مباشر في إفريقيا - الأهلي (2) - (0) الهلال.. جوووول رمضااااانمحمد صلاح لـ في الجول: مواجهة الأهلي؟ كل شيء وارد في كأس مصرمباشر في إيطاليا – إنتر يواجه روماوزير الخارجية: سياسة مصر تجاه أفريقيا تغيرت مع حكم السيسيوزير الخارجية يكشف أهداف منتدى أسوانوائل جمعة:الأهلي قادر على حسم لقاء الهلال..ولا أثق بالتحكيم (فيديو)طارق دياب يكشف مشكلة الأهلي في السنوات الأخيرة (فيديو)باحث سنغالي: 60% من أراضي أفريقيا قابلة للزراعة (فيديو)رانيا فريد شوقي: طيبتي جابتني ورا.. ومش عايزة بنتي تعيد تجربتيالقبض على عامل أثناء التنقيب عن الآثار أسفل منزله بالدقهليةإحالة 3 أطباء بأبو قرقاص للتحقيق بسبب التقصير في العملوفاة شاب بجرعة تخدير زائدة في مستشفى خاص بالدقهلية (صور)إجراء 30 عملية جراحية في يوم واحد للقضاء على قوائم الانتظار بالقليوبيةجامعة المنصورة: إلغاء امتحان الجراحة العامة لـ "سادسة طب" وإعادته الأحدانتحار شاب بحبة الغلة السامة في الدقهليةضبط 2.2 طن منظفات غير مطابقة بمصنع في الغربيةمباشر في إفريقيا - الأهلي (2) - (0) الهلال.. العارضة تحرم أفشة من التسجيلبالفيديو – تمريرة رائعة وإنهاء مُتقن.. الشحات يضرب الهلال بصناعة أفشةبالفيديو – المُسجل الـ 11 لـ الأهلي.. رمضان صبحي يهز شباك الهلالالشرطة الكندية توجه اتهامات بالإرهاب لشاب عائد من تركيا

بزجاجات المياه.. لاعبو الأولمبي بقيادة رمضان صبحي يقتحمون المؤتمر الصحفي.. شاهد

   -  

اقتحم عدد من لاعبي منتخب مصر الأوليمبي بقيادة شوقي غريب، المؤتمر الصحفي المقام في المركز الصحفي باستاد القاهرة، عقب نهاية مباراة منتخب مصر وجنوب أفريقيا، التي أسفرت عن تأهل الفراعنة إلى أولمبياد طوكيو 2020، وكذلك المباراة النهائية من بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 عاما، المقامة على الأراضي المصرية.

واحتفل اللاعبون بزجاجات مياه ، ورشها على المدرب والصحفيين أثناء المؤتمر الصحفي عقب المباراة، للاحتفال مع المدير الفني بطريقة رائعة نالت استحسان كل الصحفيين المصريين والأجانب الحاضرين.

وتقام المباراة النهائية للبطولة مساء الجمعة المقبل على ملعب استاد القاهرة، بين منتخب كوت ديفوار ومنتخب مصر، لتحديد المركزين الأول والثاني، بينما يلعب منتخب جنوب أفريقيا مع منتخب غانا لتحديد المركزين الثالث والرابع، والمنتخب الذي سيصاحب الفراعنة والأفيال في الأولمبياد القادمة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة