تعرف على مواعيد السكة الحديد اليوم السبت الموافق 8 - 8 - 2020لو مسافر بالقطار.. 4 خطوط متوقع تأخرها اليوم تعرف عليهااستاد القاهرة:هناك إمكانية لحضور ما يقرب من 25 ألفا فى مباريات القطبين بأفريقياربيع ياسين: محمود صابر تلقى عروضا كثيرة أبرزها من ناد تونسي«رشوهم بمية نار».. إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بالبحيرةمرشحة مجلس الشيوخ: اختلاف الآراء بين الأحزاب يصب في مصلحة الوطن.. فيديواللقاح الروسي على الأبواب.. تعرف على موعد إنتاج لقاح كورونا الجديدراغب علامة: انفجار مرفأ بيروت إرهابي.. فيديومشرف مكتب التنسيق: من حق طلاب الدور الثاني التقدم لاختبارات القدراتيعشق الطبخ.. نجل حسن الأسمر يتحدث عن حياة والده.. فيديوجريليش لاعب الموسم في أستون فيلا الإنجليزي«صحة البحيرة»: العاملون بالمديرية يصوتون فى «انتخابات الشيوخ» على يومينالسيطرة على حريق بمدينة نصرإخلاء عقار من 11 طابقا من سكانه لوجود تصدعات به في بنهاضمن حملة طرق الأبواب.. مستقبل وطن بالإسكندرية يواصل حشد المرشحين بجمعية الجعافرة لمجلس الشيوخ14 أغسطس.. الفيشاوي يلتقي مع جمهوره "أون لاين" على فيسبوكفيديو| مصطفى حجاج يستعرض مهاراته الرياضية في "الجيم"ما هذه السنة؟.. هند صبري تتضامن مع الشعب الجزائريتامر حسني يزور اليوتيوبر مصطفى حفناوي بعد تدهور حالته الصحيةعلى أنغام إسكندرية الصبية.. نرمين الفقي تستعيد ذكرياتها السعيدة.. فيديو

محافظ البحيرة يعزي أسرة وأبناء الشهيد الرائد أحمد فوزي زيد

   -  
محافظ البحيرة يعزىأسرة الشهيد الرائد أحمد فوزى زيد

قام اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، بتقديم واجب العزاء لأسرة الشهيد الرائد أحمد فوزى زيد، في سرادق العزاء الذي أقامته الأسرة بمسقط رأسه في قرية الدراوية بمركز أبوحمص، وقدم المحافظ واجب العزاء لوالدة الشهيد وأشقائه وأبنائه، مؤكدا أنه سيبقى خالدا بقلوبنا بعد أن سطر ومن سبقوه من الشهداء ملحمة البطولة والفداء والتضحية بأرواحهم الغالية من أجل الوطن ولاجتثاث جذور الإرهاب.

ورافق «المحافظ» خلال تقديم العزاء عبيد صالح، رئيس جامعة دمنهور، والمهندس حازم الأشموني، السكرتير العام للمحافظة، واللواء يوسف الشاهد، السكرتير العام المساعد، والعقيد محمد شرف، المستشار العسكري، والمهندس سعد الله رشوان، رئيس مدينة أبوحمص، والدكتور هشام عمارة، عضو مجلس النواب.

وأعلن «آمنة» أنه سيتم إطلاق اسم الشهيد البطل على إحدى مدارس مدينة أبوحمص تخليدا لاسمه وذكراه، مؤكدًا أن مصر لم ولن تنسى أبدا أبناءها ممن قدموا أرواحهم وسالت دماؤهم دفاعا عن أمنها وسلامتها واستقرارها، ولهم منا كل تحية ووفاء وعرفان لكل من فارقنا بجسده وترك لنا سيرة عطرة، وتحية لأبنائنا الصامدين على خط النار رافضين أن تخضع بلادنا أو تنكسر.

واستشهد الرائد أحمد فوزى زيد، أمس الأول، في تفجير عبوة ناسفة في مدرعة، ما أدى لوفاته و2 من الجنود وإصابة 4 آخرين، وكان الشهيد أصيب منذ ثلاثة أشهر بعبوة ناسفة أثناء عمليات تطهير سيناء من الإرهابيين والتكفيريين، وعقب تماثله للشفاء عاد لاستكمال دوره الوطنى مع زملائه في الحرب ضد الإرهاب.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة