رد فعل تامر حسني على تهنئة تركي آل الشيخ بدخوله موسوعة جينيسإطلالة تخطف الأنظار.. صابرين فى أول ظهور بعد خلع الحجابرئيس الوطنية للإعلام يصل السودان لحضور اجتماعات اتحاد إذاعات العربالضحك ممكن يعمل إيه فى حياتك العاطفية؟ 4 معلومات ستدهشكالحب لا يعرف المستحيل.. فتاة إنجليزية تتزوج من "سجادة" بعد علاقة دامت سنةبدل ما تشترى جديد.. دليلك للتخلص من بقع الجاكيت الجلد مهما كان نوعهاأمين رابطة مصنعى السيارات: الوقت مناسب للشراء وتخفيضات كبيرة بداية العام المقبلرئيس قصور الثقافة: موقف الموظف المنتقبة القانونى سليم ولم يتم الضرر بهاعلى جمعة: الانتحار قضية من نوع الاعتراض على الله.. والمنتحر مات مذنبًاشاهد..وزير النقل: أخبرت الرئيس السيسى بوجود غاز خلال حفر أنفاق الإسماعيليةمبادرة الكشف عن سرطان الثدى : نستهدف تدريب السيدات على الفحص الذاتى10 معلومات عن ارتفاع صادرات مصر غير البترولية لـ 21.3 مليار دولارهيئة الرقابة المالية تنظم ورش عمل عن الأنشطة المالية غير المصرفيةأحمد جمال: ردود أفعال "قصاد عيوني" فاقت توقعاتىالثلاثاء.. طلبة الكونسيرفاتوار يحيون حفلا موسيقيا على المسرح الصغير بدار الأوبرا"عبدالغني وحسن" يخضعان لكشف المنشطات بعد مباراة الزمالك وبطل أنجولا"ميسي" يحتفل بالكرة الذهبية بثلاثية في مرمى مايوركا بالدوري الإسباني"التعليم" تكشف تفاصيل طباعة كتب الترم الثانى وموعد وصولها المدارسسبوتنيك: مقتل 4 أشخاص فى إطلاق نار بالقرب من قصر الرئاسة بالمكسيك6 أسباب تجعل ماء جوز الهند مفيدًا لمرضى السكر.. يخفض الوزن ويمنع الجلطات

طالبة بكفر الشيخ تحصل على 8 ميداليات في بطولة العالم للمكفوفين وتكسر الرقم القياسى

   -  

فازت الطالبة أية محمد حماده بالصف الثاني الإعدادي، بمدرسة النور للمكفوفين بكفر الشيخ  بالمركز الأول في رفع الأثقال،ببطولة العالم للمكفوفين والتي تقام فعالياتها في مصر بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة خلال الأيام ما بين 17 إلى 22 نوفمبر من الشهر الجاري.

وحطمت أيه محمد حمادة ، حطمت الرقم العالمي للناشئات فئة وزن 82,5 كجم ،بمجموع 282,5 كجم ،لتكسر الرقم العالمي بمقدار 175 كجم.

وقدمت الدكتورة بثينة كشك،وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، التهنئة للطالبة أيه  محمد حماده بالصف الثاني الإعدادي بمدرسة النور للمكفوفين ،لحصولها على المركز الأول في رفع الأثقال،ببطولة العالم للمكفوفين التي أقيمت في القاهرة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة