شاهد.. حاتم فهمي ينشر كواليس تسجيل ألبومه الجديد |فيديوبعد عرضه في رمضان الماضي .. عمرو عاكف يكشف كواليس جرافيكس ومونتاج مسلسل "النهاية"هاني شنودة يكشف عن طلب فاتن حمامة في لحن «لا عزاء للسيدات»مينا عياد يتخطى النصف مليون مشاهدة بـ"مش عيب الاختلاف"من عفرين وترهونة.. سلامٌ لـ«بيروت»مؤتمر جاتوزو: ألعب كرة مختلفة عما اعتدت عليها وأنا لاعب.. علينا تسلق إيفرست ضد برشلونةتشكيل ليلة الأبطال – هازارد أساسي.. ودي بروين وسترلينج يقودان سيتيجامعة دمنهور تقرر إطلاق اسم «وكيل الآداب» شهيد كورونا على مدرج بالكليةغدا.. بدء امتحانات الدراسات العليا بجامعة طنطاتعليم القليوبية: ممنوع الدعاية لمرشحي الشيوخ داخل المدارسوصول جثامين ٣ مصريين لقوا مصرعهم فى حادث تفجير مرفأ بيروتأوروبا تستعد لـ«موجة ثانية» من «كوفيد-١٩»طالبة الثانوية بالمنصورة: حرروا محضر غش لزميلتى والوزارة أعطتني صفر في كل الموادتجهيز التصميمات النهائية لحماية آثار المنتزه في الإسكندرية بتكلفة 70 مليون جنيه (صور)«أوقاف الإسكندرية» تتسلم الدفعة الأولى من لحوم صكوك الأضاحي (صور)جامعة بنها تحصل على ١٤ مهمة علمية و٥ بعثات خارجية ضمن البرنامج التنفيذي للبعثاتتعرف على طريقة التسجيل ومواعيد اختبارات القدرات بكليات جامعة بنهامقتل 17 مواطنًا بسبب الأمطار في كوريا الجنوبية.. و«كيم» يزور القرى المنتضررةالهند ترد على باكستان: معبد «رام» شأن داخليرحلة البحث عن مفقودى مرفأ بيروت.. «إذا نحن اتفرقنا.. بيجمعنا حبك»

طالبة بكفر الشيخ تحصل على 8 ميداليات في بطولة العالم للمكفوفين وتكسر الرقم القياسى

   -  

فازت الطالبة أية محمد حماده بالصف الثاني الإعدادي، بمدرسة النور للمكفوفين بكفر الشيخ  بالمركز الأول في رفع الأثقال،ببطولة العالم للمكفوفين والتي تقام فعالياتها في مصر بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة خلال الأيام ما بين 17 إلى 22 نوفمبر من الشهر الجاري.

وحطمت أيه محمد حمادة ، حطمت الرقم العالمي للناشئات فئة وزن 82,5 كجم ،بمجموع 282,5 كجم ،لتكسر الرقم العالمي بمقدار 175 كجم.

وقدمت الدكتورة بثينة كشك،وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، التهنئة للطالبة أيه  محمد حماده بالصف الثاني الإعدادي بمدرسة النور للمكفوفين ،لحصولها على المركز الأول في رفع الأثقال،ببطولة العالم للمكفوفين التي أقيمت في القاهرة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة