إيمى طلعت زكريا تكشف آخر طلب طلبته من والدها قبل رحيله.. فيديومدير مهرجان جرش يلتقى السفير الروسى لبحث المشاركة فى الدورة الـ35صور.. عبير صبرى تبدأ تصوير مشاهدها فى فيلم "2 طلعت حرب "أسباب الاكتئاب الشتوي وطرق علاجهصور.. فوز رامي صبري بجائزة أفضل مطرب عربي"الطوق والأسورة" يقدم عروضه مرتين غدا الإثنين بـ"قرطاج"تامر حسني في أول ظهور مع عمرو الليثي بعد دخوله موسوعة "جينيس"فيديو.. رابح صقر وماجد المهندس يطرحان "عطايا الله"أحمد الفيشاوي برفقة هيفاء وهبي.. والجمهور: "مين دي يا شبح"الثقافة تستعيد مخطوط نادر من تراث مصر المفقودإنجي المقدم في مواجهة فنية مع عمرو الليثي ببرنامج "واحد من الناس"الجمهور يحسم نتيجة الموسم الخامس من The Voiceأحمد جمال يفقد السيطرة علي سيارته أثناء تصوير كليب "قصاد عيوني"تركيا فى المركز قبل الأخير بمؤشر العدالة الاجتماعية.. والسبب سياسات أردوغان"التعليم" تجرى تعديلات على جدول امتحانات الثانوية بسبب عيد الغطاسالسيسى يوجه بتكثيف الجهود للتحول الرقمى وتوفير أحدث الخدمات للمواطنينموجز 6.. البرلمان يمهل الحكومة 15 يوما لنقل تبعية الشهر العقارى لـ"التخطيط"وزير الاقتصاد اللبناني: نحتاج لحكومة غالبية أعضائها من "التكنوقراط"استخراج إبرة من صدر طفلة بمستشفى بنها الجامعيوزير سعودي: حادث فلوريدا جريمة نكراء ولا يمثل مرتكبه أبناء المملكة

أهالى أرض عمر بدمياط يشكون غرق منازلهم بسبب ارتفاع منسوب بحيرة المنزلة.. صور

   -  

ناشد سكان منطقة أرض عمر فى شطا بدمياط الدكتورة منال عوض محافظ دمياط بسرعة التدخل لإنقاذ منازلهم من الغرق بسبب ارتفاع منسوب مياه بحيرة المنزلة وطفوها على الشاطئ وغرق البيوت.

وقال أحمد الخميسى أحد سكان المنطقة إنهم فوجئوا منذ أيام بارتفاع منسوب مياه بحيرة المنزلة وخروجها إلى الشاطئ وأغرقت الشارع ومداخل المنازل، الأمر الذى يهدد بانهيار هذه المنازل.

كما قال أحمد الطناحى أحد الأهالى، إن مياه البحيرة شلت حركة المنطقة بالكامل ومنع الأهالى من الخروج إلى مصالحهم ومنع الأطفال من الذهاب إلى مدارسهم كما اسبب ذلك فى قطع التيار الكهربائى عن المنطقة.

وأضاف أنهم حاولوا التواصل مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وخاصة الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط، إلا أنهم وقفوا مكتوفى الأيادى ولم يستطيعوا توفير حلول لهذه المشكلة

IMG-20191119-WA0042
IMG-20191119-WA0040
IMG-20191119-WA0041
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة