استاد القاهرة:هناك إمكانية لحضور ما يقرب من 25 ألفا فى مباريات القطبين بأفريقياربيع ياسين: محمود صابر تلقى عروضا كثيرة أبرزها من ناد تونسي«رشوهم بمية نار».. إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بالبحيرةمرشحة مجلس الشيوخ: اختلاف الآراء بين الأحزاب يصب في مصلحة الوطن.. فيديواللقاح الروسي على الأبواب.. تعرف على موعد إنتاج لقاح كورونا الجديدراغب علامة: انفجار مرفأ بيروت إرهابي.. فيديومشرف مكتب التنسيق: من حق طلاب الدور الثاني التقدم لاختبارات القدراتيعشق الطبخ.. نجل حسن الأسمر يتحدث عن حياة والده.. فيديوجريليش لاعب الموسم في أستون فيلا الإنجليزي«صحة البحيرة»: العاملون بالمديرية يصوتون فى «انتخابات الشيوخ» على يومينالسيطرة على حريق بمدينة نصرإخلاء عقار من 11 طابقا من سكانه لوجود تصدعات به في بنهاضمن حملة طرق الأبواب.. مستقبل وطن بالإسكندرية يواصل حشد المرشحين بجمعية الجعافرة لمجلس الشيوخ14 أغسطس.. الفيشاوي يلتقي مع جمهوره "أون لاين" على فيسبوكفيديو| مصطفى حجاج يستعرض مهاراته الرياضية في "الجيم"ما هذه السنة؟.. هند صبري تتضامن مع الشعب الجزائريتامر حسني يزور اليوتيوبر مصطفى حفناوي بعد تدهور حالته الصحيةعلى أنغام إسكندرية الصبية.. نرمين الفقي تستعيد ذكرياتها السعيدة.. فيديوخالد جلال يذاكر أسوان قبل موقعة الخميسإكرامي: عدت من الساحل للإطمئنان على الخطيب بعد سرقة فيلته.. فيديو

نيابة طنطا تخلى سبيل والدة «طفلي السلم»

   -  
طفلي السلم

قررت نيابة أول طنطا في محافظة الغربية ، مساء اليوم الثلاثاء، إخلاء سبيل «سها. أ»، والدة الطفلين مالك، (4 سنوات) ويازن (3 أشهر)، على خلفية اتهامها في القضية المعروفة إعلاميا بـ« طفلي السلم »، وذلك بضمان محل الإقامة.
وذكرت الأم في أقوالها أمام نيابة أول طنطا، أنها تقدمت ببلاغ يثبت حالة الولادة، ومطالبتها إثبات الطفل إلى والده المطرب الشعبي «ش. أ»، ولكنه كان يرفض، ويساومها على الطلاق والتنازل عن حقوقها وحضانة الطفلين، ولكنها كانت ترفض.
وكانت النيابة قد قررت الاثنين الماضى، التحفظ على والدة الطفلين على ذمة التحقيقات، وذلك لحين ورود تحريات المباحث حول الواقعة، ووجهت النيابة إلى الأم تهمة الإهمال في رعاية طفليها، والإهمال في رعاية الطفل الرضيع «يازن» 3 شهور، واستخراج شهادة ميلاد وإعطائه التطعيمات.
وقررت نيابة أول طنطا، استدعاء سوسن الخولي، صاحبة البلاغ، في واقعة " طفلي السلم " بطنطا، لسماع أقوالها في العثور على طفلين أمام باب شقتها؛ وتبين من التحريات أنهما أبناء جارها المطرب الشعبي "ش.ا."، من زوجته الثانية.
وكان اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية ، قد تلقى إخطارا من مأمور قسم أول طنطا، بحضور سيدة إلى القسم، بصحبتها طفلين، أحدهما 4 سنوات والآخر رضيع، عثرت عليهما ملقيين أمام منزل جارها مؤكدة أنهما نجليه. وكشفت التحريات أن الطفلين لأب يعمل مطربا شعبيا، يدعى «ش. أ»، وأم تدعى «س. أ. ع»، ربة منزل، وأن هناك خلافات بينهما بعد انفصالهما، والزواج من أخرى، وتهرب الزوج والزوجة عقب الانفصال من مسئولية الطفلين، وتبادلا تركهما أمام منزلهما والهرب، حتى عثرت عليهما السيدة جارتهما، وأبلغت عنهما. وتحرر محضر بالواقعة تحت رقم 12255 إداري أول طنطا، وأخطرت النيابة التى قررت إيداع الطفلين بدار للرعاية الاجتماعية في طنطا، وتولت التحقيق.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة