التهاب الحوض قد يؤثر على قدرتك الإنجابية والحمل.. تعرف على أعراضهمصرع 3 من أسرة واحدة اختناقًا بالغاز داخل منزلهم في شبرا الخيمةمصرع شخص وإصابة آخر في انقلاب «ميكروباص» بالبحيرةاخبار النادي الأهلي | الاستغناء عن صالح جمعة.. وتغريم فتحي وربيعة.. والنجم الساحلي يتصدر مجموعة الأحمركلوب يعلق على عودة محمد صلاح للتسجيل أمام بورنموثولي عهد السعودية يحضر نزال الدرعية أكبر حدث رياضي في العالم.. تفاصيلميسي يحتفل بالكرة الذهبية السادسة في كامب نو .. صورالدوري الإسباني.. برشلونة يتقدم على مايوركا برباعية في الشوط الأولأبطال أفريقيا.. الزمالك يفوز على أول أغسطس 2-0 ويحتل المركز الثاني في مجموعتهشاهد | هدفا مباراة الزمالك وأول أغسطس في دوري أبطال أفريقيانادي سرس الليان يطلق اسم الراحل مصطفى حجاج على الملعب الرئيسيدوري أبطال أفريقيا.. التعادل السلبي يحسم لقاء الوداد البيضاوي وصن داونزمروان محسن يشارك جمهوره صورة جديدة | شاهدضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المارة بالطريق الزراعي بقناخطيب "البتول".. من هو يوسف النجار مربى يسوع ولماذا نسب المسيح إليهضبط 5 طن و 400 كيلو أعلاف حيوانية داخل مصنع بدون ترخيص بالمحلةالنيابة تستعجل تقرير المعمل الكيمائى حول مخدرات ضبطت مع عاطلين فى المرج75 دقيقة .. هدف ثاني للزمالك وطرد للاعب أول أغسطسالزمالك يستعيد التوازن أفريقيا بثنائية بن شرقى في أول أغسطسسوبر كورة.. ثنائية أول أغسطس تمنح الزمالك رقما مميزا أمام سفراء أنجولا الـ5

معتز هشام: لم أتوقع ردود الأفعال الإيجابية على دوري في ممالك النار.. فيديو

   -  
معتز هشام

قال الطفل معتز هشام أحد أبطال مسلسل ممالك النار، إنه لم يتوقع النجاح الكبير الذي حققه دوره في المسلسل.

وأضاف معتز هشام في حواره مع الإعلامي شريف عامر في برنامج " يحدث في مصر " المذاع على قناة " إم بي سي مصر"، قائلا:" ناس كتير تتحدث عن دوري بشكل إيجابي".

وتابع معتز هشام:" كنت أتابع ردود أفعال فريق العمل أثناء التصوير وشعرت بحجم الدور الذي أنفذه"، مضيفا:" بدأت التمثيل منذ 5 سنوات في المسرح، وبدأت بالتمثيل في قصر الثقافة في الفيوم، وأنا عندي 16 سنة".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة