شاهد | رامي جمال يكشف عن مفاجأة حفل رأس السنةبمشاركة رانيا يوسف | إنتاج النسخة العربية من المسلسل الأمريكي Jane the Virginأحمد الفيشاوي يثير جدلا بـ نيولوك مع هيفاء وهبي.. ومصطفى خاطر يداعبه: كريستيانو رونالدوبالصور.. هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي في كواليس "أشباح أوروبا"منتجة "الآنسة فرح": أتمنى أن يستكمل نجاح نسخته الأصليةإليسا تحيي حفلا في الإسكندرية لصالح مرضى السرطانغدًا.. عرض "الطوق والأسورة" في "قرطاج"عبير صبري تهنئ إدوارد بعيد ميلاده "أجمل صديق"رامي جمال يكشف عن مفاجأة في حفله القادمفتحي عبدالوهاب وأحمد السعدني يقدمان ختام "الإسكندرية المسرحي العربي"الأربعاء.. سيد رجب وإلهام شاهين يناقشان دور السينما في محاربة الإرهاب‪ مؤلف "الجارسون" يكشف لـ"مصراوي" كواليس تقديم أحدث أغاني حكيمحجز دعوى إغلاق المواقع والقنوات الشيعية للحكمالحبس سنة لمتهم بتعاطي مخدر الحشيش بالقطاميةتأجيل محاكمة نقاش في اتهامه بقتل مواطن بالسلاممدير أمن الجيزة يقود حملة بالدقي.. ويشدد على استمرار الحملات بكافة المناطقبرعاية الرئيس.. 600 مستثمر أجنبي فى معرض فوود أفريكا بالقاهرة«البيطريين» تنظم رحلة عمرة لأعضائها بالتقسيط500 فدان مهددة بالبوار في كوم أوشيم بالفيومسامح عاشور: النقابة بصدد إنشاء ناد خاص للمحامين بالتجمع.. صور

حصاد اليوم الأول للرئيس السيسي في قمة "العشرين وأفريقيا"

-  
"حصاد اليوم الأول للرئيس السيسي في قمة "العشرين وأفريقيا""

انطلقت أولى اجتماعات قمة العشرين، بمشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي، في العاصمة الألمانية برلين، لبحث سبل تنمية قارة أفريقيا في العاصمة الألمانية برلين، بمشاركة الرئيس السيسي، بصفته رئيس الاتحاد الأفريقي في دورته الحالية.

وتهدف قمة "العشرين– أفريقيا"، إلى دعم التعاون الاقتصادي بين أفريقيا ودول مجموعة العشرين، من خلال مشروعات مشتركة، تسهم في الإسراع بوتيرة النمو بالقارة السمراء، وهي المبادرة التي أطلقتها ألمانيا الاتحادية عام 2017، خلال رئاستها لمجموعة العشرين، بهدف دعم التنمية في البلدان الأفريقية وجذب الاستثمارات إليها.

لقاء الرئيس السيسي بوزيرة الدفاع الألمانية

استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمقر إقامته ببرلين أنجريت كارينباور، وزيرة الدفاع الألمانية، حسبما نشر السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، في بيان له، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي.

واللقاء شهد بحث سبل تعزيز التعاون العسكري، والاتفاق على الاستمرار في تطوير وتعزيز التعاون القائم على هذا الصعيد، كما شهد اللقاء التباحث بشأن آخر المستجدات على صعيد عدد من القضايا الإقليمية، لا سيما سوريا وليبيا، وتوافقت وجهات النظر بخصوص الحفاظ على وحدة الدول وسلامة أراضيها، وتماسك مؤسساتها الوطنية، بما يلبى تطلعات شعوب المنطقة، في استعادة الأمن والاستقرار.

وأعربت وزيرة الدفاع الألمانية، عن تقدير بلادها لما تشهده العلاقات المصرية الألمانية مؤخراً من تنامي وازدهار، مؤكدةً اهتمام ألمانيا بتعميق تلك العلاقات المثمرة بما لها من تاريخ ممتد، في ظل التنسيق المكثف من خلال اللقاءات الثنائية المتعددة بين الرئيس والمستشارة الألمانية "أنجيلا ميركل".

السيسي يتوسط صورة تذكارية لأعضاء قمة مجموعة العشرين

التقط أعضاء قمة مجموعة العشرين وأفريقيا، المنعقدة بألمانيا صورة تذكارية، توسطها الرئيس عبدالفتاح السيسي، والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل.

جاء ذلك في ختام أعمال الجلسة الافتتاحية غير الرسمية "الاستثمار في أفريقيا"، بقمة مجموعة العشرين.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة