20 ديسمبر.. إعلان اسم ملكة جمال العالم من شرم الشيخكربلاء تغلق أبوابها وجسور بغداد في قبضة المحتجيناتفاقية تعاون بين وكالة الفضاء المصرية والمؤسسة العربية للعلوم والتكنولوجيا | صور"البيئة" تناقش مع "البنك الدولي" دعم منظومة المخلفات والنقل الكهربائيوزيرة البيئة تترأس وفد مصر بمؤتمر الأمم المتحدة لتغير المناخ في مدريدتنمية الفكر الإبداعي لطفل الروضة ندوة بـ"بنات عين شمس"رئيس جامعة حلوان: القيادة السياسية تولي اهتماما كبيرا بالتعاون مع الجامعات الإفريقيةتعرف على جهود الرقابة الإدارية في محاربة الفساد خلال عامالمتحف المصري الكبير يستقبل 309 قطع أثرية تنتمي إلى عصور مختلفة | صورندوة للعالم مصطفى السيد في"علوم عين شمس".. غدادعم الجنيه مقابل الدولار.. كيف تؤثر مبادرة القطاع الصناعي على الاقتصاد؟نائب محافظ المركزي: واردات مصر ستصل في 2030 إلى 150 مليار دولارنائب محافظ البنك المركزي: 870 مصنعًا استفادوا من مبادر تمويل الصناعةتعرف على شروط مبادرة البنك المركزي الجديدة للتمويل العقاري لمتوسطي الدخلدراسة: 20% من الشباب المصري يسعون لأن يصبحوا رواد أعمالبعد عملية علاء الشربينى.. ما هو انسداد الشرايين فى الساقهذا ما يحدث فى جسمك عندما تتناول الطعام بسرعة"تجارية كفر الشيخ" تعقد اجتماعا لمناقشة التأمين على التجار | صور"التصديري للصناعات الغذائية" ينظم جلسة نقاشية على هامش فاعليات معرض "food Africa"رئيس "بي بي" يصل القاهرة ويؤكد: مصر جاذبة للاستثمار ونتطلع لتوسيع أعمالنا | صور

«مستقبل وطن» بالبحر الأحمر ينظم ندوة عن الصحة الإنجابية في مرسى علم | صور

   -  
مستقبل وطن في البحر الأحمر ينظم ندوة عن الصحة الإنجابية في مرسى علم

نظمت أمانة البحر الأحمر لحزب مستقبل وطن ، ندوة بعنوان "أهمية الصحة الإنجابية " في مدينة مرسى علم، اليوم الثلاثاء، برعاية أمانتي الإعلام والمرأة بمقر الحزب في المدينة.
وأكد رمضان الميثاق، أمين حزب مستقبل وطن في مرسى علم، سعي الحزب في نشر الوعي الصحي بين الأمهات والتعرف على خدمات الصحة الإنجابية التي توفرها الوحدات الصحية، وكيفية الإستفادة منها.
وأوضح تامر الجندي، أمين الإعلام بالمدينة، أن المقصود ب الصحة الإنجابية هو الاهتمام بصحة المرأة من كل النواحي، والاهتمام بكل أنثى مولودة حتى نهاية فترة الإنجاب، مضيفاَ أن الدولة تقدم خدمات تنظيم الأسرة بالمجان في وحدات صحة الأسرة.
وأشار إلى تقديم خدمات إجراء كشف ما قبل الزواج للشاب والفتاة، للتعرف على الأمراض الوراثية التي قد تنتقل للجنين.
ومن جانبها أشارت رقية ناصر، أمينة المرأة بالمدينة، إلى الاتفاق على عمل ندوة عن الصحة الإنجابية في جميع الوحدات الحزبية بالمدينة، بالتعاون مع مسئول التثقيف الصحي والتربية السكانية بإدارة مرسى علم الصحية، لتثقيف الأمهات بالمدينة، للاهتمام بصحة الأسرة تماشيا مع اهتمام الدولة بالصحة، باعتبارها من أهم الملفات التي تتولى إصلاحها الحكومة المصرية.

مستقبل وطن في البحر الأحمر ينظم ندوة عن الصحة الإنجابية في مرسى علم
مستقبل وطن في البحر الأحمر ينظم ندوة عن الصحة الإنجابية في مرسى علم
مستقبل وطن في البحر الأحمر ينظم ندوة عن الصحة الإنجابية في مرسى علم
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة