محمد رحيم مشيدًا بألبوم حميد الشاعري: الجمال والروعه والابداعمحمد حسن أوكا يكشف تفاصيل أولى تجاربه السينمائيةسماح زيدان: مسلسل الميراث لم يتوقف ويعرض على مدار 500 حلقةأكثر ملاعب الجولف سحرا فى أيسلندا يقع بين بركان خامد والمحيط الأطلسى.. صورنجمات ظهرن بملابس شخصيات ديزنى الشهيرة.. مين الأجمل بينهم؟ صورتخصيص غرفة عزل لحالات اشتباه كورونا بجامعة الأقصررفع 32 إشغال مؤقت وإزالة التعديات على الطرق بالفيومما هي الأعراض الشديدة لـ COVID-19؟.. ومن هم الأكثر عرضة للفيروسدراسة توضح كيف تعمل الفيروسات وهروبها من جهاز المناعةحميدتي خلال لقائه بمدبولي يبدي تفاؤله بالوصول لحل مُرض في مفاوضات سد النهضةجامعة طنطا: معامل التنسيق جاهزة لاستقبال طلاب المرحلة الأولى السبت المقبل«رشا ماتت بالكذب».. وقفة لتمريض مستشفى في كفر الشيخ بعد وفاة زميلتهم بـ«كورونا»دقلو خلال لقائه مدبولي: يجب أن يستفيد كل بلد من إمكانات الآخر«من محافظات مجاورة».. مستشفيات القليوبية تسجل 194 إصابة جديدة بفيروس كورونامحافظ بورسعيد يزور البطل محمد مهران رمز المقاومة الشعبية في المستشفى«مصر للطيران» تطالب عملاءها الأجانب بتقديم «PCR» قبل 72 ساعة (تفاصيل)حملات لإزالة الإشغالات والباعة الجائلين في أحياء بورسعيد«المهن الموسبقية» تحرر محضرًا ضد حسن شاكوش: «أحيا حفلًا دون تصريح»خبير اقتصادي: العاصمة الإدارية مرآة جديدة للنهضة والحضارة في مصرانتهت - الزمالك (1)-(0) المقاصة.. فوز قاتل للأبيض

بعد التأهل إلى طوكيو.. "طائرة الأحلام" في انتظار المنتخب الأولمبي

   -  
مصر للطيران
كتب - طه عبيد:

هنأت شركة "مصر للطيران" الناقل الرسمي للمنتخبات الوطنية والكرة المصرية وراعي بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما، منتخب مصر الأولمبي بصعوده للدور النهائي من البطولة وحجز مقعد بأولمبياد طوكيو 2020.

وأعلنت الشركة كونها راعي الكرة المصرية والمنتخبات والفرق الوطنية، مساندتها للمنتخب الأولمبي وتقديم كافة تسهيلات السفر لرحلة اليابان، باستخدام أحدث الطائرات التي انضمت مؤخرا لأسطول الشركة، وهي الطائرة المعروفة باسم "طائرة الأحلام B787-9" المزودة بكل وسائل الرفاهية والتكنولوجيا الحديثة.

وتدرس مصر للطيران تزيين الطائرة بصور لاعبي المنتخب الأولمبي والمدير الفني؛ احتفالا بتأهلهم إلى الأولمبياد، أسوة بما حدث مع المنتخب الوطني الأول في تأهله لكأس العالم الأخير بروسيا.

وتفوق منتخب مصر الأولمبي على جنوب إفريقيا بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء في نصف نهائي أمم إفريقيا على ملعب ستاد القاهرة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة