مباشر في الكونفدرالية - بيراميدز (4) نواذيبو (0) فاروق يضيف الراابعابتعد عن التفاصيل.. هكذا تنسى علاقتك القديمة وتتغلب على ألم الفراقصالات المنيا يحقق فوزه الرابع على التوالي ويهزم اتحاد الشرطة بثنائية نظيفةمدرب رينجرز: المصري استحق الفوز عليناإنبي في الجونة غدًا للقاء فريقها في الدوريناشئات سلة الزمالك يهزم من سكر الحوامدية ببطولة الجيزةتركي آل الشيخ يثمن زيارة الخطيبوزارة التموين تعلن عن مناقصة لشراء زيت الطعام لطرحه على البطاقات التموينية‎جمارك "أرقين" تضبط محاوله تهريب لكميات من الهواتف المحمولةالصحة تطالب القيادات بسرعة إنتهاء تجهيزات منظومة التأمين الصحى بالأقصرالمصري يسحق بطل نيجيريا برباعية في الكونفدراليةتعرف على تفاصيل مفاوضات الأهلى مع «حسن و جلال و العراقي»ترامب: جولياني سيقدم تقريرًا لوزارة العدل بشأن زيارته لأوكرانيامقدم برامج تليفزيونية يعلن خوضه انتخابات الرئاسة في بولنداالسعودية والإمارات يبحثان العلاقات الثنائية وتطورات الأوضاع بالمنطقةخروج الآلاف في مسيرة بهونج كونج مع مرور أشهر على الاحتجاجاتسلطة الانتخابات بالجزائر: نسب تصويت الجاليات بالخارج "مقبولة"الجيش اليمني يستهدف تحركات لمليشيا الحوثيغدا.. محمد حماقي يطرح أحدث كليباته "راسمك في خيالي""تغريدة غامضة".. ياسمين صبري تساند نسرين أمين

جاسوس في بيتك.. إعلامي عائد من قطر يحذر من امتلاك ريسيفر بي ان سبورت| فيديو

   -  
إعلامي عائد من قطر

قال محمد صفوت الإعلامي العائد من قناة بي ان سبورت القطرية، إن من أخطاء حياته، ترك العمل في قناة أبو ظبي الرياضية، مشيرا إلى أنه يندم على تركه القناة، والذهاب للعمل في بي ان سبورت القطرية.

وأضاف صفوت، في حواره مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على فضائية «صدى البلد» أن أي شخص يمتلك ريسيفر بي ان سبورت، يضع جاسوس داخل منزله، وتحصل قطر منه على معلومات.

وحذر الإعلامي العائد من قناة بي ان سبورت القطرية، كل مصري يمتلك ريسفر بي ان سبورت، مشيرا إلى أن هذا الجهاز، جهاز استخباراتي لجمع المعلومات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة