تضامنا مع الشعب اللبناني.. عائلة فلسطينية تطلق اسم "بيروت" على مولودتها الجديدةرئيس مجلس الدولة يصدر قرارا بإنشاء محكمة تأديبية في كفرالشيخمصدر من لجنة الحكام لـ في الجول: لن نشغل بالنا باعتراضات حدثت أو ستحدثالمدير الرياضي لـ فالنسيا يكشف: رونالدو كان سينضم لنا في 2006 وحصلنا على موافقتهمن أجل اللعب في أوروبا.. باراناينسي يفسخ عقد أدريانو كوريامرتضى يحدد موعد افتتاح المسجد الجديد وصالتي جودو وجيم.. ويعتذر للشعب العراقيذا أثلتيك: صفقة مورينيو الأولى تمت.. قائد ساوثامبتون "المُجرد من شارته" إلى توتناممرتضى: توجد خصومة مع الجنايني بحكم المنطق.. وأثق في إلغاء عقوبة القمة على الزمالكماذا يحدث في باريس؟ إصابة توماس توخيلفيديو.. حاتم فهمي في كواليس تسجيل ألبومه الجديدفيديو.. ماجدة الرومي تتفقد دمار تفجير بيروت وتبكيحنان أبوالضياء تكتب: عندما يحول «توم هانكس» الخيال إلى واقع فى Greyhoundبعد مرض محمود ياسين.. حقيقة تعرض شهيرة لـ اكتئابمحمد نبيل يكتب: صاحب المقام.. مشقة البحث عن الروححكام الفساد.. نوال الزغبي تهاجم الحكومة اللبنانيةعم يبكى على شهدائه.. ميريام فارس تطلب الصلاة لـ لبنانصورة نادرة .. الفنان محمود عبد العزيز بصحبة نور الشريف.. شاهدصلاح عبد الله يمازح جمهوره بصورة من إجازته الصيفية.. شاهدارتدت الملابس السوداء .. ماجدة الرومي تبكي وتنهار على ما حدث في لبنانمحافظ الغربية يعتمد حركة تغييرات وتنقلات موسعة بالإدارات الهندسية| صور

معتز هشام: ردود الفعل حول «ممالك النار» أسعدتني.. والكثير أرسل لي طلبات صداقة

   -  
مسلسل «ممالك النار» - صورة أرشيفية

قال الطفل معتز هشام، الذي قام بتجسيد شخصية «سليم الأول» في مسلسل «ممالك النار» المذاع حصريًا على قناة «إم بي سي»، إن لم يكن يتوقع ردود الأفعال حول دوره في العمل، مشيرًا على أنه بعد إذاعة المسلسل، قام الكثير من المشاهدين والمتابعين بإرسال طلبات صداقة له على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف «هشام» خلال لقائه ببرنامج «يحدث في مصر» الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، ويذاع على فضائية «إم بي مصر»، أنه بدأ التمثيل منذ 5 سنوات، وكان يعمل آنذاك في المسرح، موضحًا أنه لم يشعر بالقلق أبدًا عند اختياره لأداء دور «سليم الأول» في «ممالك النار.

وأوضح «هشام»، أنه علاقته بالفنان خالد النبوي جيدًا جدًا، مؤكدًا أن الفنان خالد النبوي دائم النصح له، موضحًا أنه كان يقوم بالتدريب لمدة ساعة قبل كل مشهد، مشيرًا إلى أنه يفكر جديًا في تقديم أدواء مختلفة عن دور «الشر» مستقبلًا.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة