كتب رسالة وداع على «فيسبوك».. أمن جامعة بني سويف ينقذ طالبا من الانتحارأخبار الرياضة.. حمدي النقاز يستفز مرتضى منصور.. الكاف يغرم نادي الزمالك 25 ألف دولارالدوري الفرنسي.. باريس سان جيرمان يفوز على مونبلييه 3-1 ويعزز صدارتهنور الشربيني: الإسكواش يستطيع تحقيق إنجاز حال انضمامه لـ الأولمبيادأشرف صبحي: تكريم الرئيس يرفع الروح المعنوية.. وعودة الجماهير للمدرجات قريبامحمد صلاح: الزمالك سيتوج بـ دوري أبطال إفريقياريهام إبراهيم في أولى حلقات "من مصر": رضا المواطن هدفنا الرئيسيالنقل: ندرس منح موظفي العاصمة الإدارية 2000 جنيه شهريا بدل انتقاللوحات لا تتخيل سعرها.. موزة بـ 120 ألف دولار .. ولوحة بيضاء بـ مليون دولارسيدة تطلب تمكين والدتها من حضانة طفلتها: طليقى اتهمنى بخطفها من مدرستهامصرع شاب وابنته غرقت بهما سيارة فى ترعة المريوطية بالجيزةموعد مباراة المصري ورينجرز النيجيري بالكونفيدراليةموعد مباراة بيراميدز ونواذيبو بطل موريتانيا بالكونفدراليةخبير اقتصادي: مدينة الأثاث مشروع قومي يخدم الإنتاج المحلي والتصديربدء حفر محطة ماسبيرو بالخط الرابع للمترو اليومقطع شاريينه.. إنقاذ طالب من الانتحار بالمدينة الجامعية في بني سويفهاني الناظر: البهاق مرض مناعي غير معدى.. فيديوتضامن البرلمان يكشف سبب انخفاض المعاشات في مصرخبير: القانون لا يمنع تعيين منتقبة مديرة لـ قصر الثقافةبيان رسمي - سيتي يحقق في عنصرية أحد مشجعيه بالدربي

فضل: المنتخب الأولمبي سيفوز بكأس البطولة.. هذا الجيل سيعالج هزة المنتخب الأول

   -  
احتفالات الوصول إلى أولمبياد طوكيو
أبدى محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المسؤولة عن إدارة اتحاد الكرة ثقته في قدرات لاعبي المنتخب الأولمبي على الفوز بكأس الأمم تحت 23 سنة بعد تأهلهم للأولمبياد.

وفاز منتخب مصر على جنوب إفريقيا يوم الثلاثاء بثلاثية دون رد في استاد القاهرة في نصف نهائي البطولة المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

وصرح فضل عبر إذاعة الشباب والرياضة "طموحنا متجدد، والآن نفكر في الفوز بكأس البطولة، وهذا الفريق قادر على تحقيق الإنجاز وإسعاد الشعب المصري".

وأضاف "نحن شعب عاطفي، الجماهير حضرت بكثافة لأنها شعرت برجولة لاعبي المنتخب الأوليمبي، فالجماهير تقدر الأداء الجيد".

وتابع "هذا الجيل سيدعم المنتخب الأول الذي تعرض لهزة بعد كأس الأمم الإفريقية في يوليو الماضي، وبالتأكيد نحن بحاجة لوقت لتجاوز ما حدث".

وأشار محمد فضل "اتحاد الكرة السابق له دور كبير جدا، والعلاقة معهم جيدة جدا، ورئيسه هاني أبوريدة أعتبره بمثابة أبي، فهو قامة في الكرة العالمية، ومنحني فرصة لأكون مديرا للبطولة".

وأتم تصريحاته "أبارك للشعب المصري وإن شاء الله الفترة القادمة ستكون أفضل".

وفاز المنتخب الأولمبي على جنوب إفريقيا بثلاثية دون رد في الدور قبل النهائي، ليتأهل لمواجهة كوت ديفوار في المباراة النهائية.

وتأهل منتخب مصر بذلك لنهائي البطولة للمرة الأولى في تاريخه في نسختها الثالثة بعد نسختي 2011 و2015.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة