طريقة عمل الباذنجان بالجبن البارميزانمش بتشترى أى حاجة.. اعرفى لون أحمر الشفاه المناسب لفتاة برج القوسمصممة الأزياء ضيفة برنامج "4 شارع شريف" على قناة الحياة.. اليومشبه جزيرة القرم.. معلومات لا تعرفها عن "الجوهرة الخفية"نائب الرئيس التنفيذى لمبادلة للاستثمار: الشركة تستثمر 100 مليار دولار بأمريكامصادر: ربط البئر Z5 بحقل ظهر علي الإنتاج نهاية الشهر الجارىتراجع مبيعات السيارات بالصين فى نوفمبر للشهر 17 على التوالىالذهب يسجل تغيرا طفيفا قبيل اجتماع البنك المركزى الأمريكىريم مصطفى "ديلر" فى فيلم "العنكبوت" مع أحمد السقارغدة: مسلسل "الضاهر" يقدمنى بشكل مختلفتعرف على جدول أعمال القمة الخليجية اليومالأرصاد: سقوط أمطار على السواحل الشمالية اليوم.. والصغرى بالقاهرة 15 درجةتعرف على موقف القانون من "اليمين الحاسمة" الموجهة للزوج بقضايا الأحوال الشخصيةالكهرباء: افتتاح أكبر محطة للطاقة الشمسية بالعالم فى أسوان خلال أيامالعظمى بالقاهرة 24.. تعرف على حالة الطقس اليوممدبولي يرأس اجتماع الحكومة اليوم لمناقشة ملفات مهمةس و ج.. متى تصبح عملية استئصال الرحم ضرورة؟ماهى أفضل الفيتامينات لنمو وجمال الشعر ؟المؤشر نيكي يفقد 0.25% في بداية التعامل بطوكيواقترب من "أم العواجز" ولهذا السبب اعتذر للمصريين.. محطات في حياة صاحب "قنديل أم هاشم"

نيابة طنطا تخلى سبيل والدة «طفلي السلم»

   -  
طفلي السلم

قررت نيابة أول طنطا في محافظة الغربية ، مساء اليوم الثلاثاء، إخلاء سبيل «سها. أ»، والدة الطفلين مالك، (4 سنوات) ويازن (3 أشهر)، على خلفية اتهامها في القضية المعروفة إعلاميا بـ« طفلي السلم »، وذلك بضمان محل الإقامة.
وذكرت الأم في أقوالها أمام نيابة أول طنطا، أنها تقدمت ببلاغ يثبت حالة الولادة، ومطالبتها إثبات الطفل إلى والده المطرب الشعبي «ش. أ»، ولكنه كان يرفض، ويساومها على الطلاق والتنازل عن حقوقها وحضانة الطفلين، ولكنها كانت ترفض.
وكانت النيابة قد قررت الاثنين الماضى، التحفظ على والدة الطفلين على ذمة التحقيقات، وذلك لحين ورود تحريات المباحث حول الواقعة، ووجهت النيابة إلى الأم تهمة الإهمال في رعاية طفليها، والإهمال في رعاية الطفل الرضيع «يازن» 3 شهور، واستخراج شهادة ميلاد وإعطائه التطعيمات.
وقررت نيابة أول طنطا، استدعاء سوسن الخولي، صاحبة البلاغ، في واقعة " طفلي السلم " بطنطا، لسماع أقوالها في العثور على طفلين أمام باب شقتها؛ وتبين من التحريات أنهما أبناء جارها المطرب الشعبي "ش.ا."، من زوجته الثانية.
وكان اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية ، قد تلقى إخطارا من مأمور قسم أول طنطا، بحضور سيدة إلى القسم، بصحبتها طفلين، أحدهما 4 سنوات والآخر رضيع، عثرت عليهما ملقيين أمام منزل جارها مؤكدة أنهما نجليه. وكشفت التحريات أن الطفلين لأب يعمل مطربا شعبيا، يدعى «ش. أ»، وأم تدعى «س. أ. ع»، ربة منزل، وأن هناك خلافات بينهما بعد انفصالهما، والزواج من أخرى، وتهرب الزوج والزوجة عقب الانفصال من مسئولية الطفلين، وتبادلا تركهما أمام منزلهما والهرب، حتى عثرت عليهما السيدة جارتهما، وأبلغت عنهما. وتحرر محضر بالواقعة تحت رقم 12255 إداري أول طنطا، وأخطرت النيابة التى قررت إيداع الطفلين بدار للرعاية الاجتماعية في طنطا، وتولت التحقيق.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة