«التهامي»: الأحزاب السياسية هدفها تأهيل الشباب و«مش بندور على مناصب فقط»«التعليم العالي»: قرارات جمهورية بتعيين عدد من العمداء الجدد للكلياتتفاصيل زيارة محافظ كفر الشيخ المفاجئة لمدرسة ابتدائيةكامل الوزير: سأكتب في مذكراتي عن السيسي وعلاقته بالله وحرصه على مصالح الشعبنقيب مهندسي القاهرة: قانون مخالفات البناء هدفه التصالح وليس عقاب المواطن«التعليم»: الوزارة لا ترخص مراكز الدروس الخصوصيةوزير النقل يكشف عن وعده للرئيس السيسيلكل اسم له حكاية | قصة قرية بين الجبلين بالاقصر أنجبت أشهر مهندس فى التاريخ وعثر بها على الممياء القرفصاء150 ورشة و 5 آلاف صنايعي .. قرية إمياي قلعة صناعة أقفاص الجريد بالقليوبيةديوسبوليس بارفا .. حكاية تل البلامون بالدقهلية من عهد تحتمس الثالثكامل الوزير: لن يتحرك قطار بدون سائق مجدداوزير النقل: دخول 60 قطارا الخدمة قبل 30 يونيو المقبلكامل الوزير لركاب القطارات: مش عايزينك تموت.. والتذكرة مش هتفقرككامل الوزير: هكتب في مذكراتي علاقة السيسي باللهكامل الوزير: أبلغت السيسي باكتشاف غاز في أنفاق بورسعيد فوعد بترقيتيوزير النقل: الانتهاء من مشروع تطوير بحيرة المنزلة يونيو المقبلكامل الوزير يكشف تفاصيل جديدة حول تكلفة العاصمة الإداريةكامل الوزير: بوابات إلكترونية في محطات السكة الحديد لمواجهة التهربكامل الوزير يكشف سبب بكائه.. والسيسي: "وحياة دموعك ربنا هيوفقنا"تامر حسني يكشف تفاصيل دخوله موسوعة "جينيس" (فيديو)

"أسلحة ومخدرات".. الداخلية تواصل حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن

-  
حملة أمنية- أرشيفية
كتب- علاء عمران:

شنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية حملات مكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

وأسفرت الحملات في مختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية، خلال 24 ساعة من ضبط 67 قطعة سلاح ناري، 145 قضية مخدرات، وتنفيذ 54571 حكم قضائي متنوع.

ضبط 67 قطعة سلاح ناري، بحوزة 65 متهمًا، وتنفيذ 54571 حكمًا قضائيًا متنوعًا، وضبط 145 قضية مخدرات بحوزة 157 متهمًا، كما تم ضبط 3 تشكيلات عصابية، ضموا 11 متهمًا، ارتكبوا 10 حوادث.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري استمرار الحملات الأمنية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة