10 معلومات عن ارتفاع صادرات مصر غير البترولية لـ 21.3 مليار دولارهيئة الرقابة المالية تنظم ورش عمل عن الأنشطة المالية غير المصرفيةأحمد جمال: ردود أفعال "قصاد عيوني" فاقت توقعاتىالثلاثاء.. طلبة الكونسيرفاتوار يحيون حفلا موسيقيا على المسرح الصغير بدار الأوبرا"عبدالغني وحسن" يخضعان لكشف المنشطات بعد مباراة الزمالك وبطل أنجولا"ميسي" يحتفل بالكرة الذهبية بثلاثية في مرمى مايوركا بالدوري الإسباني"التعليم" تكشف تفاصيل طباعة كتب الترم الثانى وموعد وصولها المدارسسبوتنيك: مقتل 4 أشخاص فى إطلاق نار بالقرب من قصر الرئاسة بالمكسيك6 أسباب تجعل ماء جوز الهند مفيدًا لمرضى السكر.. يخفض الوزن ويمنع الجلطاتتعرف على كيفية التحويل من مدينة لأخرى فى مشروع الإسكان الاجتماعىضبط طن ونصف دقيق قبل بيعه فى السوق السوداء بالأقصرانتظام حركة القطارات فى طنطا بعد حريق محدود فى جرارسباق طريق بجامعة طنطا تحت شعار "لا للمخدرات من أجل مستقبل أفضل".. اليومفوائد الأناناس .. فاكهة تحد من السرطان وتقوي جهاز المناعةكتب رسالة وداع على «فيسبوك».. أمن جامعة بني سويف ينقذ طالبا من الانتحارأخبار الرياضة.. حمدي النقاز يستفز مرتضى منصور.. الكاف يغرم نادي الزمالك 25 ألف دولارالدوري الفرنسي.. باريس سان جيرمان يفوز على مونبلييه 3-1 ويعزز صدارتهنور الشربيني: الإسكواش يستطيع تحقيق إنجاز حال انضمامه لـ الأولمبيادأشرف صبحي: تكريم الرئيس يرفع الروح المعنوية.. وعودة الجماهير للمدرجات قريبامحمد صلاح: الزمالك سيتوج بـ دوري أبطال إفريقيا

إقبال كبير من أهالي المنيا على كرّاسات حجز قطع الأراضي بسيناء

   -  
اللواء قاسم حسين محافظ المنيا - صورة أرشيفية

أعلنت محافظة المنيا عن توافر كراسات الشروط الخاصة بحجز قطع الأراضي للتجمعات التنموية بمحافظتي شمال وجنوب سيناء، وذلك بمقر الوحدات المحلية للمراكز التسع بالمحافظة، وذلك في إطار اهتمام القيادة السياسية بتنمية وتعمير سيناء للقضاء على الإرهاب ونشر ربوع الخير والنماء في أرجائها، بإجمالي 18 تجمعا تنمويا، منها 11 تجمعا في شمال سيناء و7 تجمعات في جنوب سيناء.

قال مصطفي سليم، مدير الشؤون المالية بالمحافظة، إن وزير التنمية المحلية أصدر توجيهاته لمختلف المحافظات باستلام كراسات الشروط لتوزيعها على مواطنيها بمعرفتها نظير مبلغ 50 جنيها للكراسة، وذلك نظرا للإقبال الكبير على شراء كراسات الشروط الخاصة بمشروع التجمعات التنموية في وسط سيناء لتملك تلك التجمعات للراغبين من مختلف محافظات الجمهورية، وتيسيرا على المواطنين الراغبين وتسهيلا لهم بدلا من مشقة السفر والانتقال إلى القاهرة ومنافذ البيع لشراء كراسات الشروط.

وتتضمن شروط التملك أن يكون سن المتقدم من 21 حتى 50 عاما، وألا يكون موظفا في الحكومة أو قطاع الأعمال والشركات لإتاحة الفرصة لمن لا يملك فرصة عمل.

يذكر أن التجمعات التنموية المتكاملة بإجمالي 18 تجمعا تنمويا، منها 11 تجمعا في شمال سيناء و7 تجمعات في جنوب سيناء، وأنه يتم قبول طلبات الراغبين من مختلف محافظات الجمهورية بهدف تحقيق التنمية الشاملة وجذب 3 ملايين مواطن من المحافظات إلى سيناء لتعميرها وتنميتها وتحقيق المزج بين ثقافات أهالي سيناء وباقي المحافظات.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة