غدًا.. الأب شنودة وهيب يترأس لقاء النهضة الروحية حول انجيل القداس738 ألف و114 طالب وطالبة بالدبلومات الفنية يؤدون الامتحان في سادس أيام الدور الأولالصحة: 8 مصابين في حادث تصادم سيارات على الطريق الدائري.. ولا وفياتالثلاثاء..مطرانية المنيا تحتفل بالذكرى الثانية لرحيل الأنبا ارسانيوسمحافظ القاهرة يتفقد موقع حريق سيارة المواد البترولية على الطريق الدائرياعرف نتيجتك هنا رابط موقع نتائج التاسع في سوريا 2020 .. برقم الاكتتابغرفة عمليات بـ"الصحفيين" لتغطية انتخابات مجلس الشيوخلطلاب الثانوية.. 10 معلومات عن كلية تكنولوجيا صناعة السكرالكنيسة الكبرى بالأزبكية تقيم صلاة عشية صوم العذراء الليلةغدًا.. غرفة عمليات مراقبة المصرية لحقوق الإنسان تتأهب لانتخابات الشيوخساري خارج يوفنتوس.. العجوز أضاع هيبة الفريق بعدما ودع دوري الأبطال بفضيحة وحصد لقبا يتيماوفاة شقيقة عمرو الجناينيأخبار الرياضة.. تبادل الاتهامات في الأهلي بسبب رمضان صبحي.. نجم بيراميدز يتعرض لحادث سير.. وإقالة ساري من تدريب يوفنتوسبعد قرار إقالته.. ماذا قدم ساري مع يوفنتوس في موسم وحيدسكاي: بوتشيتينو يتصدر السباق لتولي مهمة قيادة يوفنتوس خلفا لـ ساري3 ملايين إسترليني.. أطراف خارجية تعرقل صفقة انتقال رمضان صبحي للأهليتاريخ أبيض للبلوجرانا وأسود للأزوري.. 5 حقائق عن مباراة برشلونة ونابوليحالة إيجابية جديدة بكورونا في فريق أسوان قبل مواجهة مصر المقاصة غداتوج بالثنائية المحلية وأعاد هيبة البافاري أوروبيا.. هانز فليك صانع ثورة بايرن ميونخ الحديثةسلبية المسحة الطبية للاعبي الأهلي قبل مواجهة إنبي

محمد نور لـ أشرف عبد الباقي: كنا بنيجي تحت بيتك ونحدف طوب.. فيديو

   -  

قال المطرب محمد نور، إنه كان من سكان منطقة حدائق القبة، وتابع موجها حديثه إلى الفنان أشرف عبد الباقي:" وكنا بنيجي تحت بيتك في حدائق القبة وإحنا صغار وكنا بنحدف طوب".

وأضاف محمد نور في حواره مع الفنان أشرف عبد الباقي في برنامج " قهوة أشرف " المذاع على قناة " الحياة"، :" لما عرفنا إن أشرف عبد الباقي ساكن عندنا في حدائق القبة كنا سعداء بوجوده".

ومن جانبه قال المطرب أحمد فهمي:" فرقة واما تأخذ وقتا لتحضير كل ألبوم، وأنا أحب التمثيل بجانب الغناء، والكثير من المطربين القدامى كانوا ممثلين ناجحين".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة