ضياء داود: مراكز الشباب تحتاج دعم الجميع بمن فيهم "المعارضة"حزب الحرية: وصلنا لـ90 ألف عضو تنظيمي.. وهدفنا الـ100 ألف قبل 2020صورتان لمصراوي ضمن أفضل 30 صورة بمسابقة الاتحاد الأوروبيهالة زايد تجتمع بقيادات "الصحة" لسرعة الانتهاء من تجهيزات "التأمين الصحي" بالأقصرلتنشيط السياحة.. شرم الشيخ تستضيف مسابقة ملكة جمال الكونخلاف برلماني بشأن الفصل الفوري لمتعاطي المخدرات من العملمباشر في الكونفدرالية - بيراميدز (4) نواذيبو (0) فاروق يضيف الراابعابتعد عن التفاصيل.. هكذا تنسى علاقتك القديمة وتتغلب على ألم الفراقصالات المنيا يحقق فوزه الرابع على التوالي ويهزم اتحاد الشرطة بثنائية نظيفةمدرب رينجرز: المصري استحق الفوز عليناإنبي في الجونة غدًا للقاء فريقها في الدوريناشئات سلة الزمالك يهزم من سكر الحوامدية ببطولة الجيزةتركي آل الشيخ يثمن زيارة الخطيبوزارة التموين تعلن عن مناقصة لشراء زيت الطعام لطرحه على البطاقات التموينية‎جمارك "أرقين" تضبط محاوله تهريب لكميات من الهواتف المحمولةالصحة تطالب القيادات بسرعة إنتهاء تجهيزات منظومة التأمين الصحى بالأقصرالمصري يسحق بطل نيجيريا برباعية في الكونفدراليةتعرف على تفاصيل مفاوضات الأهلى مع «حسن و جلال و العراقي»ترامب: جولياني سيقدم تقريرًا لوزارة العدل بشأن زيارته لأوكرانيامقدم برامج تليفزيونية يعلن خوضه انتخابات الرئاسة في بولندا

الباز يشيد بنشاط الرئيس السيسي في برلين

   -  
الرئيس السيسي

أشاد الإعلامي محمد الباز، بنشاط الرئيس عبد الفتاح السيسي، فى ألمانيا، لقائه مع عدد من الوزراء والمسؤولين فضلًا عن كلمته الهامة خلال قمة العشرين غير الرسمية للاستثمار في أفريقيا.

وأضاف "الباز" خلال تقديمه برنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور"، أن السيسي أكد على أن القارة الأفريقية مؤهله لأن تصبح أحد محركي النمو الاقتصادي العالمي.

وشدد على أن هذا الرجل سينصفه التاريخ بشكل كامل، لما تحمله من صعاب منذ أن تولى المسئولية، كان من الملفت للانتباه، حينما كان الرئيس موجود في الجلسة غير الرسمية للاستثمار.

وأشار الباز، إلى أنه تم عرض فيديو عن حفر الأنفاق في مصر، وكان رئيس شركة معدات الحفر يتحدث مع الرئيس تزامنًا مع عرضه، وحرص على تهنئته بعيد ميلاده، معربًا عن حبه الشديد لمصر والمصرين، وحبه لشخص الرئيس.

وتابع، أنه كان من المقرر أن يتقابل مع المسئولين المصريين، لمتابعة خطة الأنفاق، إلا أن الرئيس طلب مقابلته، وخلالها رحب بالرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدًا على أنه كان له هدف من مقابلته بشكل شخصي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة