للمرة الثالثة في واشنطن.. اجتماع ثلاثي حول سد النهضة يناير المقبلاليوم.. انطلاق القمة الخليجية في الرياضرئيس أركان الجيش العراقي للمحتجين: القوات الأمنية متواجدة لحمايتكمالاحتلال الإسرائيلي يسلّم محافظ القدس قرارًا يمنعه من العملالبرلمان يحذر من العبث على حدود مصر الغربية.. الأبرز في صحف الثلاثاءمبادرة لحماية الصناعات الصغيرة من الممارسات الاحتكارية بدمياطمناقشة "مراقبة الأرض وعلوم البيانات" بمكتبة الإسكندرية اليومصور.. أسرة الشيخ عبد الحليم محمود تشكر رئيس مدينة بلبيس وتهديه مجموعة كتبالتحقيق مع لاعب هوكى الشرقية فى ارتكابه فعل غير أخلاقى أثناء بطولة أفريقياصور.. مناهضة العنف ضد المرأة بالتعاون مع اليونيسيف فى ندوة بالشرقيةتحطم طائرة الشحن التابعة للقوات الجوية التشيليةالاحتلال الإسرائيلي يسلم محافظ القدس قرارًا يمنعه من العملتعرفي إنك شبه عادل إمام؟.. ابنة شقيق الزعيم تثير الجدل بالإجابةتريند الفن | حكاية زوجة أحمد الفيشاوي مع محمد رمضان.. ابنة سعد الصغير تخطف الأنظار بجمالها.. وفاة مأساوية لـ غريب محمودأول ظهور | جوهرة بعد الفيديو الإباحي.. طارق العريان بعد طلاقه من أصالة.. محمد عبده بعد شائعة وفاتهأهم الاخبار.. سائقة تقطع شعر راكبة.. اختفاء طائرة شحن تقل 38 شخصا.. شبيهة ياسمين صبري تستعرض جمالهاالأرصاد: ارتفاع طفيف في درجات الحرارة على جميع الأنحاء اليومرئيس الوزراء يناقش ملف الخدمات والمشروعات الجارى تنفيذها.. اليومتحرير 36 قضية اتجار غير مشروع بالسلع التموينية في 3 أيامانقلاب سيارة محملة بأجولة دقيق أعلى الدائري يتسبب في كثافات مرورية مرتفعة

سكرتير عام الأقصر يناقش سبل توعية وتحفيز المواطنين للمشاركة في برنامج الصرف الصحى للمناطق الريفية |صور

   -  
جانب من اللقاء

عقد اللواء هشام شادى سكرتير عام محافظة الأقصر ، اجتماعا بحضور رؤساء المراكز والمدن، ومسئولى الشركة القابضة لمياه الشرب و الصرف الصحي ، والهيئة القومية لمياه الشرب و الصرف الصحي ، ومديرية الرى، ومديرية التضامن الاجتماعي، لمناقشة توعية وتحفيز المواطنين للمشاركة في برنامج الصرف الصحى للمناطق الريفية، وبحث الخطوات التنفيذية لذلك.
ومن جانبه، أشار اللواء محمد يحيى، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى ب الأقصر ، إلى أن المحافظة تضم 8 محطات معالجة للصرف الصحي، موزعين على مدن ومراكز المحافظة، ويمكن الاستفادة منهم لخدمة القرى المحرومة من خدمة توصيل الصرف الصحى.
وأوضح السكرتير العام، أن هناك 20 قرية من قرى محافظة الأقصر غير مدرجين بخطة كل من الشركة القابضة لمياه الشرب و الصرف الصحي ، والهيئة القومية لمياه الشرب و الصرف الصحي ، ومحرومين من خدمة توصيل الصرف الصحي ، لافتاً إلى أن أهمية البرنامج تكمن في تعميق فكرة المشاركة المجتمعية لدى المواطن.


جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة