أبرز التوابل التى تساعد على إنقاص الوزنالجولة السابعة لدوري القسم الثاني تتواصل اليوم في القاهرةمواعيد مباريات اليوم الإثنين في الدوريات العالمية والقنوات الناقلةالإحصاء: 0.1% انخفاض فى قيمة الإنتاج الصناعى بالربع الأول عام 2019 مقارنة بالربع الأول عام 2018وفد صينى من حكومة تيانجين يزور اقتصادية قناة السويس لمتابعة أعمال توسعة تيداأسهم أوروبا مستقرة فى ظل بيانات صينية تذكى مخاوف التباطؤالإعلان عن ملكة جمال القارات من شرم الشيخ 20 ديسمبروزير المالية: مصر تدرس طرح سندات خضراء وإسلامية وذات عائد متغير في 2019-2020وزير المالية: وفرنا 650 مليار جنيه لحل مشكلة الكهرباء ونتجه لتصديرهاالصين تأمل التوصل لاتفاق تجارة مع أمريكا فى أقرب وقتالدولار مستقر قبل اجتماعات بنوك مركزية والاسترلينى يقفزاستقرار سعر الدولار اليوم الاثنين 9-12-2019جلسة البنوك بمؤتمر الرؤساء التنفيذيين تتوقع خفض أسعار الفائدة 2% العام المقبل#طلاق_اصاله.. يتصدر الترند بعد أنباء انفصالها عن المخرج طارق العريانالطويلة ولا القصيرة.. حلا شيحة فى حيرة لاختيار باروكة شعرها الجديدةاليسا تحيى حفلين بالقاهرة والاسكندرية هذا الاسبوع..وبداية العام في الكويتكارين جيلان وذا روك يوجهان رسالة لجمهور Jumanji فى إندونيسيا.. اعرف الحكايةاليوم..عرض "الطوق والأسورة" مرتين في مهرجان أيام قرطاج المسرحيةشاهد.. حمادة هلال يحيى حفلا غنائيا وسط تشجيع كبير من طلاب جامعة المنصورة"عطل فنى" مسرحية أكرم حسنى وهشام ماجد وشيكو فى موسم الرياض (صور)

نتنياهو: القرار الأمريكي فرصة لتحديد الحدود الشرقية لإسرائيل وضم غور الأردن

-  
نتنياهو - صورة أرشيفية

قال رئيس الحكومة الإسرائيلية الانتقالية بنيامن نتنياهو، الثلاثاء إن القرار الأمريكي التاريخي حول المستوطنات، يعطي إسرائيل فرصة لمرة واحدة لتحديد الحدود الشرقية لدولة إسرائيل وضم غور الأردن.

وأضاف «لا يمكن تحقيق ذلك من خلال تشكيل حكومة ضيقة تعتمد على»القائمة المشتركة«الممثلة للفلسطينيين داخل إسرائيل»، بحسب تعبيره.

وجاءت تصريحات نتنياهو في كلمة متلفزة نشرها على حسابه في موقع «تويتر»، وأشار إلى أن «القرار الأمريكي التاريخي بالأمس يعطينا الفرصة لمرة واحدة لتحديد الحدود الشرقية لدولة إسرائيل وضم غور الأردن، ولا يمكن فعل ذلك في حكومة أقلية تعتمد على أحمد الطيبي وأيمن عودة».

وتابع «ادعو بني غانتس وأفيغدور ليبرمان لتشكيل حكومة وحدة وطنية سيكون على أولوية أجندتها عند تشكيلها ضم غور الأردن، للحفاظ على إسرائيل آمنة، والتاريخ لن يسامح من يضيع هذه الفرصة».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة