بحوزتهم 19 هاتف محمول.. ضبط عصابة الاستيلاء على متعلقات المواطنين بالقاهرةمصرع موظف وإصابة زوجته وطفليه في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بسوهاجمصرع موظف صعقًا بالكهرباء بوسط سيناءإخلاء منزلين مقابلين لعقار المنصورة اصطدم بهما أثناء انهيارهشهود عيان: ضحية عقار المنصورة المنهار حاول إنقاذ والدته فسقط به السلمالمتهمون بقتل خفير واصابة زميلة بمصنع بالعبور يمثلون جريمتهم أمام النيابة العامةوكيل اللاعب لـ في الجول: نتوصل لاتفاق قريبا ليستمر رمضان صبحي مع الأهليشيلونجو: جوميز طالبني بالحفاظ على اللعب السريع مع الإسماعيليرسمياً: يوفنتوس يقيل مدربه ساريالتعاون يقترب من ضم الأسترالي ميتشل ديوككوستا يعود لتدريبات أتلتيكو مدريد استعدادًا للايبزيجلاعبو الزمالك يخضعون لمسحة كوروناأسوان يعلن إصابة أحد لاعبيه بفيروس كوروناوفاة شقيقة عمرو الجناينيالاتحاد السكندري يجري مسحة طبية قبل لقاء الزمالكتولوز الفرنسي يكشف عن 4 حالات كورونا من ضمنها مدرب الفريقتحديد موعد وصول بيانيتش إلى برشلونةتعرف على تشكيل الإسماعيلي لمواجهة نادي مصربالحجارة وزجاجات المياه.. نشطاء لبنانيون يطردون محافظ بيروت (فيديو)غدًا.. الأب شنودة وهيب يترأس لقاء النهضة الروحية حول انجيل القداس

«مستقبل وطن» بالبحر الأحمر ينظم ندوة عن الصحة الإنجابية في مرسى علم | صور

   -  
مستقبل وطن في البحر الأحمر ينظم ندوة عن الصحة الإنجابية في مرسى علم

نظمت أمانة البحر الأحمر لحزب مستقبل وطن ، ندوة بعنوان "أهمية الصحة الإنجابية " في مدينة مرسى علم، اليوم الثلاثاء، برعاية أمانتي الإعلام والمرأة بمقر الحزب في المدينة.
وأكد رمضان الميثاق، أمين حزب مستقبل وطن في مرسى علم، سعي الحزب في نشر الوعي الصحي بين الأمهات والتعرف على خدمات الصحة الإنجابية التي توفرها الوحدات الصحية، وكيفية الإستفادة منها.
وأوضح تامر الجندي، أمين الإعلام بالمدينة، أن المقصود ب الصحة الإنجابية هو الاهتمام بصحة المرأة من كل النواحي، والاهتمام بكل أنثى مولودة حتى نهاية فترة الإنجاب، مضيفاَ أن الدولة تقدم خدمات تنظيم الأسرة بالمجان في وحدات صحة الأسرة.
وأشار إلى تقديم خدمات إجراء كشف ما قبل الزواج للشاب والفتاة، للتعرف على الأمراض الوراثية التي قد تنتقل للجنين.
ومن جانبها أشارت رقية ناصر، أمينة المرأة بالمدينة، إلى الاتفاق على عمل ندوة عن الصحة الإنجابية في جميع الوحدات الحزبية بالمدينة، بالتعاون مع مسئول التثقيف الصحي والتربية السكانية بإدارة مرسى علم الصحية، لتثقيف الأمهات بالمدينة، للاهتمام بصحة الأسرة تماشيا مع اهتمام الدولة بالصحة، باعتبارها من أهم الملفات التي تتولى إصلاحها الحكومة المصرية.

مستقبل وطن في البحر الأحمر ينظم ندوة عن الصحة الإنجابية في مرسى علم
مستقبل وطن في البحر الأحمر ينظم ندوة عن الصحة الإنجابية في مرسى علم
مستقبل وطن في البحر الأحمر ينظم ندوة عن الصحة الإنجابية في مرسى علم
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة