صور.. تنفيذ مبادرة "مدينتي جميلة ونظيفة" بشوارع السنطة بالغربيةالسفير البيلاروسى من المنطقة الصناعية شرق بورسعيد: حريصون على التعاون مع مصرصور.. ضبط 10مخالفات إشغال طريق فى حملة بمحيط مستشفيات مطروحصور.. غلق 5 سناتر مع إنطلاق أولى حملات الحد من الدروس الخصوصيةتسليم الدفعة الأولى من النظارات لتلاميذ الأقصر فى إطار مبادرة نور حياة..صورأطباء مستشفى بنها الجامعى يستخرجون إبرة من صدر طفلةسكرتير عام بني سويف يفتتح مكاتب قيد الدعاوى إليكترونيا بالمحاكمصور.. 300 طالباً وطالبة يشاركون فى سباق الطريق بجامعة طنطا"تأثير المشروعات القومية على المواطن والاقتصاد" محاضرة للعاملين بجامعة طنطاقطع الكهرباء عن 4 مناطق سكنية بمدينة الخارجة لتنفيذ أعمال صيانة غدًا الاثنينبعد قليل.. المصري - إينوجو رينجرز.. سيول في الاسكندريةأحدهما "أسطوري".. ميسي يحتاج لرقمين لـ "ينهي اللعبة" في ليجاآخر المتأهلين.. أسوان يزيح طنطا من الكأس ويضرب موعدًا مع الاتحادانطلاق فعاليات معرضي «فوود أفريكا» و«باك بروسيس» بمشاركة كبرى الشركات غدًا«الأتربي»: بدء الترويج لطرح بنك القاهرة في البورصة يناير المقبل«البورصة» تخسر 4.1 مليار جنيه.. وتراجع جماعي لمؤشراتهاوزير الدفاع الروسي: مستعدون للتعاون مع "الناتو" رغم تدهور العلاقاتأحد محاور منتدى الشباب.. ماذا يعني عصر الثورة الصناعية الرابعة؟مصرع عامل سقط عليه حائط في قناسول وواشنطن تراقبان عن كثب الأنشطة في موقع "سوهي" بكوريا الشمالية

معتز عن "ممالك النار": الممثلون الكبار منحوني الثقة.. ولم أكن قلقًا

-  
"معتز عن "ممالك النار": الممثلون الكبار منحوني الثقة.. ولم أكن قلقًا"

قال الفنان الصاعد معتز هشام، الذي جسد شخصية السلطان العثماني سليم الأول، في المسلسل التاريخي "ممالك النار"،  إن تصوير مشاهده بالمسلسل استغرق 4 شهور، كان يسافر خلالها إلى تونس، ويعود إلى مصر، لذلك طالت فترة تصوير المشاهد.

وأضاف خلال حواره مع الإعلامي شريف عامر، مقدم برنامج "يحدث في مصر"، الذي يعرض عبر شاشة "MBC مصر"، أن أحد أصدقائه أخبره بمكتب تمثيل يطلب ممثلين: "رحت وبعد كدة كلموني عشان أعمل أوديشن على الدور بس أصحح اللغة شوية، بعدها كلموني وقالوا إني همثل الدور".

وأعرب هشام، عن سعادته الكبيرة بالنجاح الذي حققه في أول حلقتين بالمسلسل: "شعرت بفرحة كبيرة عندما قبلت للعمل بالمسلسل، ولم أكن أتخيل ما حدث".

وتابع: "لم أكن قلقًا على الإطلاق والمسرح يكسر الرهبة، كما أن الممثلين الكبار في المسلسل منحوني الثقة، وأهالي الأطفال الصغار كانوا يشجعونني أيضًا".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة