دكتور العيلة: صاحبة البشرة الداكنة الأكثر إصابة بالورم الليفيالقبض على 322 متهما مطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال أسبوعتحرير 39 قضية سلع مجهولة المصدر خلال 3 أيامالإدارية العليا تلغي قرار مجلس تأديب أكاديمية الفنون وتوجب تصحيح إجراءات الإحالة للمحاكمةمنظومة الشرا... شيحللحاصلين على الإعدادية.. فتح باب التقديم للفصول المشتركة بين الكهرباء والتعليممصر للطيران تسير رحلاتها المنتظمة إلى 23 وجهة دولية.. والاستثنائية للسعودية وتونسوزير التنمية المحلية يرأس الاجتماع الأول للجنة العليا للمحال العامةإجراءات حاسمة بالمطارات.. مصر تطبق قرار حظر دخول القادمين من الخارج بدون PCRسعفان: بدء صرف الدفعة الثالثة من منحة العمالة غير المنتظمة غداالوزراء يستجيب لاستغاثة أم تطالب بعلاج ابنها على نفقة الدولة من الهيموفيلياعبر وسائل التواصل الإلكتروني.. أول لقاء تشاوري للقوى العاملة ومنظمة العمل لتعزيز الحوار المجتمعيفي الساعات الأولى لتطبيق القرار.. مطار القاهرة يحظر دخول أجانب بسبب تحليل PCRرئيس الاستثمار يبحث مع العضو المنتدب لـ سيمنس ترتيب لقاء شهري مع ممثلي الشركات الألمانيةاليوم .. مصر الطيران تسير 38 رحلة دولية تقل 4 الاف راكبالتنمية المحلية: تثبيت مواعيد لغلق المحال التجارية على مستوى الجمهوريةمطار القاهرة يبدأ في تنفيذ حظر دخول الأجانب بدون «بي سي ار».. يتصدر نشرة صباح البلدالزراعة: 50% من عينات الخضراوات والفواكه خالية من المبيدات.. فيديولميس سلامة: استمرار الحرف اليدوية والاهتمام بها يستهدف الارتقاء بالصناعات الصغيرة والمتوسطةبنحقق معادلة صعبة.. تعليق رشا مجدي على إقامة معرض تراثنا للحرف اليدوية 2020

وليد هندي عن التنمر بطالب سوداني: أنماط التنشئة الاجتماعية وراء هذه الحوادث

-  
"وليد هندي عن التنمر بطالب سوداني: أنماط التنشئة الاجتماعية وراء هذه الحوادث"

استنكر الدكتور وليد هندي، استشاري الطب النفسي، واقعة التنمر التي حدثت لطالب سوداني في أحد الشوارع المصرية، مؤكدًا أنها نتيجة غياب التربية والثقافة وعدم تعليم واضطرابات نفسية.

وأضاف "هندي"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "هنا العاصمة"، الذي يُعرض على شاشة "CBC"، أن الشخصيات التي تتنمر بالغير "متربتش"، حيث إن التربية والأسرة وأنماط التنشئة الاجتماعية وأساليب العقاب ودور الوالدين، سببًا لحدوث هذه الواقعة، موضحًا أن هناك علاقة بين تعاطي المخدرات والتنمر.

وأوضح، أن من يمارس التنمر يكون تعرض للضرب في بيته، ورأى والدته تُهان أمامه، وليس لديه أخلاقيات أو وازع ديني، وليس لديه ثقافة السلام.

وتداول رواد "فيس بوك"، مقطع فيديو لـ3 طلاب، تنمروا فيه بطالب سوداني، وعلى الفور اتخذت الأجهزة الأمنية الإجراءات ضد المتهمين، بعد تحديدهم.

وتمكنت قوة من قسم حدائق القبة، من القبض على الطلاب المتهمين في الواقعة، حيث تبين أن الطالب المجني عليه يُدعى "ديفيد"، وأن الواقعة كانت في منطقة دير الملاك.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة