اليوم.. مدبولي يترأس اجتماع الحكومة الأسبوعياليوم.. انطلاق اليوم الثاني من مفاوضات سد النهضة في واشنطنتطورات تطبيق الحد الأدنى للأجور.. أبرز اهتمامات صحف القاهرةطريقة عمل الباذنجان بالجبن البارميزانمش بتشترى أى حاجة.. اعرفى لون أحمر الشفاه المناسب لفتاة برج القوسمصممة الأزياء ضيفة برنامج "4 شارع شريف" على قناة الحياة.. اليومشبه جزيرة القرم.. معلومات لا تعرفها عن "الجوهرة الخفية"نائب الرئيس التنفيذى لمبادلة للاستثمار: الشركة تستثمر 100 مليار دولار بأمريكامصادر: ربط البئر Z5 بحقل ظهر علي الإنتاج نهاية الشهر الجارىتراجع مبيعات السيارات بالصين فى نوفمبر للشهر 17 على التوالىالذهب يسجل تغيرا طفيفا قبيل اجتماع البنك المركزى الأمريكىريم مصطفى "ديلر" فى فيلم "العنكبوت" مع أحمد السقارغدة: مسلسل "الضاهر" يقدمنى بشكل مختلفتعرف على جدول أعمال القمة الخليجية اليومالأرصاد: سقوط أمطار على السواحل الشمالية اليوم.. والصغرى بالقاهرة 15 درجةتعرف على موقف القانون من "اليمين الحاسمة" الموجهة للزوج بقضايا الأحوال الشخصيةالكهرباء: افتتاح أكبر محطة للطاقة الشمسية بالعالم فى أسوان خلال أيامالعظمى بالقاهرة 24.. تعرف على حالة الطقس اليوممدبولي يرأس اجتماع الحكومة اليوم لمناقشة ملفات مهمةس و ج.. متى تصبح عملية استئصال الرحم ضرورة؟

محافظ البحيرة يعزي أسرة وأبناء الشهيد الرائد أحمد فوزي زيد

   -  
محافظ البحيرة يعزىأسرة الشهيد الرائد أحمد فوزى زيد

قام اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، بتقديم واجب العزاء لأسرة الشهيد الرائد أحمد فوزى زيد، في سرادق العزاء الذي أقامته الأسرة بمسقط رأسه في قرية الدراوية بمركز أبوحمص، وقدم المحافظ واجب العزاء لوالدة الشهيد وأشقائه وأبنائه، مؤكدا أنه سيبقى خالدا بقلوبنا بعد أن سطر ومن سبقوه من الشهداء ملحمة البطولة والفداء والتضحية بأرواحهم الغالية من أجل الوطن ولاجتثاث جذور الإرهاب.

ورافق «المحافظ» خلال تقديم العزاء عبيد صالح، رئيس جامعة دمنهور، والمهندس حازم الأشموني، السكرتير العام للمحافظة، واللواء يوسف الشاهد، السكرتير العام المساعد، والعقيد محمد شرف، المستشار العسكري، والمهندس سعد الله رشوان، رئيس مدينة أبوحمص، والدكتور هشام عمارة، عضو مجلس النواب.

وأعلن «آمنة» أنه سيتم إطلاق اسم الشهيد البطل على إحدى مدارس مدينة أبوحمص تخليدا لاسمه وذكراه، مؤكدًا أن مصر لم ولن تنسى أبدا أبناءها ممن قدموا أرواحهم وسالت دماؤهم دفاعا عن أمنها وسلامتها واستقرارها، ولهم منا كل تحية ووفاء وعرفان لكل من فارقنا بجسده وترك لنا سيرة عطرة، وتحية لأبنائنا الصامدين على خط النار رافضين أن تخضع بلادنا أو تنكسر.

واستشهد الرائد أحمد فوزى زيد، أمس الأول، في تفجير عبوة ناسفة في مدرعة، ما أدى لوفاته و2 من الجنود وإصابة 4 آخرين، وكان الشهيد أصيب منذ ثلاثة أشهر بعبوة ناسفة أثناء عمليات تطهير سيناء من الإرهابيين والتكفيريين، وعقب تماثله للشفاء عاد لاستكمال دوره الوطنى مع زملائه في الحرب ضد الإرهاب.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة