وزيرة التجارة تبحث مع رئيس «التنمية الصناعية» تعزيز الاستثمارالتخطيط تكشف عن الأسئلة الموجهة من المواطنين عبر تطبيق «الوزيرة تُجيب»تقرير: جنوب شرق آسيا أكبر الرابحين خلال كورونا فى التجارة العالميةCIB يسند لـ«أليانز» تغطية مخاطر القرصنة الإلكترونية للبنكعكس المتوقع.. الأصدقاء والعائلة قنبلة أشد فتكا لنقل "كورونا" إليكتم إنشاؤه منذ 20 عاما ولم يستغل حتى الآن.. سوق ترعة البوصة في قلب بني سويفتجهيز المقرات الانتخابية بالإسماعيلية استعدادا لانطلاق انتخابات الشيوخصحة أسوان تواصل عقد الندوات التثقيفية للتوعية بكورونا.. صورأيمن أشرف يغيب عن مباراة الأهلي والإنتاج الحربيإعلان حكام مباريات الغد من الجولة 18 للدوري الممتازحارس إنبي ينقذ فريقه من هدفين أمام الأهلي في 5 دقائقمحمد هاني يسجل هدف تقدم الأهلي على إنبيالمشرف على الكرة بالمقاولون يجتمع باللاعبين على هامش مران اليومالأهلي يضرب إنبي بثنائية ويغرد منفردًا على قمة الدوريالأهلي يفوز على الاتحاد 2-1 في ديربي جدة بالدوري السعوديسامي قمصان: فوز الأهلي على إنبي كان مهمًا مع استئناف الدوريالمنتخب الأولمبي يتابع مباراة الأهلي وإنبيالطيران المدني: لجنة عليا لحصر الشحنات والمخازن وحاويات التخزين بقرية البضائعرئيس الوزراء يُكلف بتطوير المكاتب والمراكز الثقافية المصرية في أفريقيا100% من الأساسي.. صرف 346 مليون جنيه للعاملين بالسياحة والنسيج

معتز عن "ممالك النار": الممثلون الكبار منحوني الثقة.. ولم أكن قلقًا

-  
"معتز عن "ممالك النار": الممثلون الكبار منحوني الثقة.. ولم أكن قلقًا"

قال الفنان الصاعد معتز هشام، الذي جسد شخصية السلطان العثماني سليم الأول، في المسلسل التاريخي "ممالك النار"،  إن تصوير مشاهده بالمسلسل استغرق 4 شهور، كان يسافر خلالها إلى تونس، ويعود إلى مصر، لذلك طالت فترة تصوير المشاهد.

وأضاف خلال حواره مع الإعلامي شريف عامر، مقدم برنامج "يحدث في مصر"، الذي يعرض عبر شاشة "MBC مصر"، أن أحد أصدقائه أخبره بمكتب تمثيل يطلب ممثلين: "رحت وبعد كدة كلموني عشان أعمل أوديشن على الدور بس أصحح اللغة شوية، بعدها كلموني وقالوا إني همثل الدور".

وأعرب هشام، عن سعادته الكبيرة بالنجاح الذي حققه في أول حلقتين بالمسلسل: "شعرت بفرحة كبيرة عندما قبلت للعمل بالمسلسل، ولم أكن أتخيل ما حدث".

وتابع: "لم أكن قلقًا على الإطلاق والمسرح يكسر الرهبة، كما أن الممثلين الكبار في المسلسل منحوني الثقة، وأهالي الأطفال الصغار كانوا يشجعونني أيضًا".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة