لمتابعة استقبال طلبات التصالح.. محافظ أسيوط يتفقد عددا من المراكز التكنولوجيةمحافظ أسوان يشيد بروح التلاحم لإنجاز مشروعات وادي العلاقي| صورمحافظ القليوبية يتابع استعدادات لجان انتخابات مجلس الشيوخبالمشاركة المجتمعية.. محافظ بني سويف يتابع موقف مشروع توصيل الصرف الصحينقل عدد من المقرات الانتخابية بالإسماعيلية قبل انتخابات الشيوخانزل شارك.. أمانة المرأة بمستقبل وطن الإسكندرية تجوب مناطق الرمل والمنتزهمستقبل وطن بالإسكندرية ينظم مسيرة دعم وتأييد مرشحيه لانتخابات مجلس الشيوخ بكرموزموجز السوشال ميديا.. دقيقة حداد فى مسرحية أحمد عز.. منه فضالي تشعل إنستجرام.. وعبير صبرى مع محمد رمضانرئيس القصير يتابع توافر السلع الغذائية وتطهير المساجدمحافظ أسوان يشييد بروح التلاحم لإنجاز مشروعات حياة كريمةوكيل الوزارة يوجه بالتشغيل التجريبي للعناية المركزة بمشتول السوقأوقاف الفيوم تحذر من استخدام المساجد في الدعاية الانتخابيةرئيس مركز طاميه يناقش الاستعداد لانتخابات الشيوخ وملفات تصالح مخالفات البناءبينها "The Twilight" و"Thugs of Hindostan".. أفلام سهرة الجمعة على الفضائياتفيديو| يغني "مش من حقك".. حاتم فهمي في كواليس تسجيل ألبومه الجديدفيديو| أحمد عز ومحمد ثروت يهنئان محمد إمام بمولودته الجديدةكارول سماحة توجه الشكر لمصر على موقفها مع لبناننيكول سابا توجه رسالة قاسية لمساندي الحكومة في لبنانويليان خارج قائمة تشيلسي لمباراة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبامرتضى منصور يبرئ نفسه من التقصير مع مدربي الفريق الأجانب

فضل: المنتخب الأولمبي سيفوز بكأس البطولة.. هذا الجيل سيعالج هزة المنتخب الأول

   -  
احتفالات الوصول إلى أولمبياد طوكيو
أبدى محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المسؤولة عن إدارة اتحاد الكرة ثقته في قدرات لاعبي المنتخب الأولمبي على الفوز بكأس الأمم تحت 23 سنة بعد تأهلهم للأولمبياد.

وفاز منتخب مصر على جنوب إفريقيا يوم الثلاثاء بثلاثية دون رد في استاد القاهرة في نصف نهائي البطولة المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

وصرح فضل عبر إذاعة الشباب والرياضة "طموحنا متجدد، والآن نفكر في الفوز بكأس البطولة، وهذا الفريق قادر على تحقيق الإنجاز وإسعاد الشعب المصري".

وأضاف "نحن شعب عاطفي، الجماهير حضرت بكثافة لأنها شعرت برجولة لاعبي المنتخب الأوليمبي، فالجماهير تقدر الأداء الجيد".

وتابع "هذا الجيل سيدعم المنتخب الأول الذي تعرض لهزة بعد كأس الأمم الإفريقية في يوليو الماضي، وبالتأكيد نحن بحاجة لوقت لتجاوز ما حدث".

وأشار محمد فضل "اتحاد الكرة السابق له دور كبير جدا، والعلاقة معهم جيدة جدا، ورئيسه هاني أبوريدة أعتبره بمثابة أبي، فهو قامة في الكرة العالمية، ومنحني فرصة لأكون مديرا للبطولة".

وأتم تصريحاته "أبارك للشعب المصري وإن شاء الله الفترة القادمة ستكون أفضل".

وفاز المنتخب الأولمبي على جنوب إفريقيا بثلاثية دون رد في الدور قبل النهائي، ليتأهل لمواجهة كوت ديفوار في المباراة النهائية.

وتأهل منتخب مصر بذلك لنهائي البطولة للمرة الأولى في تاريخه في نسختها الثالثة بعد نسختي 2011 و2015.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة