البحرين: نأسف لعدم جدية قطر في إنهاء أزمتها مع الدول الأربعمظلوم عبدي: إعلان أردوغان إسكان مليون شخص شمالي سوريا أمر خطير جدًالافروف يدعو كوريا الشمالية إلى ضبط النفس آملة في تهيئة الظروف للحواررويترز: أمريكا توقف 175 سعوديًا يدرسون الطيران العسكريالعراق: استنفار أمني في البصرة.. وبغداد تحشد لـ«مليونية»قمة الخليج تبحث تهديدات إيرانأبي أحمد: الجماعات المتشددة والقوى العسكرية العالمية تمثل تهديدًا للسلاممصرع شخص وإصابة 9 آخرين في انقلاب ميكروباص بالدقهليةدار مسنين في البحيرة تقدم أطعمة منتهية الصلاحية للنزلاءإلزام طبيب بتطليق زوجته.. يجري عمليات «إجهاض» داخل عيادتهلماذا قطع رئيس جنوب إفريقيا زيارته إلى مصر؟رويترز: الولايات المتحدة تعلق تدريبات عسكرية جوية لـ175 سعوديًامسلحون موالين لأنقرة بحلب يمنعون تداول الليرة السورية ويعتمدون عملة تركيامقتل شرطي أمريكي وإصابة 2 آخرين في إطلاق النار بنيو جيرسيإصابة حارسي أمن في أكبر كاتدرائية أمريكية في هجوم دهس وطعناستراحة #ليلة_الأبطال - إنتر 1 برشلونة 1.. نهاية الشوط الأولليلة الأبطال مؤتمر مورينيو: سنحقق استفادة وحيدة من مواجهة بايرنمفاجآت عن عمال محاجر المنيا.. اليومية 100 جنيها وتعمل بدون ترخيص.. والدولة تتجه للتقنينانطلاق مؤتمر الحماية المستدامة لمواقع التراث العالمي من خلال علوم الأرض في الأقصرختام فعاليات مناهضة العنف ضد المرأة بالوادي الجديد .. صور

انتهت حلم طوكيو - مصر (3) جنوب إفريقيا (0).. الثااااااااالث

   -  
هدف مصر الأولمبي في جنوب إفريقيا
يلتقي المنتخب الوطني الأولمبي مع جنوب إفريقيا في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

مصر تحتاج للانتصار من أجل ضمان الوصول رسميا للأولمبياد، ولعب المباراة النهائية أمام كوت ديفوار التي حجزت مقعدها في اليابان ووصلت للنهائي.

FilGoal.com يقدم تغطية حية فتابعونا.

______________________________

نهاية اللقاء.. الفراعنة في طوكيو

ق89: الثاااااااااالث عبد الرحمن مجدي.

ق85: جووووول ثاني عبد الرحمن مجدي.

ق58: جوووول رمضان صبحي يتقدم من ركلة جزاء

بداية الشوط الثاني

نهاية الشوط الأول

ق29: لوثر سينج وفرصة خطيرة للأولاد إذ مرر عرضية أرضية من الجانب الأيسر لكن فشل لاعب جنوب إفريقيا في لمسها أمام المرمى.

ق14: عرضية من فتوح ورأسية من مصطفى محمد في يد الحارس

ق8: سيابونجا نجيزانا يسدد ومحمد صبحي يتصدى على مرتين

انطلاق اللقاء

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة