لا يوجد مصري يختلف على قرار دولة.. طلعت يوسف: الاتحاد مع عودة النشاط الرياضي.. فيديولاعبو الإنتاج الحربى يخضعون لمسحة كورونا الثالثة بعد إصابة حالة بالجهاز الطبىمتاحف الكرملين تفتح أبوابها من جديد أمام الجمهور فى روسياالأهلي يستأنف تدريباته اليوم في التتش بعد راحة 48 ساعةقواعد جديدة لمباريات الدورى فى زمن كورونا.. تعرف عليهامقدمة نارية من محمد الباز عقب ظهوره علي قناة النهار.. فيديومحافظ جنوب سيناء: المحافظة استقبلت 450 سائحا من أوكرانيادرة: سجن النسا واحد من أهم أدوارى وأثبت أننى لا أجسد أدوار السيدة الرقيقة فقطفيديو أورلاندو بلوم "مستعجل على الشقى" أعرف السببفيلم The Musk يدخل قائمة الأكثر مشاهدة في مصر عبر نتفليكسبتمارين رياضية قاسية.. أحمد زاهر يستعد لتكملة تصوير فيلمه "زنزانة ٧"من أمام البحر.. نيللي كريم تشارك جمهورها استمتاعها بالأجواء الصيفيةفريق طبى يجرى فحوصات وعمليات لأهالى جنوب سيناء بمستشفى الطورجامعة الزقازيق تستقبل 32 ألف طالب لأداء الامتحانات وسط إجراءات وقائية مشددة100 كتاب عالمى.. "موسم الهجرة إلى الشمال" عن علاقة الشرق والغرب بعد الاستعمارالبورصة رايحة على فين.. محللون: توقعات بأرباح ضخمة فى النصف الثانى من 2020بفستان أبيض وبعدسة ابنها.. لقاء الخميسي في جلسة تصوير جديدةحسن الرداد رفقة أمينة خليل.. صورة جديدة من كواليس "توأم روحي""كورونا" في 24 ساعة| مصر تتجاوز 72 ألف إصابة.. و11 مليون في العالم"هيئة تنشيط السياحة" تطلق حملة مكثفة على مواقع التواصل الاجتماعى

جامعة طنطا الأولى محليا في "علوم الحياة" بحسب تصنيف "التايمز"

-  
"جامعة طنطا الأولى محليا في "علوم الحياة" بحسب تصنيف "التايمز""

أعلن الدكتور مجدي سبع، رئيس جامعة طنطا، عن حصول الجامعة على عدد من المراكز المتميزة في تصنيف التايمز العالمي للموضوعات، ففي مجال "علوم الحياة" جاءت الجامعة ضمن أفضل (501- 600) جامعة في العالم، وحققت المركز الأول محلياً، كما حققت أعلى نسبة بين الجامعات المصرية في معيار "الاستشهادات العلمية" بنفس المجال، وفي مجال "العلوم الفيزيائية" حققت الجامعة المرتبة (601-800) عالمياً، وفي مجال "العلوم السريرية وما قبل السريرية" جاء ترتيب الجامعة ضمن أفضل 601 جامعة في العالم .

يذكر أن جامعة طنطا تواجدت ضمن أفضل 500 جامعة في العالم في مجال "الهندسة والتكنولوجيا"، وضمن أفضل 1000 جامعة في العالم بنفس التصنيف.

وأشار رئيس جامعة طنطا إلى أن الجامعة دخلت تصنيف التايمز البريطاني لأول مرة في تاريخها العام الماضي، مؤكدا أن الجامعة تسعى للمشاركة الفاعلة في التصنيفات الدولية لتحقيق التقدم المناسب لمكانة الجامعة ودورها العلمي والبحثي والمجتمعي.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة