كاتب تركى: حزب أردوغان يخاف من المعارضة التركية ميرال أكشنار "المرأة الحديدية"حلمى النمنم: "شيوخ 2020" واجب وطنى.. والمصريون يصرون على استكمال مؤسساتهمنائب محافظ المنوفية: الدولة المصرية أصبحت واعية لمفهوم تمكين الشبابداوود أوغلو لأردوغان: من يتحدث عن متآمرين ولا يستطيع مشاهدة ألعابهم لا يمكنه الحكمأستاذ صحة عامة: تجارب اللقاح الروسى ضد كورونا "غير كافية" حتى الآنوزير البترول الأسبق: مصر تشهد ثورة بمجال التعدين بعد سنوات من تدهورهأكبر معمرة تشارك فى انتخابات الشيوخ.. وتؤكد: صوتي أمانة وبحب السيسيعضو تنسيقية الأحزاب عن انتخابات الشيوخ: مصر كانت أمام عرس انتخابى ديمقراطىضياء رشوان: إشادة وسائل الإعلام الدولية بالانتخابات..و"ملقوش حاجة حراقة" يشتغلوا عليهاعضو تنسيقية شباب الأحزاب: حوار وطنى مستمر لإثراء الحياة السياسية فى مصرخاتم وعربية وساعة.. أسعار أغلى ما يمتلكه الأمير ويليام وكيت ميدلتونانتهاء التصويت في اليوم الثاني لانتخابات مجلس الشيوخ.. وبدء فرز صناديق الاقتراعرئيس جهاز المخابرات يعقد اجتماعا موسعا بجوبا مع قادة وأعضاء الجبهة الثورية السودانيةبعد 14 عامًا .. حميد الشاعري يستعد لطرح ألبومه الجديد في 2020المركز القومي للمسرح والموسيقى ينعي سناء شافعمينا مسعود يشارك جمهوره أحدث صورهبخالص الحزن .. خالد الصاوي ينعي سناء شافعالكرات الثابتة شعار استعداد الإسماعيلى لديربي القناةاحتفالية استاد الاهلي ..شاشات عملاقة..النسر يحلّق والخطيب يصافح القداميمحمود الخطيب: هنرد قريبًا على المسيئين للأهلى ونكشف كل التفاصيل

"ميركل" تشيد بمؤتمرات الشباب في قمة مجموعة العشرين "أفريقيا- أوروبا"

   -  
""ميركل" تشيد بمؤتمرات الشباب في قمة مجموعة العشرين "أفريقيا- أوروبا""

أشادت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، خلال مقابلة أجرتها مع الإعلامية أنجيلا أولريش على القناة الألمانية الأولى (ARD)، على هامش مجموعة العشرين وأفريقيا، بمؤتمرات الشباب، التي تنظمها مصر وعن الدور الذي لعبته.

وقالت "ميركل"، إن ألمانيا عملت خلال رئاستها لمجموعة العشرين، لإشراك المنظمات غير الحكومية لديها في منتديات الشباب، مؤكدة أن من مصلحة دولة بحجم مصر أن تتطور بثبات، حتى يكون للشباب فرصة ودور فعال، نقًلا عن الصفحة الرسمية للقناة الألمانية.

من جهتها قالت ميركل، أيضًا اليوم، خلال مؤتمر "ميثاق مع أفريقيا": "أنا دائما أتفاجأ بمدى حالة التحفيز التي عليها الشباب في أفريقيا، ولذلك يجب أن نبذل كل ما في وسعنا للتعاون مع أفريقيا، داعية إلى دعمه".

وتقدمت المستشارة الألمانية، بالشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، ورؤساء الدول الأفريقية، الذين شاركوا في قمة العشرين.

وانطلقت اجتماعات قمة العشرين التي لتنمية قارة أفريقيا في العاصمة الألمانية برلين، اليوم، بمشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي، بصفته رئيس الاتحاد الأفريقي في دورته الحالية.

وتهدف قمة "العشرين– أفريقيا"، إلى دعم التعاون الاقتصادي بين أفريقيا ودول مجموعة العشرين، من خلال مشروعات مشتركة، تسهم في الإسراع بوتيرة النمو بالقارة السمراء، وهي المبادرة التي أطلقتها ألمانيا الاتحادية 2017، خلال رئاستها لمجموعة العشرين، بهدف دعم التنمية في البلدان الأفريقية، وجذب الاستثمارات إليها.

وشهدت زيارة الرئيس السيسي لألمانيا، نشاطًا مكثفًا على الصعيد الثنائي، في إطار تعزيز العلاقات الثنائية بين مصر وألمانيا في شتي المجالات، وتبادل الرؤى ووجهات النظر، بشأن تطورات القضايا الإقليمية والدولية، ذات الاهتمام المشترك.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة