تموين القليوبية: تحرير 2157 محضرا خلال شهر وتوزع 163 ألف بطاقة تموينشاهد طلاب يرقصون لمنع المعلمة من الشرح بكفر الشيخ.. وهذا ما فعلته وكيلة الوزارةهاني الناظر: البهاق لا يحمل عدوة.. ويمكن علاجه بطرق حديثةشاهد الصور الأولى للفنانة صابرين بدون حجاب خلال تكريمهاجهاد القتَلةد. مجدى الصيرفى يكتب: التكليف والزمالة ومنظومة الصحةشخبطة 2منتدى شباب العالمماذا تقول الانتفاضات؟أهرامات مصر ونجوم كرة القدمماذا فعل المحافظون فى اليوم الأول؟«مسجد» هيثم أحمد زكى!أرض الأحلام..مبادرات الشبابرد فعل تامر حسني على تهنئة تركي آل الشيخ بدخوله موسوعة جينيسإطلالة تخطف الأنظار.. صابرين فى أول ظهور بعد خلع الحجابرئيس الوطنية للإعلام يصل السودان لحضور اجتماعات اتحاد إذاعات العربالضحك ممكن يعمل إيه فى حياتك العاطفية؟ 4 معلومات ستدهشكالحب لا يعرف المستحيل.. فتاة إنجليزية تتزوج من "سجادة" بعد علاقة دامت سنةبدل ما تشترى جديد.. دليلك للتخلص من بقع الجاكيت الجلد مهما كان نوعها

جامعة طنطا الأولى محليا في "علوم الحياة" وفقا لتصنيف التايمز العالمى للموضوعات

   -  

أعلن الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا عن حصول الجامعة على عدد من المراكز المتميزة في تصنيف التايمز العالمي للموضوعات لعام 2020 ، ففي مجال "علوم الحياة" جاءت الجامعة ضمن أفضل (501-600) جامعة في العالم وحققت المركز الأول محلياً كما حققت أعلى نسبة بين الجامعات المصرية في معيار "الاستشهادات العلمية" بنفس المجال، وفي مجال "العلوم الفيزيائية" حققت الجامعة المرتبة (601-800) عالمياً ، وفي مجال "العلوم السريرية وما قبل السريرية" جاء ترتيب الجامعة ضمن أفضل 601 جامعة في العالم .

يذكر أن جامعة طنطا قد ظهرت أيضا ضمن أفضل 500 جامعة في العالم في مجال "الهندسة والتكنولوجيا" كما ظهرت ضمن أفضل 1000 جامعة في العالم بنفس التصنيف.

وأشار رئيس جامعة طنطا  فى بيان له إلى أن الجامعة دخلت تصنيف التايمز البريطاني لأول مرة في تاريخها العام الماضي، ، مؤكدا أن الجامعة تسعى للمشاركة الفاعلة في التصنيفات الدولية لتحقيق التقدم المناسب لمكانة الجامعة ودورها العلمي والبحثي والمجتمعي.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة