نائب لبناني يطالب بمحققين دوليين في انفجار مرفأ بيروتما ينفعش ماكرون يسبقك.. رسالة نارية من أسامة كمال لأمين جامعة الدول العربيةبـ 2850 سيارة إسعاف| الصحة تكشف عن استعداداتها لانتخابات مجلس الشيوخ.. فيديوالتعليم العالي: أكثر من 80 ألف طالب علمي علوم ورياضة حققوا 95%وثيقة بريطانية عمرها 30 عاما تكشف اعتزام إثيوبيا الإضرار بحصة مصر والسودان من مياه النيلمش هتخلص قريب.. أسامة كمال يصدم الجميع بشأن أزمة سد النهضةالمجاميع مرتفعة.. التعليم العالى: الكسور هتفرق فى دخول الكلياتهل اقتربنا من موجة ثانية لـ كورونا؟.. رئيس لجنة مكافحة الفيروس يجيبحرائق واشتباكات.. والديهي يصرخ: رفقا بـ لبنان ما عاد يتحمل جراحا جديدة ..فيديونائب لبناني: أتوقع استقالة حكومة "حسان دياب" قبل الغدلجنة إيراد النهر: معدلات الأمطار في تزايد على منابع النيل.. ومن المُبكر الحكم على حجم الفيضان| صور«تيفيز» يجدد عقده مع بوكا جونيورز حتي 2021ضربة قوية للأهلي أمام الإنتاج الحربيقائمة بيراميدز لمواجهة طنطامدرب المقاصة يشيد بالفوز علي أسوان ويلعب مع سيراميكا وديًا غدًا استعدادًا للزمالكعادل فتحي يحفز لاعبي المقاولون للفوز علي سموحةالأهلي يتعادل سلبيًّا مع إنبي في الشوط الأولصحيفة تكشف رسالة ميسي للاعبي برشلونة بين شوطي مباراة نابوليجهاد جريشة حكمًا لحرس الحدود والمصري.. ومحمد جمال لبيراميدز وطنطالجنة الحكام تعلن اسم حكم مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

الطفل معتز هشام: بدأت التمثيل منذ 5 سنوات بالمسرح.. و"الفولورز زادوا"

-  
"الطفل معتز هشام: بدأت التمثيل منذ 5 سنوات بالمسرح.. و"الفولورز زادوا""

قال الفنان الصاعد معتز هشام، الذي جسد شخصية السلطان العثماني سليم الأول، في طفولته، بمسلسل "ممالك النار"، إنه لم يتوقع ردود الفعل الواسعة، التي أحدثها ظهوره في المسلسل، عبر مواقع التواصل الاجتماعي "سوشيال ميديا".

وأضاف خلال حواره مع الإعلامي شريف عامر، مقدم برنامج "يحدث في مصر"، الذي يعرض عبر شاشة "MBC مصر": "ناس كتير عملوا لي منشن، وفجأة كده استغربت من زيادة عدد الفولورز"، مشيرًا إلى أنه لاحظ هذه الردود أثناء تصوير كواليس المسلسل: "لاحظت ذلك من مدير التصوير والمخرج".

وكان "هشام" قال، في تصريحات خاصة لـ"الوطن"، إن علاقته بـ"ممالك النار"، بدأت منذ شهر ديسمبر الماضي، حيث تواصل مع أحد مكاتب "الكاستينج" بالقاهرة، بشأن ترشيحه لأحد الأدوار في هذا المسلسل، ليتلقى مقترحًا من قِبل صديقٍ له، بضرورة التواصل مع مكتب "كاستينج" في الجيزة، يبحث عن شاب في سن 12 عامًا: "رفضت في البداية، كوني أعيش في محافظة الفيوم، وكنت أعاني من إجهاد شديد وقتها، لكنه صمم على التواصل، ووافقت في النهاية".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة