وائل جسار يحيي حفل رأس السنة بالقاهرة..في هذا الموعدالأرصاد: طقس اليوم مائل للدفء نهارا بارد ليلا.. والصغرى بالقاهرة 16 درجةمدبولى يشهد اليوم تخطى ماكينة الحفر العملاق الخط الثالث لمترو محطة ماسبيرووزيرة الصحة تصل الأقصر لمتابعة تجهيز المستشفيات للتأمين الصحى الشاملمدبولى يشهد احتفالية تخطى ماكينة الحفر العملاق بالخط الثالث لمترو ماسبيروانطلاق اجتماع مصر والسودان وإثيوبيا بواشنطن لتقييم مفاوضات سد النهضة غدافاكسيرا تعلن عن توفير مصل الأنفلونزا بـ13 منفذًا للتطعيمات بالجمهوريةتعرف على موقف قانون الأحوال الشخصية من مقولة "إنتى طالق بالثلاثة"طقس مائل للدفء على معظم الأنحاء.. وأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحريأفروأكت تكشف خطتها لتنشيط السياحة الإفريقية لـ2020ما هو ارتفاع حمض البول؟.. وازاى تحمى نفسك منه3 علامات تظهر على لسانك تخبرك ببعض الأمراض ومنها نقص الحديداليوم.. البرلمان يناقش تعديلات الهيئات الشبابية وتنظيم قوائم الكيانات الإرهابية والإرهابييناخبار الرياضة ليلاً | الزمالك ينتظر رحيل صالح جمعة عن الأهلي.. مصير التحكيم النسائي في مصر.. عودة محمد صلاح للتهديفنهائي خليجي 24.. مواعيد مباريات اليوم الأحد 8 -12- 2019 والقنوات الناقلةفعاليات اليوم.. ملتقى بكرة أحلى بالهناجر.. وندوة بـ"الأعلى للثقافةس وج.. كل ما تريد معرفته عن الكشف الأثرى الجديد فى المنيا وسبب تأجيلهرقية تطالب بإثبات زواجها من مسن بعدما رفض الاعتراف بطفلهما5 محطات بإعادة محاكمة المتهمين بأحداث السفارة الأمريكية بعد حجزها للحكمكان بيسرق محول كهرباء.. كشف غموض العثور على جثة شاب بالشيخ زايد

أحمد حجاج: مصر تحصل على الجزء الأكبر من الاستثمارات الموجهة لأفريقيا

-  
"أحمد حجاج: مصر تحصل على الجزء الأكبر من الاستثمارات الموجهة لأفريقيا"

قال السفير أحمد حجاج، الأمين العام المساعد لمنظمة الوحدة الإفريقية، إن مشاركة الرئيس السيسي في قمة العشرين وأفريقيا، دلالة مهمة، باعتبار أنه رئيس الاتحاد الأفريقي حاليًا.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، مقدم برنامج "كل يوم"، الذي يعرض عبر شاشة "أون إي"، أنه بالرغم من انخفاض التدفقات الاستثمارية العالمية في السنوات الأخيرة، لكن تظل قارة أفريقيا جاذبة للاستثمارات الأجنبية.

وتابع: "مصر تحصل على الجزء الأكبر من الاستثمارات الأجنبية الموجهة لأفريقيا"، لافتًا إلى أن الرئيس السيسي، أوضح أن الاستثمارات تؤدي إلى زيادة الاستقرار في الدول الأفريقية، ما يؤدي إلى خلق فرص عمل للشباب الأفريقي، وبالتالي يقلل جاذبية الهجرة إلى أوروبا.

وواصل: "من مصلحة الدول الأوروبية، إقامة مشروعات لخلق فرص عمل للشباب الأفريقية، بما يقلل من الهجرة إلى أوروبا".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة