"براءات الاختراع وحماية الأبحاث العلمية".. ندوة بجامعة القاهرة اليومخالد سرور يفتتح 3 عروض بصرية بمركز الجزيرة للفنون الأربعاءمقال وشعر وشطرنج.. جامعة القاهرة تطلق مسابقات لتنمية مواهب الطلابالرقابة النووية: نثق في قدرة هيئة الطاقة على إزالة أي تلوث إشعاعيبرنامج عروض البيت الفني للمسرح اليوم الاثنين 9-12-2019 بـ3 محافظاتحكومة فنلندا تنتخب أصغر رئيسة وزراء في تاريخهاالذهب يرتفع جنيها عقب استقرار دام 3 أيامغرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات: موازنة التحول الرقمي 7.08 مليار جنيه..فيديوبالصور| حمادة هلال: طلاب المنصورة استقبلوني بحب رغم سوء الأحوال الجويةهوكي الشرقية تاريخ من الإنجازات .. الرجال يتوجون ببطولة أفريقيا للمرة الـ 25 .. وفريق الآنسات يقتنص اللقب القاريلليوم الثالث على التوالي.. استمرار تنفيذ المبادرة الرئاسية لدعم صحة المرأة بشمال سيناءمحافظ القليوبية: خدمات وورديات أمنية بالمنطقة الاستثمارية الجديدة ببنهاتركوا العمل.. محافظ القليوبية يحيل مدير بكفر شكر وآخرين للتحقيققوافل بيطرية بـ 12 قرية فى أسيوط بالتنسيق مع الطب البيطري ومؤسسة مصر الخيرلتسهيل حركة المارة.. سحب مياه الأمطار من شوارع كفر الشيخ| صور25% تخفيضات 3 أيام أسبوعيًا.. اعرف عروض الجمعة البيضاء فى دمياطبتكلفة 1.2 مليار جنيه.. محافظ أسيوط يتفقد الأعمال النهائية لتنفيذ محور الهضبة الغربيةتداول 465 شاحنة و56 سيارة بموانئ البحر الأحمر7 أطعمة مجمدة تناولها باستمراروزير الإسكان يتابع الموقف التنفيذي لسد "روفيجي" في تنزانيا

لاعبو المنتخب الأوليمبي يقتحمون المؤتمر الصحفي للاحتفال مع شوقي غريب (فيديو)

   -  
اقتحم عدد من لاعبي منتخب مصر الأوليمبي بقيادة رمضان صبحي، المؤتمر الصحفي المقام في المركز الصحفي بإستاد القاهرة، عقب نهاية مباراة منتخب مصر وجنوب أفريقيا، التي أسفرت عن تأهل الفراعنة إلى أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠، وكذلك المباراة النهائية من بطولة الأمم الأفريقية تحت ٢٣ سنة المقامة في مصر.

وحقق منتخب مصر الأوليمبي فوزا كبيرا على منتخب جنوب أفريقيا بثلاثة أهداف دون رد، أحرز الأول رمضان صبحي من ركلة جزاء، وأضاف عبد الرحمن مجدي الهدف الثاني في الدقيقة ٨٤.

بالأحضان.. فرحة عارمة لوزير الرياضة والجنايني بعد تأهل المنتخب للأولمبياد (صور)

وأثناء حديث شوقي غريب المدير الفني للمنتخب عن المباراة في المؤتمر الصحفي، فوجيء الجميع بدخول عدد من اللاعبين معهم العلم المصري، للاحتفال مع المدير الفني بطريقة رائعة نالت استحسان كل الصحفيين المصريين والأجانب الحاضرين.

وتقام المباراة النهائية للبطولة مساء الجمعة المقبل على ملعب إستاد القاهرة، بين منتخب كوت ديفوار ومنتخب مصر، لتحديد المركزين الأول والثاني، بينما يلعب منتخب جنوب أفريقيا مع منتخب غانا لتحديد المركزين الثالث والرابع، والمنتخب الذي سيصاحب الفراعنة والأفيال في الأولمبياد القادمة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة