ويل سميث يمر بمأزق بعد إصابة 10 من موظفيه بفيروس كورونا... اعرف التفاصيلأستاذ صحة لتليفزيون اليوم السابع: عقار كورونا الروسى ليس آمنا من الناحية العلميةفيديو.. الرئيس السيسى يتابع مشروعات تنمية سيناء والعاصمة الإداريةرئيس الوزراء يغادر الخرطوم فى ختام زيارته لدولة السودان الشقيقة"تويتر" يزلزل بركان الغضب ضد شريف إكرامي بعد 5 اعترافات ناريةطلعت يوسف يختار 23 لاعباً لمعسكر برج العرب استعداداً للمصريالتعادل السلبى مستمر بين الزمالك والمقاصة بعد 60 دقيقةصور .. شاهد استقبال منتخب اليد بالكحول والورود فى معسكر الغردقةصور.. بدلاء الزمالك يؤدون الصلاة في الملعب بين شوطي المقاصةمحمد إبراهيم تريند على تويتر بسبب المقاصة..والزملكاوية: ما عملش كده فى 10سنينقطمة وضحكة وتحليلة.. شاهد ماذا فعل شيكابالا وأمير مرتضى فى مقصورة استاد القاهرةالزمالك والمقاصة 0 / 0 بعد مرور 75 دقيقةالزمالك يحقق فوزا عصيبا على المقاصة بهدف حسام أشرف فى الدقيقة 94آخر مباريات ربع نهائي دوري الأبطال.. انطلاق مباراة مانشستر سيتي وليونشيكابالا يؤازر الزمالك أمام المقاصةالبدري وجهاز المنتخب يتابعون لقاء الزمالك ومصر المقاصةسيدات سلة الزمالك يختتمن استعداداتهن لمواجهة الترام غداتشاتشيتش يعلن عن قائمة بيراميدز أمام طلائع الجيشسيدات طائرة الزمالك يواصلن الاستعداد لودية الصيدالزمالك يهزم المقاصة بهدف حسام أشرف

والد طالب جنوب السودان عن التنمر به: "مكنش هزار.. والمصريين اخواتنا"

-  
"والد طالب جنوب السودان عن التنمر به: "مكنش هزار.. والمصريين اخواتنا""

كشف أنجلو مانوث، والد الطفل جون من جنوب السودان، الذي تعرض إلى التنمر في الشارع، تفاصيل واقعة التنمر بنجله "جون أنجلو"، أثناء ذهابه للمدرسة، فضلا عن تحقيقات النيابة.

وقال "مانوث"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "يحدث في مصر"، مع الإعلامي شريف عامر، على شاشة "MBC مصر"، إنه يعتبر مصر بلده الثاني، والشعب المصري أخوة له، وأن ما حدث مع نجله لا يعبر عن تعامل المصريين مع الشعب الجنوب سوداني، "مش كل الناس زي بعضها"، على حد قوله، موضحًا أن نجله أدلى أمام النيابة بما تعرَّض له من سخرية وتنمر، من 3 شباب في الشارع، أثناء ذهابه للمدرسة، وكان يرتدي الزي المدرسي.

وتابع : "ما حدث مع ابني ما كانش هزار، وهو راح قال كده في النيابة".

وتداول رواد "فيس بوك"، مقطع فيديو لـ 3 طلاب، تنمروا فيه بطالب سوداني، وعلى الفور اتخذت الأجهزة الأمنية الإجراءات ضد المتهمين بعد تحديدهم.

وتمكنت قوة من قسم حدائق القبة من القبض على الطلاب المتهمين في الواقعة، حيث تبين أن الطالب المجني عليه يُدعى "جون"، وأن الواقعة كانت في منطقة دير الملاك.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة