درجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت 15- 8- 2020 بمحافظات مصروداعا سيدتي الجميلة.. صباح البلد ينعي الفنانة شويكارأصبحت معلنة.. رئيس جمعية أصحاب المدارس الخاصة ينصح أولياء الأمور بشأن المصروفات الدراسية.. فيديولمختلف الأعمار.. تمارين رياضية لحرق الدهون.. فيديوأسعار الذهب اليوم السبت 15-8-2020أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم السبت 15 -8 - 2020أسعار العملات الأجنبية اليوم السبت 15 - 8 - 2020100 لوحة مصرية.. "الرجال والحديد" إبداع عبد الهادى الجزارس و ج.. والتر سكوت يتغلب على إعاقته وتقضى عليه الديون كيف حدث ذلك؟«تموين الإسكندرية» تفاجئ مخابز ومحال 7 إدارات وتحرر 208 محاضر بمخالفاتمصرع طفل بقلين بسبب المرجيحهفي ذكرى ميلاده.. ننشر قصة مصطفى كامل في صحيفة الأهرام ورحلة النيل| صورأهالي كفر أبو رقبة بالمنوفية: الخدمات الصحية معدومة ونحتاج لوحدة صحية عاجلةاليوم.. أولى جلسات محاكمة إبراهيم سليمان وآخرين فى قضية "أرض الجولف"حملات مرورية بمحاور القاهرة والجيزة لرصد المخالفين لقواعد المرورصراعات مى عمر ونرمين الفقى فى "لؤلؤ".. اعرف الحكايةالأرصاد: طقس حار على الوجه البحرى.. والعظمى بالقاهرة 36 درجةرئيس الوزراء يتوجه إلى السودان فى زيارة رسمية لبحث ملفات التعاون المشتركحسام البدرى وسيد معوض يحضران مباراة الزمالك والمقاصة اليومالأهلي يبدأ رحلة البحث عن بديل رمضان صبحي

تعاون بين منتدى شباب العالم ومنظمات دولية وإقليمية لتحضير الجلسات

   -  
"تعاون بين منتدى شباب العالم ومنظمات دولية وإقليمية لتحضير الجلسات"

أعلن منتدى شباب العالم، تعاونه مع عدد من المنظمات الدولية والإقليمية الرائدة، وعلى رأسها منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (UNIDO)، والمنظمة الدولية للهجرة (IOM)، ومنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (FA0)، الاتحاد الدولي للإتصالات (ITU)، والاتحاد من أجل المتوسط (UFM)، وبرنامج دعم وتطوير التعليم الفني والتدريب المهني (TVET).

ويتضمن التعاون بين منتدى الشباب العالم وتلك المنظمات الدولية والإقليمية، بحسب بيان أصدره المنتدى، اليوم، الإعداد للجوانب الموضوعية للمنتدى، ووضع تصور لورش العمل وجلسات المنتدى هذا العام، فى عدد من الموضوعات منها الأمن الغذائي والذكاء الاصطناعى، حيث تحاور منتدى شباب العالم مع ممثلى هذه المنظمات، وتبادلا الافكار حول وضع محاور النقاش واختيار المتحدثين.

وبهدف تحقيق تعاون مثمر بين المنتدى، وتلك المنظمات، سيشهد المنتدى انعقاد جلسات وورش عمل بمشاركة فعالة من هذه المنظمات الدولية والإقليمية، وسيساهم ذلك فى تحقيق المبادرات والمقترحات، التي يتوصل إليها الشباب المشاركون فى منتدى شباب العالم، برعاية هذه المنظمات الرائدة.

يُذكر أن منتدى شباب العالم، منتدى سنوي يُقام بشرم الشيخ، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وانطلق لأول مرة 2017، ليُرسل رسالة سلام وازدهار وتنمية إلى العالم أجمع، كما شهدت النسخة الثانية للمنتدى في عام 2018 مشاركة أكثر من خمسة آلاف من شباب العالم.

وينطلق المنتدى هذا العام، في الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر 2019، ويناقش موضوعات الأمن الغذائية والبيئة والمناخ، والذكاء الاصطناعي والاتحاد من أجل المتوسط، وتمكين المرأة، والفن والسينما.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة