روسيا تسجل أكثر من 5 آلاف إصابة جديدة بكورونا و119 وفاه خلال 24 ساعةالأهلي فى مواجهة صعبة أمام الفيصلي فى الدوري السعوديالترجي ضيفا ثقيلا على النجم الساحلي فى قمة الدوري التونسيننشر برنامج احتفالية اليوم العالمي للشباب بمدينة الأسمراتالنصر فى مواجهة محتدمة أمام الوحدة بالدوري السعوديبورسعيدى وسورى وصعيدى.. الجبلاية تستعد لإعلان تشكيل لجنة الحكام خلال ٤٨ ساعةدوري أبطال أوروبا.. موعد مباراة مانشستر سيتي وليون والقنوات الناقلةدوري أبطال أوروبا.. تشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمواجهة ليونالهلال في ضيافة العدالة بـ الدوري السعوديولاد أصول.. تركى آل الشيخ يبعث برسالة شكر لـ حسام وإبراهيم حسن"التضامن" تبدأ اليوم صرف مساعدات تكافل وكرامةتثبيت مواعيد الغلق.. وزير التنمية المحلية يرأس الاجتماع الأول للجنة العليا للمحال العامة"تزوجت 5 مرات وصديقة عمرها هذه الفنانة".. حكايات عن هدى سلطانرئيس الوزراء يتوجه إلى السودان في زيارة رسمية لبحث ملفات التعاون المشترك7 نباتات تمنحك الطاقة الإيجابية وتجلب الرومانسية لبيتك.. صوربأغنية لينا رقصة.. كارمن سليمات تحقق 322.775 مشاهدة على يوتيوببعد ساعات من رحيلها.. الجمهور يبحث عن شويكارعشرة العمر.. ريهام عبد الغفور تنشر صورة برفقة بسمةلماذا تعتبر وفيات كبار السن من Covid-19 إنذارًا لتلوث الهواءتعرَّف متى تصبح نتائج انتخابات مجلس الشيوخ بلا فائزين ولا «إعادة»

لاعبو المنتخب الأوليمبي يحتفلون مع الجماهير بالتأهل للأولمبياد

   -  
احتفل لاعبو منتخب مصر الأوليمبي تحت ٢٣ سنة، مع الجماهير المصرية المتواجدة في إستاد القاهرة، بالتأهل إلى أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠، وكذلك المباراة النهائية من بطولة الأمم الأفريقية تحت ٢٣ سنة.

وحقق منتخب مصر الأوليمبي فوزا كبيرا على منتخب جنوب أفريقيا بثلاثة أهداف دون رد، أحرز الأول رمضان صبحي من ركلة جزاء، وأضاف عبد الرحمن مجدي الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين ٨٤ و88.

9 صور ترصد الفرحة الجنونية للاعبي مصر بعد هدف رمضان صبحي

وفور إطلاق الحكم صافرة نهاية المباراة، ذهب اللاعبون إلى المدرجات من أجل الاحتفال مع الجماهير على طريقتهم الخاصة، من خلال الرقص والغناء، فرحا بالتأهل للأولمبياد التي ستقام في العام المقبل.

وتقام المباراة النهائية للبطولة مساء الجمعة المقبل على ملعب إستاد القاهرة، بين منتخب كوت ديفوار ومنتخب مصر، لتحديد المركزين الأول والثاني، بينما يلعب منتخب جنوب أفريقيا مع منتخب غانا لتحديد المركزين الثالث والرابع، والمنتخب الذي سيصاحب الفراعنة والأفيال في الأولمبياد القادمة. لاعبو المنتخب الأوليمبي يحتفلون مع الجماهير بالتأهل للأولمبياد لاعبو المنتخب الأوليمبي يحتفلون مع الجماهير بالتأهل للأولمبياد لاعبو المنتخب الأوليمبي يحتفلون مع الجماهير بالتأهل للأولمبياد لاعبو المنتخب الأوليمبي يحتفلون مع الجماهير بالتأهل للأولمبياد لاعبو المنتخب الأوليمبي يحتفلون مع الجماهير بالتأهل للأولمبياد لاعبو المنتخب الأوليمبي يحتفلون مع الجماهير بالتأهل للأولمبياد لاعبو المنتخب الأوليمبي يحتفلون مع الجماهير بالتأهل للأولمبياد لاعبو المنتخب الأوليمبي يحتفلون مع الجماهير بالتأهل للأولمبياد لاعبو المنتخب الأوليمبي يحتفلون مع الجماهير بالتأهل للأولمبياد لاعبو المنتخب الأوليمبي يحتفلون مع الجماهير بالتأهل للأولمبياد لاعبو المنتخب الأوليمبي يحتفلون مع الجماهير بالتأهل للأولمبياد لاعبو المنتخب الأوليمبي يحتفلون مع الجماهير بالتأهل للأولمبياد لاعبو المنتخب الأوليمبي يحتفلون مع الجماهير بالتأهل للأولمبياد لاعبو المنتخب الأوليمبي يحتفلون مع الجماهير بالتأهل للأولمبياد لاعبو المنتخب الأوليمبي يحتفلون مع الجماهير بالتأهل للأولمبياد لاعبو المنتخب الأوليمبي يحتفلون مع الجماهير بالتأهل للأولمبياد لاعبو المنتخب الأوليمبي يحتفلون مع الجماهير بالتأهل للأولمبياد لاعبو المنتخب الأوليمبي يحتفلون مع الجماهير بالتأهل للأولمبياد لاعبو المنتخب الأوليمبي يحتفلون مع الجماهير بالتأهل للأولمبياد لاعبو المنتخب الأوليمبي يحتفلون مع الجماهير بالتأهل للأولمبياد لاعبو المنتخب الأوليمبي يحتفلون مع الجماهير بالتأهل للأولمبياد لاعبو المنتخب الأوليمبي يحتفلون مع الجماهير بالتأهل للأولمبياد لاعبو المنتخب الأوليمبي يحتفلون مع الجماهير بالتأهل للأولمبياد لاعبو المنتخب الأوليمبي يحتفلون مع الجماهير بالتأهل للأولمبياد لاعبو المنتخب الأوليمبي يحتفلون مع الجماهير بالتأهل للأولمبياد لاعبو المنتخب الأوليمبي يحتفلون مع الجماهير بالتأهل للأولمبياد لاعبو المنتخب الأوليمبي يحتفلون مع الجماهير بالتأهل للأولمبياد لاعبو المنتخب الأوليمبي يحتفلون مع الجماهير بالتأهل للأولمبياد لاعبو المنتخب الأوليمبي يحتفلون مع الجماهير بالتأهل للأولمبياد لاعبو المنتخب الأوليمبي يحتفلون مع الجماهير بالتأهل للأولمبياد لاعبو المنتخب الأوليمبي يحتفلون مع الجماهير بالتأهل للأولمبياد
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة