محافظ شمال سيناء يقرر صرف تعويضات شهرية عاجلة لأسر بئر العبدبدء امتحانات الدراسات العليا بجامعة طنطا.. اليومرغم الانفجار.. زوجة مصطفى فهمي تحتفل بعيد ميلادههنا الزاهد تنشر صورتين من أحدث ظهور لهارنا سماحة تطرح "تعيشي يا لبنان" قريباقبل ساعات من الصمت الانتخابي.. مستقبل وطن بالإسكندرية ينظم مؤتمرًا حاشدًا لدعم مرشحيه بالمحافظةشوفتك قمر طالع..عمر كمال يشارك جمهوره صورة جديدة من دبيوجع مش هنعرف نداريه.. رضوى الشربيني توجه رسالة مؤثرة للشعب اللبنانيأخبار الفن.. شائعة خطوبة أحمد عز.. تفاصيل مرض محمود ياسين وحقيقة اكتئاب شهيرة.. وعكة صحية لـ فاروق فلوكسبالدراجة البخارية.. أحمد مجدي يروج لفيلمه الجديد الغراببيروت في القلب.. محمد محسن يوجه رسالة دعم للبنانيينبالزي السعودي.. سعد الصغير يروج لعمله القادمسباق سيارات في ستاد الاسكندرية (صور)هاني زادة عن مرتضى منصور: سيفوز في انتخابات الزمالك «وهو قاعد ‏في البيت»رئيس ستاد القاهرة: «كاف» يتجه للسماح بحضور جماهيري بنصف نهائي ونهائي «الأبطال»اتحاد الكرة يبرر رفضه تأجيل مباراة الأهلي والإنتاج بسبب ارتباط الأحمر في أفريقياخالد مهدي: الإنتاج الحربي تحمل ما لا يتحمله أي فريق من أجل مصرتعرف على مواعيد السكة الحديد اليوم السبت الموافق 8 - 8 - 2020لو مسافر بالقطار.. 4 خطوط متوقع تأخرها اليوم تعرف عليهااستاد القاهرة:هناك إمكانية لحضور ما يقرب من 25 ألفا فى مباريات القطبين بأفريقيا

انتهت حلم طوكيو - مصر (3) جنوب إفريقيا (0).. الثااااااااالث

   -  
هدف مصر الأولمبي في جنوب إفريقيا
يلتقي المنتخب الوطني الأولمبي مع جنوب إفريقيا في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

مصر تحتاج للانتصار من أجل ضمان الوصول رسميا للأولمبياد، ولعب المباراة النهائية أمام كوت ديفوار التي حجزت مقعدها في اليابان ووصلت للنهائي.

FilGoal.com يقدم تغطية حية فتابعونا.

______________________________

نهاية اللقاء.. الفراعنة في طوكيو

ق89: الثاااااااااالث عبد الرحمن مجدي.

ق85: جووووول ثاني عبد الرحمن مجدي.

ق58: جوووول رمضان صبحي يتقدم من ركلة جزاء

بداية الشوط الثاني

نهاية الشوط الأول

ق29: لوثر سينج وفرصة خطيرة للأولاد إذ مرر عرضية أرضية من الجانب الأيسر لكن فشل لاعب جنوب إفريقيا في لمسها أمام المرمى.

ق14: عرضية من فتوح ورأسية من مصطفى محمد في يد الحارس

ق8: سيابونجا نجيزانا يسدد ومحمد صبحي يتصدى على مرتين

انطلاق اللقاء

لمطالعة الخبر على فى الجول