سحر نصر: حساب الاستثمار الأجنبى المباشر سيتضمن توسعات الشركات وخطوط إنتاجها الجديدةانطلاق فعاليات المؤتمر المصرفي العربي في القاهرةمصنعو الورق يطالبون بفرض رسوم 30% على المستورد لحماية المنتج المحلي"التضامن": أرسلنا حكم العلاوات الخمس لمجلس الدولة"الداخلية" تواصل تنظيم الزيارات لطلاب المدارسصورة.. فنانون يحتفلون بشفاء نيللي كريم عقب عودتها من الخارج4 تريليونات دولار حجم التجارة الخارجية الصينية خلال 11 شهراوزير الإسكان: الاستثمار في مصر آمن والسوق قوية وواعدةالصين تعارض وتدين مجددا التدخل الأمريكي في شؤونها الداخليةالصين وميانمار تؤكدان أهمية الارتقاء بالعلاقات الثنائية بين البلدينبعد عرضه على شبكة نتفليكس.. Marriage Story يتصدر تويتربسبب التشابه الكبير بينها وبين انجلينا جولي .. فوز الشطى تشعل السوشيال ميديا في زفافهامن غير فوتوشوب.. صور تكشف وزن ليلى علوىشاهد.. محمود العسيلي بين أحضان خطيبته في أحد المطاعمداليا البحيري تنشر صورًا مع ابنة زوجها نجمة مسلسل زي الشمسبسبب تصريحات ليلة الدخلة.. هنا الزاهد مطلوبة على يوتيوبوصلة غزل بين أنغام وكارول سماحة عبر تويترفي ذكراه.. غسان مطر: حافظ الأسد قتل أمي وزوجتي وابنيمساعد وزير الداخلية: نسعى لتوضيح آليات هدم الدول والمساعدة في القضاء على الشائعات | صورترقية استثنائية لاسم الشهيد محمد الجوهري إلى رتبة عقيد

أحمد موسى عن عمرو واكد: "فاشل وهربان" ويدعو للتطبيع مع إسرائيل

-  
"أحمد موسى عن عمرو واكد: "فاشل وهربان" ويدعو للتطبيع مع إسرائيل"

قال الإعلامي أحمد موسى، إن عمرو واكد ممثل "فاشل وهربان"، ويقيم في إحدى الدول الأوروبية منذ فترة: "عمرو بيدافع عن قضية حقيقية والدليل مشاركته في فيلم مع ملكة جمال إسرائيل.. معندهوش أي مانع إيه المشكلة".

وأكد، أنه وبتلك التصريحات، يعكس سعيه للحصول على الجنسية الإسرائيلية: "ممكن بالمناسبة ووارد جدا لأنه بيدافع عنهم وعن الممثلة ضد الناس اللي هاجموها"، مشيرًا إلى أن تلك الفنانة، دافعت عن العدوان الإسرائيلي الأخير على غزة: "هو تصدر ودافع عنها".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة