حجز دعوى إغلاق المواقع والقنوات الشيعية للحكمالحبس سنة لمتهم بتعاطي مخدر الحشيش بالقطاميةتأجيل محاكمة نقاش في اتهامه بقتل مواطن بالسلاممدير أمن الجيزة يقود حملة بالدقي.. ويشدد على استمرار الحملات بكافة المناطقبرعاية الرئيس.. 600 مستثمر أجنبي فى معرض فوود أفريكا بالقاهرة«البيطريين» تنظم رحلة عمرة لأعضائها بالتقسيط500 فدان مهددة بالبوار في كوم أوشيم بالفيومسامح عاشور: النقابة بصدد إنشاء ناد خاص للمحامين بالتجمع.. صورفي إطار دوره الإنساني.. الأزهر يطلق حملة للتبرع بالدم بقطاعاته المختلفةالروبوت صوفيا يتحدث للحضور في فعاليات منتدى شباب العالممصر ترسل مساعدات لجيبوتي لمواجهة آثار السيول والفيضانات ..فيديويقدمها سالي عبد السلام ونائبة وبطل رياضي | فقرة جديدة في برنامج لميس الحديديهدم 12 عقارا بمنطقة عين الحياة وتسكين 29 أسرة فى مدينة بدرفيديو.. الحركة المرورية أعلى دائرى المعادى المتجه من التجمع للمنيبالأزهر يطلق حملة للتبرع بالدم بقطاعاته المختلفةصور.. انشاء سور بخط سير المومياوات لمتحف الحضارات بمنطقة الفسطاطحى السيدة زينب يعلن تشغيل الطفطف خدمة سياحية تجوب الشوارع الرئيسيةتسكين 50 أسرة من عزبة المدابغ ببدر وحصر قاطنى 17 عقار خلف سور مجرى العيونالتعريف بفن "الديكوباچ" فى ورشة فنية بمكتبة الحضارة الإسلامية بالقلعة"الحراك الثقافي وأزمة الوعي.. إبداعاً وتلقياً" بأدباء مصر

مدير مستشفى المحلة يوضح تفاصيل إنقاذ رضيعة ولدت بعيب خلقي في الأنف

-  
"مدير مستشفى المحلة يوضح تفاصيل إنقاذ رضيعة ولدت بعيب خلقي في الأنف"

كشف الدكتور جمال شادي، مدير مستشفى المحلة العام، تفاصيل نجاح فريق طبي بالمستشفى، في إنقاذ رضيعة ولدت بعيب خلقي بالأنف.

وقال "شادي"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "كل يوم"، مع الإعلامية خلود زهران، والإعلامي وائل الإبراشي، على شاشة "ON E"، إن الطفلة جاءت إلى الحضانة بالمستشفى، وأحد الأطباء شك أن الفتاة تعاني من انسداد في فتحتي الأنف الخلفية، وعرضت الطفلة على طبيب أنف وأذن، وأجرى الفحوصات، وتبين بالفعل أن التشخيص كان سليمًا، وأن الفتاة تعاني من انسداد في فتحتي الأنف الخلفية، ما قد يؤثر على حياتها.

وأوضح، أنه جرى تحضير الطفل للعمليات، وإجراء عملية لها لإعادة فتح فتحتي الأنف الخلفية، بواسطة المنظار الضوئي، والفتاة حاليا حالتها مستقرة، وتماثلت الشفاء، مضيفًا :"دي حالة نادرة جدا والعملية كانت معقدة، بس احنا عندنا أطباء على أحسن مستوى في كافة المجالات مش أنف وأذن فقط".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة