بالصور.. هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي في كواليس "أشباح أوروبا"منتجة "الآنسة فرح": أتمنى أن يستكمل نجاح نسخته الأصليةإليسا تحيي حفلا في الإسكندرية لصالح مرضى السرطانغدًا.. عرض "الطوق والأسورة" في "قرطاج"عبير صبري تهنئ إدوارد بعيد ميلاده "أجمل صديق"رامي جمال يكشف عن مفاجأة في حفله القادمفتحي عبدالوهاب وأحمد السعدني يقدمان ختام "الإسكندرية المسرحي العربي"الأربعاء.. سيد رجب وإلهام شاهين يناقشان دور السينما في محاربة الإرهاب‪ مؤلف "الجارسون" يكشف لـ"مصراوي" كواليس تقديم أحدث أغاني حكيمحجز دعوى إغلاق المواقع والقنوات الشيعية للحكمالحبس سنة لمتهم بتعاطي مخدر الحشيش بالقطاميةتأجيل محاكمة نقاش في اتهامه بقتل مواطن بالسلاممدير أمن الجيزة يقود حملة بالدقي.. ويشدد على استمرار الحملات بكافة المناطقبرعاية الرئيس.. 600 مستثمر أجنبي فى معرض فوود أفريكا بالقاهرة«البيطريين» تنظم رحلة عمرة لأعضائها بالتقسيط500 فدان مهددة بالبوار في كوم أوشيم بالفيومسامح عاشور: النقابة بصدد إنشاء ناد خاص للمحامين بالتجمع.. صورفي إطار دوره الإنساني.. الأزهر يطلق حملة للتبرع بالدم بقطاعاته المختلفةالروبوت صوفيا يتحدث للحضور في فعاليات منتدى شباب العالممصر ترسل مساعدات لجيبوتي لمواجهة آثار السيول والفيضانات ..فيديو

الطفل معتز هشام: بدأت التمثيل منذ 5 سنوات بالمسرح.. و"الفولورز زادوا"

-  
"الطفل معتز هشام: بدأت التمثيل منذ 5 سنوات بالمسرح.. و"الفولورز زادوا""

قال الفنان الصاعد معتز هشام، الذي جسد شخصية السلطان العثماني سليم الأول، في طفولته، بمسلسل "ممالك النار"، إنه لم يتوقع ردود الفعل الواسعة، التي أحدثها ظهوره في المسلسل، عبر مواقع التواصل الاجتماعي "سوشيال ميديا".

وأضاف خلال حواره مع الإعلامي شريف عامر، مقدم برنامج "يحدث في مصر"، الذي يعرض عبر شاشة "MBC مصر": "ناس كتير عملوا لي منشن، وفجأة كده استغربت من زيادة عدد الفولورز"، مشيرًا إلى أنه لاحظ هذه الردود أثناء تصوير كواليس المسلسل: "لاحظت ذلك من مدير التصوير والمخرج".

وكان "هشام" قال، في تصريحات خاصة لـ"الوطن"، إن علاقته بـ"ممالك النار"، بدأت منذ شهر ديسمبر الماضي، حيث تواصل مع أحد مكاتب "الكاستينج" بالقاهرة، بشأن ترشيحه لأحد الأدوار في هذا المسلسل، ليتلقى مقترحًا من قِبل صديقٍ له، بضرورة التواصل مع مكتب "كاستينج" في الجيزة، يبحث عن شاب في سن 12 عامًا: "رفضت في البداية، كوني أعيش في محافظة الفيوم، وكنت أعاني من إجهاد شديد وقتها، لكنه صمم على التواصل، ووافقت في النهاية".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة