جزء وحيد من جسمك لا تغسله.. أطباء ينصحون بالاهتمام به في زمن "كورونا"لمرضى جرثومة المعدة.. إليكم قائمة بالأطعمة المفيدة لتخفيف أعراضهايضم 11 أغنية.. روتانا تطرح ألبوم جنات "أنا في انتظارك" على يوتيوبفلوكس عن السحر: "مريت بتجربة مريرة في حياتي.. ونفسي في قانون إعدام لهم"فيديو| حسين الجسمي يطرح أغنية "بالبنط العريض"الحلفاوي يطالب بعودة هذين اللاعبين: "لحد ما المكنة تطلع قماش"لا ضرر ولا ضرار.. السودان: نؤيد موقف مصر في التفاوض حول سد النهضة للوصول لاتفاق ثلاثيتطبيق صحة مصر يوصلك إلى أقرب عيادة متنقلة تنفذ مبادرة رئيس الجمهوريةرئيس وزراء السودان: زيارة مدبولي تؤسس لبداية جديدةبعد توقيع بروتوكول لـ زراعته.. أهم المزايا والتوصيات بشأن القطن العضويناجي شهود: حروب الجيل الرابع تستهدف فرض إرادة على أي دولةألا لعنة الله عليكم.. الديهي منفعلًا بسبب المزايدات: ستظل مصر مع القضية الفلسطينية«ثعلب المخابرات».. لماذا اختص جهاز أمني بارز بنعي سمير الإسكندراني؟قطاع الأعمال: 119 شركة في 14 صناعة تشهد تطويرا خلال الفترة الحالية..فيديوضياء رشوان: المناخ المضطرب خلق فرصة لتنفيذ مخططات حروب الجيل الرابع في 2011الديهي يودع شويكار وسناء شافع.. ويؤكد: كان عصرا ذهبيا للفن.. فيديوالديهي عن ترسيم الحدود في المتوسط.. «ضربة معلم» لمصرللوصول إلى الدولة الفاشلة.. ناجي شهود يكشف طريقة تنفيذ حروب الجيل الرابع.. فيديوالجيش ذراع الشعب.. ناجي شهود: القوات المسلحة ليس لها علاقة بالسياسة.. فيديوالديهي: مصر تنطلق نحو أفريقيا بعد ما كادت تخسر كل دول القرن الأفريقي

رمضان صبحي: التأهل للأولمبياد هدية للجماهير التي تتعذب للتواجد في المدرجات

   -  
هدف مصر الأولمبي في جنوب إفريقيا
أهدى رمضان صبحي لاعب الأهلي إنجاز تأهل منتخب مصر لأولمبياد طوكيو 2020 للجماهير التي تساند الفريق في ستاد القاهرة.

وصرح رمضان عبر قناة أون سبورت "لاعبون رجال مثلما أقول بعد كل مباراة، والجمهور أكثر من رائع، أشكرهم كثيرا، مهما قلت لن أوفيهم حقهم".

وأضاف "صعدنا وحققنا المطلوب، وبالتأكيد الطموح يتضاعف، والآن نفكر في الفوز بكأس البطولة".

وتابع "الجماهير لا تستفيد شيئا بل تدفع أموالا من أجل الحضور، لذا يجب إسعادهم، وقلنا إننا سنقاتل من أجلهم، ونرد لهم جزء صغير من الجميل، والتعب وإهدار اليوم والحضور مبكرا فهم يتعذبون من أجل الحضور".

وأتم لاعب الأهلي "الجمهور دافع لنا، لعبت في أوروبا عامين، وأؤكد أن جمهور مصر الأفضل في العالم".

وفاز منتخب مصر على جنوب إفريقيا بثلاثية ليتأهل لمواجهة كوت ديفوار في نهائي كأس الأمم تحت 23 سنة يوم الجمعة المقبل.

وتأهل منتخب مصر بذلك لنهائي البطولة للمرة الأولى في تاريخه في نسختها الثالثة بعد نسختي 2011 و2015.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة