الري يكشف آخر تطورات اجتماعات حل أزمة سد النهضةأخبار التوك شو..أول ظهور لـ "بيلي زين" بطل فيلم تايتنك مع مني الشاذلي..تفاصيل اكتشاف أثري جديد بسقارةهنا شيحة تكشف سبب انفصالها عن أحمد فلوكس..شاهدبملابسه.. تامر حسني يدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسيةشكرى: القارة الأفريقية امتداد طبيعي لمصر«شعراوي» و«الزملوط» ورئيس التنظيم والإدارة يشهدون زفاف نائبة محافظ الوادي الجديدخبيرة أسرية تضع روشتة لانتحار الشباب والحد من تأثيره المدمر على الأسرة والمجتمع‎تمهيدا لتصدير الزرعية.. 10 معلومات عن بحيرة مريوط بالإسكندرية وتطويرهامحاكمة 14 متهمًا في قضية "حادث محطة مصر" السبتوفد من مطرانية الأقباط الأرثوذكس يشاركون في احتفالات مولد السنجق بدشنا (صور)جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول لمرحلتي "الابتدائية والإعدادية" ببورسعيد«درة» تحتفل بـ10 ملايين متابع على «إنستجرام»أمسية روحانية للإنشاد الدينى على مسرح الجمهوريةإليسا: سعيدة بتقديم حفل فى القاهرة على مسرح «أوبرا» جامعة مصرياسمين رئيس تنتهى من تصوير «لص بغداد»حفلات موسيقية وشعرية تختتم فعاليات «الساقية» فى 201912 مشتركًا فى مواجهات «ربع النهائى» بـ«The Voice 5» اليومالفنان الكويتى داوود حسين: «كنت بترعب» من سعد أردش«حريم النار» يبدأ أول عروضه على مسرح «الطليعة»مخرج لبنانى: مهرجان الفنون المسرحية بالإسكندرية حلم تحقق.. ومصر ذاكرة العرب

تعاون بين منتدى شباب العالم ومنظمات دولية وإقليمية لتحضير الجلسات

   -  
"تعاون بين منتدى شباب العالم ومنظمات دولية وإقليمية لتحضير الجلسات"

أعلن منتدى شباب العالم، تعاونه مع عدد من المنظمات الدولية والإقليمية الرائدة، وعلى رأسها منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (UNIDO)، والمنظمة الدولية للهجرة (IOM)، ومنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (FA0)، الاتحاد الدولي للإتصالات (ITU)، والاتحاد من أجل المتوسط (UFM)، وبرنامج دعم وتطوير التعليم الفني والتدريب المهني (TVET).

ويتضمن التعاون بين منتدى الشباب العالم وتلك المنظمات الدولية والإقليمية، بحسب بيان أصدره المنتدى، اليوم، الإعداد للجوانب الموضوعية للمنتدى، ووضع تصور لورش العمل وجلسات المنتدى هذا العام، فى عدد من الموضوعات منها الأمن الغذائي والذكاء الاصطناعى، حيث تحاور منتدى شباب العالم مع ممثلى هذه المنظمات، وتبادلا الافكار حول وضع محاور النقاش واختيار المتحدثين.

وبهدف تحقيق تعاون مثمر بين المنتدى، وتلك المنظمات، سيشهد المنتدى انعقاد جلسات وورش عمل بمشاركة فعالة من هذه المنظمات الدولية والإقليمية، وسيساهم ذلك فى تحقيق المبادرات والمقترحات، التي يتوصل إليها الشباب المشاركون فى منتدى شباب العالم، برعاية هذه المنظمات الرائدة.

يُذكر أن منتدى شباب العالم، منتدى سنوي يُقام بشرم الشيخ، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وانطلق لأول مرة 2017، ليُرسل رسالة سلام وازدهار وتنمية إلى العالم أجمع، كما شهدت النسخة الثانية للمنتدى في عام 2018 مشاركة أكثر من خمسة آلاف من شباب العالم.

وينطلق المنتدى هذا العام، في الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر 2019، ويناقش موضوعات الأمن الغذائية والبيئة والمناخ، والذكاء الاصطناعي والاتحاد من أجل المتوسط، وتمكين المرأة، والفن والسينما.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة