"فيسبوك": حذف الصفحة العربية للمرشد الإيراني على خامنئيمسؤول أمريكي: مطلق النار في القاعدة العسكرية هو طالب سعوديسانا: الجيش السوري ينشر نقاطا جديدة على طريق الحسكة حلب الدوليغدا.. الحكم فى دعوى دستورية المادتين الثانية والسادسة من قانون ضريبة المبيعاتدير الأنبا بيشوي يعلن وفاة الراهب أغريس إثر حادث تصادمكوكب الزهرة يزين سماء مصر والوطن العربى طوال شهر ديسمبرمطران سوهاج يترأس قداسًا في يوم الصلاة من أجل الدعواتمن سنة لـ18.. هكذا تتعامل مع أطفالك في مراحل أعمارهم المختلفةمخرج «بيك نعيش»: أفضل النهايات المفتوحة.. والدعم المادي في تونس لا يكفي لإخراج مشروع | حوارمفاجآت في تشكيل الأهلي أمام الهلالبعد إقصاء إنبي.. الترسانة يواجه الأهلي بالكأسبمشاركة وزراء.. "التنمية المحلية" تنظم ورشة عمل للمحافظين الجددعلي عبدالعال يعود إلى القاهرة بعد زيارة جنوب السودانبالصور- "التضامن" تحتفل باليوم العالمي للتطوعفريق العمل بأتوبيس التأمين الصحى الشامل يتوجه لديوان محافظة الأقصررئيس جامعة المنصورة يقرر إلغاء امتحان الـ MCQ الخاص بالجراحة العامة للفرقة السادسةأخبار ماسبيرو | الأمين المساعد للجامعة العربية ضيف صوت العرب غدامنى زكي تصور مشاهد "الصندوق الأسود" بكافيه محمود عبد المغنىشكري: مصر حريصة على التعاون والتكامل مع دول إفريقياشكري: منتدى أسوان يهدف إلى خدمة الشعوب الإفريفية

وليد هندي عن التنمر بطالب سوداني: أنماط التنشئة الاجتماعية وراء هذه الحوادث

-  
"وليد هندي عن التنمر بطالب سوداني: أنماط التنشئة الاجتماعية وراء هذه الحوادث"

استنكر الدكتور وليد هندي، استشاري الطب النفسي، واقعة التنمر التي حدثت لطالب سوداني في أحد الشوارع المصرية، مؤكدًا أنها نتيجة غياب التربية والثقافة وعدم تعليم واضطرابات نفسية.

وأضاف "هندي"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "هنا العاصمة"، الذي يُعرض على شاشة "CBC"، أن الشخصيات التي تتنمر بالغير "متربتش"، حيث إن التربية والأسرة وأنماط التنشئة الاجتماعية وأساليب العقاب ودور الوالدين، سببًا لحدوث هذه الواقعة، موضحًا أن هناك علاقة بين تعاطي المخدرات والتنمر.

وأوضح، أن من يمارس التنمر يكون تعرض للضرب في بيته، ورأى والدته تُهان أمامه، وليس لديه أخلاقيات أو وازع ديني، وليس لديه ثقافة السلام.

وتداول رواد "فيس بوك"، مقطع فيديو لـ3 طلاب، تنمروا فيه بطالب سوداني، وعلى الفور اتخذت الأجهزة الأمنية الإجراءات ضد المتهمين، بعد تحديدهم.

وتمكنت قوة من قسم حدائق القبة، من القبض على الطلاب المتهمين في الواقعة، حيث تبين أن الطالب المجني عليه يُدعى "ديفيد"، وأن الواقعة كانت في منطقة دير الملاك.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة