ياسمين عبد العزيز تبحث عن مخرج لفيلمها الجديد مع السبكىعمر كمال يشارك متابعيه بصورة لوالدته وشقيقته ويعلق: مليش غيرهم فى الدنياأحمد زاهر مهنئا زوجته بعيد ميلادها: أجمل يوم فى حياتى لأنك اتولدتى فيهفرنسا: سلوك الفرقاطة التركية إزاء نظيرتها الفرنسية كان عدائيا وغير مقبول77.92 % صوتوا لصالح التعديلات الدستورية فى روسيا بعد انتهاء الفرزتسجيل 1361 إصابة جديدة بكورونا فى سلطنة عمان وإجمالى الوفيات 188نواب فى البرلمان الأوروبى يدعون إلى إغلاق باب العضوية نهائيا أمام تركياالتحالف العربى: سنقطع أيادى من يحاولون استهداف الأراضى السعوديةتركيا: انتهاء جلسة طلب تحويل "آيا صوفيا" لمسجد والحكم النهائى خلال أسبوعينالقبض على 56 متهما بالبلطجة والسرقة بالإكراه في أسبوعضبط 97 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 72 ساعةضبط 373 قضية مخابز ودقيق مدعم وأقماح خلال 5 أيامتحرير 44 قضية اتجار غير مشروع بالسلع التموينية خلال يوميننصائح بسيطة لتهوية المنزل في الصيفبعد توقف منذ مارس.. الجبلاية تعلن اليوم موعد الاستئناف وجدول الدورىريال مدريد في مهمة استثنائية أمام خيتافي لـ الابتعاد بصدارة الدوري الإسبانيالبدري يجهز مفاجأة سارة لـ محمد صلاح فى أول تجمع لمنتخب مصر.. تعرف عليهالليوم الثاني.. حكام الصفوة يواصلون المشاركة في معسكر الفيفا أونلاينموعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلةحازم إمام يجدد عقده مع الزمالك الأسبوع المقبل

بزجاجات المياه.. لاعبو الأولمبي بقيادة رمضان صبحي يقتحمون المؤتمر الصحفي.. شاهد

   -  

اقتحم عدد من لاعبي منتخب مصر الأوليمبي بقيادة شوقي غريب، المؤتمر الصحفي المقام في المركز الصحفي باستاد القاهرة، عقب نهاية مباراة منتخب مصر وجنوب أفريقيا، التي أسفرت عن تأهل الفراعنة إلى أولمبياد طوكيو 2020، وكذلك المباراة النهائية من بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 عاما، المقامة على الأراضي المصرية.

واحتفل اللاعبون بزجاجات مياه ، ورشها على المدرب والصحفيين أثناء المؤتمر الصحفي عقب المباراة، للاحتفال مع المدير الفني بطريقة رائعة نالت استحسان كل الصحفيين المصريين والأجانب الحاضرين.

وتقام المباراة النهائية للبطولة مساء الجمعة المقبل على ملعب استاد القاهرة، بين منتخب كوت ديفوار ومنتخب مصر، لتحديد المركزين الأول والثاني، بينما يلعب منتخب جنوب أفريقيا مع منتخب غانا لتحديد المركزين الثالث والرابع، والمنتخب الذي سيصاحب الفراعنة والأفيال في الأولمبياد القادمة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة