«المسابقات» تناقش مواعيد الـ 17 أسبوع قبل إعلان الموسم الجديدلاعبو الزمالك يوقعون على استمارات التنازل عن 50% من مستحقاتهمالأهلي يستأنف تدريباته عصر اليوم بعد انتهاء الراحة«فايلر» يقود تدريبات الأهلي الثلاثاء بعد العودة من سويسرا«فايلر» يحدد البرنامج التدريبي والمباريات الودية للأهلي عقب العودة من سويسراعبد الحفيظ: الأهلي يستعد بشكل قوي للدوري وإفريقياوزير الرياضة يشيد بإنجاز لاعب منتخب الفروسية بعد فوزه ببطولة قفز الحواجزجلسة بين «عبد الحفيظ وفايلر» لحسم ملف معاري الأهليإنبي يواصل استعداداته لمواجهة الأهليلاعبو ريال مدريد لن يحصلوا على مكافآت حال تتويجهم بالدوري الإسبانينجوم خارج القطبين - أبو العينين شحاتة: حادث منع انتقالي لـ زيوريخ.. وبطولة مع المنتخبالأهلي يكشف موعد عودة فايلر لقيادة التدريبات.. وجلسة لتحديد موقف المعارين«تعليمي طنطا»: استقبلنا 53 ألف مريض في 6 شهوروصول 5 رحلات طيران تقلّ 745 عاملًا مصريًا من العالقين في الكويتوكيل صحة الشرقية يقود حملة مكبرة بالزقازيق فجرًا.. ويغلق 10 مخابز بلدية (صور)محافظ البحيرة: شفاء وخروج 201 متعافيًا وارتفاع العدد إلى 1948محافظ المنيا يسحب تراخيص سيارات سرفيس ويوقف خطوط سيرها لمدة شهر (صور)تعافي 33 حالة جديدة من مصابي كورونا بعزل المدينة الجامعية في بني سويفالسيسي يجتمع برئيس الوزراء ووزيرة التخطيطلأول مرة.. ننشر فيديوهات 8 قصور رئاسية من الداخل (جولة لن تصدقها)

مدير مستشفى المحلة العام يروي تفاصيل إنقاذ حياة رضيعة

   -  
صورة تعبيرية

قال الدكتور جمال شادى مدير مستشفى المحلة العام، إن رضيعة أتت إلى حضانة المستشفى وأن الأطباء شعروا بأن لديها انسداد بفتحتي الأنف الخلفيتين وأنها كانت تتنفس بصعوبة.

وأضاف الدكتور جمال شادى فى تصريحات تليفزيونية على قناة "أون إى"، أن المستشفى قامت بعمل عرض الطفلة على لجنة استشاريين ومتخصصين وقاموا بإجراء الفحوصات والأشعة المقطعية للطفلة لتحديد حالتها بدقة شديدة.

وتابع الدكتور جمال شادى، أنه بعد عمل كل الأشعة والفحوصات اللازمة للطفلة، تبين أن التشخيص صحيح، وأن الطفلة لديها انسداد خلقي فى الفتحتين الخلفيتين للأنف، وهذا سيؤثر على حياة الطفلة.

وأكد جمال شادى، أنه تم تشكيل فريق طبي لإجراء عملية عبارة عن إعادة فتح بالمنظار الضوئى بدون حشو أو دعامات وعلى أحدث تقنية، وذلك يعود إلى التدريب ونقل الخبرات، مؤكدًا أن حالة الطفلة تعد نادرة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة