المحاكمات عن بعد طريقة جديدة للتحقيق فى تعديلات "الإجراءات الجنائية"اليوم.. رئيس الوزراء يرأس اجتماع مجلس المحافظين بحضور المحافظين الجدد"حياتك تهمنا" ندوة بجامعة حلوان لتوعية الطلاب بقيمة الحياة"حل الضفائر" مسرحية بجامعة القاهرة اليوم لمناهضة العنف ضد المرأةضبط أدوية منتهية الصلاحية بصيدلية فى بورسعيد.. والمحافظ يقرر إغلاقهارئيس نادى قضاة مصر يلتقى قضاة أسيوط فى إطار جولته الانتخابية.. صورتحرير 731 مخالفة مرورية وفحص 32 شخصا جنائيا فى حملة مكبرة بالمنوفيةتعرف على حصاد جامعة المنوفية فى اللقاء الرياضى للجامعات المصريةتداول 528 شاحنة و36 سيارة بموانئ البحر الأحمراليمن: ميليشيا الحوثي تواصل نهب المساعدات الإغاثيةالبنتاجون ينفي وجود نية لإرسال الآلاف من القوات الإضافية للشرق الأوسطشرطة التموين تحرر 19 مخالفة إنتاج خبز ناقص الوزن بالجيزةضابط مزيف.. القبض بطل فيديو التعدى على مواطن بمدينة نصرهذا ما حققته سيلينا جوميز بكليب lose me to love youكاتي بيري واورلاندو بلوم يؤجلان حفل زفافهما.. تعرف على السببمحمد عبدالرحمن يوجه رسالة لزوجته .. شاهدكانت بداية ممتعة ... حمدي المرغني يوجه رسالة للجمهور المصرى والسعودى | شاهدتجنني.. أصالة تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها | شاهدآخر تطورات الحالة الصحية لـ هنا الزاهد بعد خضوعها لعملية جراحيةتريند الفن | ظهور نادر لـ ابنة وحفيد عادل إمام.. أول فيديو لـ أصالة وطارق العريان بعد الطلاق

جامعة طنطا الأولى محليا في "علوم الحياة" بحسب تصنيف "التايمز"

-  
"جامعة طنطا الأولى محليا في "علوم الحياة" بحسب تصنيف "التايمز""

أعلن الدكتور مجدي سبع، رئيس جامعة طنطا، عن حصول الجامعة على عدد من المراكز المتميزة في تصنيف التايمز العالمي للموضوعات، ففي مجال "علوم الحياة" جاءت الجامعة ضمن أفضل (501- 600) جامعة في العالم، وحققت المركز الأول محلياً، كما حققت أعلى نسبة بين الجامعات المصرية في معيار "الاستشهادات العلمية" بنفس المجال، وفي مجال "العلوم الفيزيائية" حققت الجامعة المرتبة (601-800) عالمياً، وفي مجال "العلوم السريرية وما قبل السريرية" جاء ترتيب الجامعة ضمن أفضل 601 جامعة في العالم .

يذكر أن جامعة طنطا تواجدت ضمن أفضل 500 جامعة في العالم في مجال "الهندسة والتكنولوجيا"، وضمن أفضل 1000 جامعة في العالم بنفس التصنيف.

وأشار رئيس جامعة طنطا إلى أن الجامعة دخلت تصنيف التايمز البريطاني لأول مرة في تاريخها العام الماضي، مؤكدا أن الجامعة تسعى للمشاركة الفاعلة في التصنيفات الدولية لتحقيق التقدم المناسب لمكانة الجامعة ودورها العلمي والبحثي والمجتمعي.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة