صور.. مرور القاهرة يراقب السرعات بالرادار داخل المدينة للحد من الحوادثالعدل تفتتح مبنى محكمة سمالوط الجزئية المميكن على مساحة 2200 متر.. صورصور.. "البحوث الإسلامية" تنظم لقاءات توعية للسيدات ضمن حملة "حياتك أمانة"صور.. منظمة خريجى الأزهر توزع 1000 قطعة ملابس على أسر حى الأسمرات بالمقطمالكنيسة تختم مؤتمر الألحان القبطية بدير مارمينا فى كنج مريوطالكهرباء: تدريب 8 آلاف أفريقى خلال 10 سنواتصور.. متطوعو الاتحاد الإفريقى يشاهدون عرض فيلم الفيل الأزرق بدار الأوبرافستان دولتشى آند جابانا الأحمر يثير الجدل.. ارتدته 3 فنانات آخرهن كاتى بيرىنواب المحافظين الجدد يشاركون 90 دقيقة فى أسبوع الصعيد .. الليلةالمرشح الأمريكى جو بايدن يتحدى ناخبا انتقد سنه.. يالا نلعب تمارين ضغط "فيديو"بعد استئصالها ورم بالوجه.. نيللي كريم بصحبة نجوم الفن في حفل خاصأستراليا تعلن استراتيجية جديدة لحماية "الكوالا" بعد حرائق الغاباترئيس وزراء أستراليا يشكر رجال الإطفاء على مواجهة حرائق الغابات المستعرةبنك بوبيان يستحوذ على "لندن" بـ158 مليون دولارالبورصة تواصل تراجعها بمنتصف التعاملات بضغوط مبيعات أجنبيةوزير الإسكان: المشروع القومي للطرق نتاج تضافر جهود الحكومةطارق عامر: لدينا مناخ جاذب للاستثمار والحكومة وفرت مشروعات بنية تحتية وطاقة لخدمة الصناعةطلعت مصطفى: إجراءات لطرح صكوك بقيمة 2 مليار جنيهسحر نصر: وزارة الاستثمار حريصة على تقديم كافة الدعم للمستثمرين بقطاع التشييد والبناءغدا.. انطلاق فعاليات معرضى فوود أفريكا وباك بروسيس بمشاركة كبرى الشركات المحلية والدولية

والد طالب جنوب السودان عن التنمر به: "مكنش هزار.. والمصريين اخواتنا"

-  
"والد طالب جنوب السودان عن التنمر به: "مكنش هزار.. والمصريين اخواتنا""

كشف أنجلو مانوث، والد الطفل جون من جنوب السودان، الذي تعرض إلى التنمر في الشارع، تفاصيل واقعة التنمر بنجله "جون أنجلو"، أثناء ذهابه للمدرسة، فضلا عن تحقيقات النيابة.

وقال "مانوث"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "يحدث في مصر"، مع الإعلامي شريف عامر، على شاشة "MBC مصر"، إنه يعتبر مصر بلده الثاني، والشعب المصري أخوة له، وأن ما حدث مع نجله لا يعبر عن تعامل المصريين مع الشعب الجنوب سوداني، "مش كل الناس زي بعضها"، على حد قوله، موضحًا أن نجله أدلى أمام النيابة بما تعرَّض له من سخرية وتنمر، من 3 شباب في الشارع، أثناء ذهابه للمدرسة، وكان يرتدي الزي المدرسي.

وتابع : "ما حدث مع ابني ما كانش هزار، وهو راح قال كده في النيابة".

وتداول رواد "فيس بوك"، مقطع فيديو لـ 3 طلاب، تنمروا فيه بطالب سوداني، وعلى الفور اتخذت الأجهزة الأمنية الإجراءات ضد المتهمين بعد تحديدهم.

وتمكنت قوة من قسم حدائق القبة من القبض على الطلاب المتهمين في الواقعة، حيث تبين أن الطالب المجني عليه يُدعى "جون"، وأن الواقعة كانت في منطقة دير الملاك.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة