تضامنا مع الشعب اللبناني.. عائلة فلسطينية تطلق اسم "بيروت" على مولودتها الجديدةرئيس مجلس الدولة يصدر قرارا بإنشاء محكمة تأديبية في كفرالشيخمصدر من لجنة الحكام لـ في الجول: لن نشغل بالنا باعتراضات حدثت أو ستحدثالمدير الرياضي لـ فالنسيا يكشف: رونالدو كان سينضم لنا في 2006 وحصلنا على موافقتهمن أجل اللعب في أوروبا.. باراناينسي يفسخ عقد أدريانو كوريامرتضى يحدد موعد افتتاح المسجد الجديد وصالتي جودو وجيم.. ويعتذر للشعب العراقيذا أثلتيك: صفقة مورينيو الأولى تمت.. قائد ساوثامبتون "المُجرد من شارته" إلى توتناممرتضى: توجد خصومة مع الجنايني بحكم المنطق.. وأثق في إلغاء عقوبة القمة على الزمالكماذا يحدث في باريس؟ إصابة توماس توخيلفيديو.. حاتم فهمي في كواليس تسجيل ألبومه الجديدفيديو.. ماجدة الرومي تتفقد دمار تفجير بيروت وتبكيحنان أبوالضياء تكتب: عندما يحول «توم هانكس» الخيال إلى واقع فى Greyhoundبعد مرض محمود ياسين.. حقيقة تعرض شهيرة لـ اكتئابمحمد نبيل يكتب: صاحب المقام.. مشقة البحث عن الروححكام الفساد.. نوال الزغبي تهاجم الحكومة اللبنانيةعم يبكى على شهدائه.. ميريام فارس تطلب الصلاة لـ لبنانصورة نادرة .. الفنان محمود عبد العزيز بصحبة نور الشريف.. شاهدصلاح عبد الله يمازح جمهوره بصورة من إجازته الصيفية.. شاهدارتدت الملابس السوداء .. ماجدة الرومي تبكي وتنهار على ما حدث في لبنانمحافظ الغربية يعتمد حركة تغييرات وتنقلات موسعة بالإدارات الهندسية| صور

فضل: ليس ضروريا انضمام 3 لاعبين من المنتخب الأول للأولمبي

   -  
محمد فضل - عضو اتحاد الكرة
يرى محمد فضل عضو اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد كرة القدم المصري أنه ليس ضروريا انضمام 3 لاعبين من المنتخب الأول للفريق الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وتأهل منتخب مصر إلى أولمبياد طوكيو 2020 بعد الفوز على جنوب إفريقيا 3-صفر في نصف نهائي بطولة الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.

وقال فضل لبرنامج مساء الأنوار عبر قناة القاهرة والناس: "بصفتي لاعب سابق إذا سألتني عن رأيي في اختيار 3 لاعبين كبار للمنتخب الأولمبي سأقول أن الفريق لا يحتاج لذلك".

وأوضح "المنتخب الأولمبي يضم مجموعة مميزة من اللاعبين وليس ضروريا أن ينضم له لاعبين من المنتخب الأول".

وتابع "أنا سعيد للغاية بالحضور الجماهيري الكبير لمباريات المنتخب ودعم الجماهير للاعبين".

وأتم تصريحاته "وأتمنى أن يتوج مجهود اللاعبين والجهاز الفني بالفوز بلقب البطولة".

ويلعب منتخب مصر الأولمبي في النهائي ضد كوت ديفوار مساء الجمعة المقبل في استاد القاهرة.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة