أطعمة ومشروبات لا تتناولها في ليل الشتاء (صور)أبرزها الموز.. 10 أطعمة مفيدة لتحسين الحالة المزاجية (صور)«التهامي»: الأحزاب السياسية هدفها تأهيل الشباب و«مش بندور على مناصب فقط»«التعليم العالي»: قرارات جمهورية بتعيين عدد من العمداء الجدد للكلياتتفاصيل زيارة محافظ كفر الشيخ المفاجئة لمدرسة ابتدائيةكامل الوزير: سأكتب في مذكراتي عن السيسي وعلاقته بالله وحرصه على مصالح الشعبنقيب مهندسي القاهرة: قانون مخالفات البناء هدفه التصالح وليس عقاب المواطن«التعليم»: الوزارة لا ترخص مراكز الدروس الخصوصيةوزير النقل يكشف عن وعده للرئيس السيسيلكل اسم له حكاية | قصة قرية بين الجبلين بالاقصر أنجبت أشهر مهندس فى التاريخ وعثر بها على الممياء القرفصاء150 ورشة و 5 آلاف صنايعي .. قرية إمياي قلعة صناعة أقفاص الجريد بالقليوبيةديوسبوليس بارفا .. حكاية تل البلامون بالدقهلية من عهد تحتمس الثالثكامل الوزير: لن يتحرك قطار بدون سائق مجدداوزير النقل: دخول 60 قطارا الخدمة قبل 30 يونيو المقبلكامل الوزير لركاب القطارات: مش عايزينك تموت.. والتذكرة مش هتفقرككامل الوزير: هكتب في مذكراتي علاقة السيسي باللهكامل الوزير: أبلغت السيسي باكتشاف غاز في أنفاق بورسعيد فوعد بترقيتيوزير النقل: الانتهاء من مشروع تطوير بحيرة المنزلة يونيو المقبلكامل الوزير يكشف تفاصيل جديدة حول تكلفة العاصمة الإداريةكامل الوزير: بوابات إلكترونية في محطات السكة الحديد لمواجهة التهرب

"ميركل" تشيد بمؤتمرات الشباب في قمة مجموعة العشرين "أفريقيا- أوروبا"

   -  
""ميركل" تشيد بمؤتمرات الشباب في قمة مجموعة العشرين "أفريقيا- أوروبا""

أشادت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، خلال مقابلة أجرتها مع الإعلامية أنجيلا أولريش على القناة الألمانية الأولى (ARD)، على هامش مجموعة العشرين وأفريقيا، بمؤتمرات الشباب، التي تنظمها مصر وعن الدور الذي لعبته.

وقالت "ميركل"، إن ألمانيا عملت خلال رئاستها لمجموعة العشرين، لإشراك المنظمات غير الحكومية لديها في منتديات الشباب، مؤكدة أن من مصلحة دولة بحجم مصر أن تتطور بثبات، حتى يكون للشباب فرصة ودور فعال، نقًلا عن الصفحة الرسمية للقناة الألمانية.

من جهتها قالت ميركل، أيضًا اليوم، خلال مؤتمر "ميثاق مع أفريقيا": "أنا دائما أتفاجأ بمدى حالة التحفيز التي عليها الشباب في أفريقيا، ولذلك يجب أن نبذل كل ما في وسعنا للتعاون مع أفريقيا، داعية إلى دعمه".

وتقدمت المستشارة الألمانية، بالشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، ورؤساء الدول الأفريقية، الذين شاركوا في قمة العشرين.

وانطلقت اجتماعات قمة العشرين التي لتنمية قارة أفريقيا في العاصمة الألمانية برلين، اليوم، بمشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي، بصفته رئيس الاتحاد الأفريقي في دورته الحالية.

وتهدف قمة "العشرين– أفريقيا"، إلى دعم التعاون الاقتصادي بين أفريقيا ودول مجموعة العشرين، من خلال مشروعات مشتركة، تسهم في الإسراع بوتيرة النمو بالقارة السمراء، وهي المبادرة التي أطلقتها ألمانيا الاتحادية 2017، خلال رئاستها لمجموعة العشرين، بهدف دعم التنمية في البلدان الأفريقية، وجذب الاستثمارات إليها.

وشهدت زيارة الرئيس السيسي لألمانيا، نشاطًا مكثفًا على الصعيد الثنائي، في إطار تعزيز العلاقات الثنائية بين مصر وألمانيا في شتي المجالات، وتبادل الرؤى ووجهات النظر، بشأن تطورات القضايا الإقليمية والدولية، ذات الاهتمام المشترك.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة