بعد عرضه على شبكة نتفليكس.. Marriage Story يتصدر تويتربسبب التشابه الكبير بينها وبين انجلينا جولي .. فوز الشطى تشعل السوشيال ميديا في زفافهامن غير فوتوشوب.. صور تكشف وزن ليلى علوىشاهد.. محمود العسيلي بين أحضان خطيبته في أحد المطاعمداليا البحيري تنشر صورًا مع ابنة زوجها نجمة مسلسل زي الشمسبسبب تصريحات ليلة الدخلة.. هنا الزاهد مطلوبة على يوتيوبوصلة غزل بين أنغام وكارول سماحة عبر تويترفي ذكراه.. غسان مطر: حافظ الأسد قتل أمي وزوجتي وابنيمساعد وزير الداخلية: نسعى لتوضيح آليات هدم الدول والمساعدة في القضاء على الشائعات | صورترقية استثنائية لاسم الشهيد محمد الجوهري إلى رتبة عقيدضياء رشوان: الدول الكبرى تعلم جيدا أهمية ودور مصر بالمنطقة.. والمواطن أهم حائط صد للشائعاتوزير الداخلية يمنح ترقية استثنائية لاسم شهيد كمين الصفا بالعريشرئيس أكاديمية الشرطة: نعمل على تخريج ضابط شرطة يعي مخططات هدم الدول | صورالأرصاد: أمطار على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحري غدًا.. والصغرى بالقاهرة 15رئيس الوطنية للإعلام يشارك باجتماعات اتحاد إذاعات الدول العربية بالسودانمستشفى مصر للطيران تزود معاملها بأحدث أجهزة تحاليل السموم والمخدراتوزير التنمية المحلية: إنفاق 5.8 مليار جنيه لرصف الطرق الداخلية العام الماضيفى حضور رئيس الوزراء.. لحظة بدء الحفر لمحطة «ماسبيرو».. فيديو وصورشعراوي يطالب المحافظين الاهتمام بملف النظافة وتحسين المستوي بالشوارعغدا.. اجتماع على مستوى وزراء الخارجية وزراء الموارد المائية حول سد النهضة بواشنطن

أشرف صبحي يتحدث عن.. المقارنة بين المنتخب الأول والأولمبي وعودة الجماهير

   -  
أشرف صبحي مع المنتخب الأولمبي
كتب- أيمن جيلبرتو:

أشاد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بتأهل مصر لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، مشيرا الى أن الجميع يعمل من أجل عودة الجماهير.

وتأهل منتخب مصر وسط حضور 70 ألف مشجع لأولمبياد طوكيو 2020 بعد الفوز على جنوب أفريقيا بثلاثية نظيفة بنصف نهائي أمم أفريقيا تحت 23 عام.

وقال وزير الرياضة في تصريحات لبرنامج "الماتش" "سعداء بالتأهل للأولمبياد، أداء مشرف لشباب مصر، يلعبون بقلوبهم وعقولهم، هناك فكر وثقافة في الملعب، إن شاء الله يحققوا اللقب".

وتابع "الرياضة جزء من الدولة المصرية والنجاحات تؤكد على أن المنظومة المصرية تعمل بشكل جماعي، بالطبع الجميع ساند المنتخب، لكن الجهاز الفني واللاعبين كان لهم الدور الأبرز".

واستمر "لا يوجد قلق على المنتخب الأول، بالطبع يجب أن نصبر، هناك جهاز فني جديد ويحتاج لمزيد من الوقت للعمل وأن يكون هناك اعداد، خاصة بعد اخفاق كأس الأمم الأفريقية الأخيرة".

وصرح "لا يجب أن يكون هناك مقارنات بين المنتخب الأولمبي والأول، وبالتأكيد سيحدث اعادة تكوين المنتخب وتواجد عناصر المنتخب الأولمبي معهم".

واختتم "بالطبع نحن نعمل على عودة الجماهير وسيكون هناك تأهيل لجميع الملاعب لكي تستقبل الجماهير في الفترة المقبلة".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة