارة فنلندا.. اعرف السبببطل فيلم Joker يحصد جائزة أفضل ممثل من نقاد السينما في نيويوركمن كواليس تصوير كليب قصاد عيوني .. أحمد جمال: كان هيعمل حادثةيشبهها بـ زينات صدقى .. محمد سامى يواصل الهجوم على نسرين أمينمحمد حماقي يروج لحفله القادم في جامعة النهضة .. شاهدمفاجأة.. موسوعة جينيس تكذب تامر حسني | تفاصيلزيجة لم تكتمل.. رانيا فريد شوقي تصدم الجمهور بطلاقها في سن الـ 16 عاما ..فيديومحمد كريم في عرض فيلمه A Score to Settle بجدةقائمة أكثر 10 علامات تجارية مبيعًا للسيارات في مصر 2019.. (رسم بياني)بسبب "غصن".. نيسان مهددة بدفع غرامة مالية تقدر بـ22 مليون دولارمصرع شخص وابنته في انقلاب سيارة بالمريوطيةالرئيس السيسي يوفد مندوبين للتعزيةالبيئة: توقيع وثيقة المرحلة الثالثة لمشروع إدارة المخلفات الصلبة بقيمة 70.5 مليون جنيه«روتس أونلاين»: مطار شرم الشيخ الأسرع نموا في أفريقيا في 2019.. والغردقة الثالث

"الأفضل في العالم".. رمضان صبحي يقارن بين جماهير مصر وأوروبا

   -  
رمضان صبحي - تصوير نادر نبيل
كتب- أيمن جيلبرتو:

حرص رمضان صبحي قائد منتخب مصر الأولمبي على توجيه الشكر لجماهير مصر ووصفها بالأفضل في العالم.

وتأهل منتخب مصر وسط حضور 70 ألف مشجع لأولمبياد طوكيو 2020 بعد الفوز على جنوب أفريقيا بثلاثية نظيفة بنصف نهائي أمم أفريقيا تحت 23 عام.

وقال رمضان صبحي في تصريحات لقناة "أون سبورت" "اللاعيبة رجالة، جمهور أكثر من رائع، أشكرهم، الحمد لله صعدنا وحققنا الهدف، لكن بالتأكيد الطموح ارتفع وهدفنا التتويج باللقب".

وصرح "سنحتفل بالتأهل للأولمبياد، وبعد ذلك نستعد للتتويج بكأس البطولة".

واستمر "جميع اللاعبين تحدثوا منذ بداية البطولة، الجماهير تحضر المباريات وتدفع أموال للحضور، لا يجب أن يعودوا لبيوتهم وهم في حالة حزن، هدفنا كان اسعادهم ونجحنا في ذلك، حاولنا رد جزء من جميل الجماهير".

وشدد "التأهل نهديه للجماهير".

وواصل "الجماهير تعطيك دافع كبير، لعبت في أوروبا 3 سنوات، لكن أفضل جمهور في العالم هنا في مصر، مهما قدمت لهم من شكر لن أوفيهم حقهم، اشكر كل من عمل على تنظيم تلك البطولة".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة