غرق شابين بمياه شاطئ البيطاش بالإسكندرية.. والتحريات: تسللوا للبحر ليلًامحافظ الشرقية يطمئن على مصابي حادث حريق «ورشة نجارة الزقازيق»مباحث الأموال العامة تضبط نصّاب الأراضى والوحدات السكنية فى سوهاج«الداخلية»: ضبط 41 شخصا لمخالفتهم قرار« إيقاف أعمال البناء»فيديو .. كارمن سليمان تطرح برومو لينا رقصةالجمهور بعد طرح ألبوم إليسا الجديد: "فرحة العيد"يـاسمين عبدالعزيز تستمتع بعطلتها الصيفية وسط صديقاتهاعـمرو دياب يتصدّر توب أنغامي مع "يا بلدنا يا حلوة"فيديو .. عمر كمال يعد جمهوره بعمل فني جديد في صيف 2020ياسمين صبري تشارك جمهورها بصورة جديدة.. ومتابع: "أم كلثوم في نفسها"تطورات جديدة في حادث تصادم سيارة حمو بيكافي هذا الموعد .. زينب ابراهيم تحيي حفل صوت مصر في الساقيةأغنية شعبية جديدة تجمع بين عبد الباسط والليثى وشيبة فى فيلم "صابر وراضي"فيديو .. إنكانتشن يطرح أحدث كليباته Entrails of the Hag Queenمجانًا .. إنتر يتوصل لاتفاق لضم سانشيز نهائيًا من مانشستر يونايتدتحديد موعد انطلاق الموسم الجديد لبطولة الدوري الإيطاليإلغاء مباراة إنبي والإسماعيلي الوديةالرموز مستهدفة.. عدلي القيعي: إثارة قضية نادي القرن هدفها الشوشرة على تاريخ الأهلياتجهت للعمل في الترويج السياحي.. كابتن الأهلي لـ كرة اليد تكشف لـ صدى البلد سر اعتزالها المبكرويليان يرفض تمديد عقده مع تشيلسي ويوافق على الانتقال لـ أرسنال

جاسوس في بيتك.. إعلامي عائد من قطر يحذر من امتلاك ريسيفر بي ان سبورت| فيديو

   -  
إعلامي عائد من قطر

قال محمد صفوت الإعلامي العائد من قناة بي ان سبورت القطرية، إن من أخطاء حياته، ترك العمل في قناة أبو ظبي الرياضية، مشيرا إلى أنه يندم على تركه القناة، والذهاب للعمل في بي ان سبورت القطرية.

وأضاف صفوت، في حواره مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على فضائية «صدى البلد» أن أي شخص يمتلك ريسيفر بي ان سبورت، يضع جاسوس داخل منزله، وتحصل قطر منه على معلومات.

وحذر الإعلامي العائد من قناة بي ان سبورت القطرية، كل مصري يمتلك ريسفر بي ان سبورت، مشيرا إلى أن هذا الجهاز، جهاز استخباراتي لجمع المعلومات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة