كيف أدار محافظ القاهرة انهيار عقار قصر النيل؟.. تعرف تفاصيل الإجراءاتبيطري أسوان ينظم لقاءات إرشادية عن الجلد العقدي.. صورجامعة أسوان : مركز التطوير المهنى يساعد الطلاب للانتقال لسوق العملمشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليون بث مباشر على BEIN SPORTS |يلا شوت يوتيوب HD بدون تقطيعقائمة بيراميدز لمواجهة طلائع الجيش في الدوريطارق العشري يعلن عن موقف النادي المصري من بيان الاتحادطارق العشرى ينفي تبديل نتيجة مسحة لاعب مكان آخر"صبحي" يجتمع برؤساء الإتحادات الرياضيه النوعيةعبد الرزاق حمد الله يتصدر ترتيب هدافي الدوري السعوديتعادل سلبي بين الزمالك والمقاصة في شوط الأهداف البيضاءالشناوي : العدالة أصبحت سمة المباريات بعد تطبيق الفاربث مباشر مانشستر سيتي وليون الفرنسي في دوري أبطال أوروبا اليوم 15/8/2020آنسات الأهلي بطلًا لدوري الجمهورية تحت 18 سنة لكرة السلة"سابت الحلة على النار".. تفاصيل حريق كاد يلتهم شقة بحدائق الأهرامالتحقيقات: ماس كهربائي وراء حريق شقة سكنية في المرجتجديد حبس عاطل بتهمة سرقة أجهزة كمبيوتر فى النزهةمرتديا ملابس نسائية.. تفاصيل انتحار شاب مارس الرذيلة بأحد فنادق مصر القديمةإصابة 3 أشخاص فى انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى الشرقى ببنى سويفمباشر الدوري المصري - الزمالك (0)-(0) المقاصة.. الشوط الثانيمباشر ليلة الأبطال - مانشستر سيتي (0) (0) ليون.. الشوط الأول

أشرف صبحي يتحدث عن.. المقارنة بين المنتخب الأول والأولمبي وعودة الجماهير

   -  
أشرف صبحي مع المنتخب الأولمبي
كتب- أيمن جيلبرتو:

أشاد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بتأهل مصر لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، مشيرا الى أن الجميع يعمل من أجل عودة الجماهير.

وتأهل منتخب مصر وسط حضور 70 ألف مشجع لأولمبياد طوكيو 2020 بعد الفوز على جنوب أفريقيا بثلاثية نظيفة بنصف نهائي أمم أفريقيا تحت 23 عام.

وقال وزير الرياضة في تصريحات لبرنامج "الماتش" "سعداء بالتأهل للأولمبياد، أداء مشرف لشباب مصر، يلعبون بقلوبهم وعقولهم، هناك فكر وثقافة في الملعب، إن شاء الله يحققوا اللقب".

وتابع "الرياضة جزء من الدولة المصرية والنجاحات تؤكد على أن المنظومة المصرية تعمل بشكل جماعي، بالطبع الجميع ساند المنتخب، لكن الجهاز الفني واللاعبين كان لهم الدور الأبرز".

واستمر "لا يوجد قلق على المنتخب الأول، بالطبع يجب أن نصبر، هناك جهاز فني جديد ويحتاج لمزيد من الوقت للعمل وأن يكون هناك اعداد، خاصة بعد اخفاق كأس الأمم الأفريقية الأخيرة".

وصرح "لا يجب أن يكون هناك مقارنات بين المنتخب الأولمبي والأول، وبالتأكيد سيحدث اعادة تكوين المنتخب وتواجد عناصر المنتخب الأولمبي معهم".

واختتم "بالطبع نحن نعمل على عودة الجماهير وسيكون هناك تأهيل لجميع الملاعب لكي تستقبل الجماهير في الفترة المقبلة".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة