بعد مقتل 43 شخصا على الأقل.. أبرز الحرائق في الهندمنها انخفاض عجز الموازنة.. وزير المالية يكشف نتائج نجاح الإصلاح الاقتصاديصور.. العدل تفتتح مبنى محكمة سمالوط الجزئية"البنك الدولي": نتوقع نمو الاقتصاد العربي بنسبة 2.6% خلال 2020فيديو.. مصنع روسي يستبدل الورق بالزجاج في صنع زينة الكريسماسنائب يطالب باستدعاء وزير التعليم بعد رقص تلاميذ في الفصلمحافظ الغربية يكلف رؤساء المدن بشن حملات على النظافةوزير الإسكان: استثمارات المدن الجديدة تضاعف المناطق العمرانية لـ14%منى الشبراوي: ارتفاع معدلات الطلاق قضية أمن قوميالبيئة: توقيع وثيقة المرحلة الثالثة لمشروع إدارة المخلفات الصلبة بالمنياالقاهرة: إزالة 13 عقارًا بالخليفة وتسكين 30 أسرة ببدرمنظمة خريجي الأزهر توزع ألف قطعة ملابس على أسر حي الأسمراتأقل من 150 مترًا.. الإعلان عن تفاصيل المبادرة الجديدة لتمويل شراء الشقق السكنيةتوفير مياه بديلة.. 7 معلومات عن قطع المياه بـ5 مناطق في القاهرة لمدة 29 ساعةشعراوي: 17 مليار جنيه لرصف الطرق الداخلية خلال 3 سنواتوزير الصناعة: السيسي وجه بدعم صناعة الورقوزيرة الصحة تشدد على سرعة الانتهاء من تطوير مستشفى النساء والولادة بالبياضيةالإسكان: نجحنا في منع ظهور المناطق العشوائية في المدن الجديدة«ميتشيل» محترفة الأهلي ضمن أفضل 5 لاعبات في بطولة إفريقيا للسلةمذنب بوريسوف يطوف حول الشمس اليوم.. وتوقعات بأن تقذفه الجاذبية الشمسية نحو الفضاء

بعد التأهل إلى طوكيو.. "طائرة الأحلام" في انتظار المنتخب الأولمبي

   -  
مصر للطيران
كتب - طه عبيد:

هنأت شركة "مصر للطيران" الناقل الرسمي للمنتخبات الوطنية والكرة المصرية وراعي بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما، منتخب مصر الأولمبي بصعوده للدور النهائي من البطولة وحجز مقعد بأولمبياد طوكيو 2020.

وأعلنت الشركة كونها راعي الكرة المصرية والمنتخبات والفرق الوطنية، مساندتها للمنتخب الأولمبي وتقديم كافة تسهيلات السفر لرحلة اليابان، باستخدام أحدث الطائرات التي انضمت مؤخرا لأسطول الشركة، وهي الطائرة المعروفة باسم "طائرة الأحلام B787-9" المزودة بكل وسائل الرفاهية والتكنولوجيا الحديثة.

وتدرس مصر للطيران تزيين الطائرة بصور لاعبي المنتخب الأولمبي والمدير الفني؛ احتفالا بتأهلهم إلى الأولمبياد، أسوة بما حدث مع المنتخب الوطني الأول في تأهله لكأس العالم الأخير بروسيا.

وتفوق منتخب مصر الأولمبي على جنوب إفريقيا بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء في نصف نهائي أمم إفريقيا على ملعب ستاد القاهرة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة