تفاصيل لقاء رئيس الوزراء مع نائب رئيس مجلس السيادة السودانيكيف أدار محافظ القاهرة انهيار عقار قصر النيل؟.. تعرف تفاصيل الإجراءاتبيطري أسوان ينظم لقاءات إرشادية عن الجلد العقدي.. صورجامعة أسوان : مركز التطوير المهنى يساعد الطلاب للانتقال لسوق العملمشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليون بث مباشر على BEIN SPORTS |يلا شوت يوتيوب HD بدون تقطيعقائمة بيراميدز لمواجهة طلائع الجيش في الدوريطارق العشري يعلن عن موقف النادي المصري من بيان الاتحادطارق العشرى ينفي تبديل نتيجة مسحة لاعب مكان آخر"صبحي" يجتمع برؤساء الإتحادات الرياضيه النوعيةعبد الرزاق حمد الله يتصدر ترتيب هدافي الدوري السعوديتعادل سلبي بين الزمالك والمقاصة في شوط الأهداف البيضاءالشناوي : العدالة أصبحت سمة المباريات بعد تطبيق الفاربث مباشر مانشستر سيتي وليون الفرنسي في دوري أبطال أوروبا اليوم 15/8/2020آنسات الأهلي بطلًا لدوري الجمهورية تحت 18 سنة لكرة السلة"سابت الحلة على النار".. تفاصيل حريق كاد يلتهم شقة بحدائق الأهرامالتحقيقات: ماس كهربائي وراء حريق شقة سكنية في المرجتجديد حبس عاطل بتهمة سرقة أجهزة كمبيوتر فى النزهةمرتديا ملابس نسائية.. تفاصيل انتحار شاب مارس الرذيلة بأحد فنادق مصر القديمةإصابة 3 أشخاص فى انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى الشرقى ببنى سويفمباشر الدوري المصري - الزمالك (0)-(0) المقاصة.. الشوط الثاني

أحمد موسى عن عمرو واكد: "فاشل وهربان" ويدعو للتطبيع مع إسرائيل

-  
"أحمد موسى عن عمرو واكد: "فاشل وهربان" ويدعو للتطبيع مع إسرائيل"

قال الإعلامي أحمد موسى، إن عمرو واكد ممثل "فاشل وهربان"، ويقيم في إحدى الدول الأوروبية منذ فترة: "عمرو بيدافع عن قضية حقيقية والدليل مشاركته في فيلم مع ملكة جمال إسرائيل.. معندهوش أي مانع إيه المشكلة".

وأكد، أنه وبتلك التصريحات، يعكس سعيه للحصول على الجنسية الإسرائيلية: "ممكن بالمناسبة ووارد جدا لأنه بيدافع عنهم وعن الممثلة ضد الناس اللي هاجموها"، مشيرًا إلى أن تلك الفنانة، دافعت عن العدوان الإسرائيلي الأخير على غزة: "هو تصدر ودافع عنها".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة