"التعليم" تكشف تفاصيل طباعة كتب الترم الثانى وموعد وصولها المدارسسبوتنيك: مقتل 4 أشخاص فى إطلاق نار بالقرب من قصر الرئاسة بالمكسيك6 أسباب تجعل ماء جوز الهند مفيدًا لمرضى السكر.. يخفض الوزن ويمنع الجلطاتتعرف على كيفية التحويل من مدينة لأخرى فى مشروع الإسكان الاجتماعىضبط طن ونصف دقيق قبل بيعه فى السوق السوداء بالأقصرانتظام حركة القطارات فى طنطا بعد حريق محدود فى جرارسباق طريق بجامعة طنطا تحت شعار "لا للمخدرات من أجل مستقبل أفضل".. اليومفوائد الأناناس .. فاكهة تحد من السرطان وتقوي جهاز المناعةكتب رسالة وداع على «فيسبوك».. أمن جامعة بني سويف ينقذ طالبا من الانتحارأخبار الرياضة.. حمدي النقاز يستفز مرتضى منصور.. الكاف يغرم نادي الزمالك 25 ألف دولارالدوري الفرنسي.. باريس سان جيرمان يفوز على مونبلييه 3-1 ويعزز صدارتهنور الشربيني: الإسكواش يستطيع تحقيق إنجاز حال انضمامه لـ الأولمبيادأشرف صبحي: تكريم الرئيس يرفع الروح المعنوية.. وعودة الجماهير للمدرجات قريبامحمد صلاح: الزمالك سيتوج بـ دوري أبطال إفريقياريهام إبراهيم في أولى حلقات "من مصر": رضا المواطن هدفنا الرئيسيالنقل: ندرس منح موظفي العاصمة الإدارية 2000 جنيه شهريا بدل انتقاللوحات لا تتخيل سعرها.. موزة بـ 120 ألف دولار .. ولوحة بيضاء بـ مليون دولارسيدة تطلب تمكين والدتها من حضانة طفلتها: طليقى اتهمنى بخطفها من مدرستهامصرع شاب وابنته غرقت بهما سيارة فى ترعة المريوطية بالجيزةموعد مباراة المصري ورينجرز النيجيري بالكونفيدرالية

معتز هشام: ردود الفعل حول «ممالك النار» أسعدتني.. والكثير أرسل لي طلبات صداقة

   -  
مسلسل «ممالك النار» - صورة أرشيفية

قال الطفل معتز هشام، الذي قام بتجسيد شخصية «سليم الأول» في مسلسل «ممالك النار» المذاع حصريًا على قناة «إم بي سي»، إن لم يكن يتوقع ردود الأفعال حول دوره في العمل، مشيرًا على أنه بعد إذاعة المسلسل، قام الكثير من المشاهدين والمتابعين بإرسال طلبات صداقة له على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف «هشام» خلال لقائه ببرنامج «يحدث في مصر» الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، ويذاع على فضائية «إم بي مصر»، أنه بدأ التمثيل منذ 5 سنوات، وكان يعمل آنذاك في المسرح، موضحًا أنه لم يشعر بالقلق أبدًا عند اختياره لأداء دور «سليم الأول» في «ممالك النار.

وأوضح «هشام»، أنه علاقته بالفنان خالد النبوي جيدًا جدًا، مؤكدًا أن الفنان خالد النبوي دائم النصح له، موضحًا أنه كان يقوم بالتدريب لمدة ساعة قبل كل مشهد، مشيرًا إلى أنه يفكر جديًا في تقديم أدواء مختلفة عن دور «الشر» مستقبلًا.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة